Tuesday, March 3, 2015

إي آزيك وشركة كومكورس تعلنان عن توافر واجهة سي بي آر آي من النسخة 6.1

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الإثنين 2 مارس
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من شركة "إي آزيك" (easic@)، وهي شركة مختصة في تصميم أشباه الموصلات توفر منصة مخصصة للدارات المتكاملة (منصة "إي آزيك") وشركة "كومكورس إيه بي إس"، التي تتّخذ من الدنمارك مقرّاً رئيسياً لها والتّي تعتبر مزوّداً متخصّصاً للملكية الفكرية الخاصة بالسيليكون، عن التوافر الفوري للنسخة 6.1 من الواجهة المشتركة لموجات الراديو العامة "سي بي آر آي في. 6.1" باستخدام أجهزة "نيكستريم-3" قياس 28 نانومتر من "إي آزيك".
ومع زيادة معدل الخط الذي يصل إلى 12.165 جيجابايت وتحسين كفاءة ترميز الخط، تدعم "سي بي آر آي في. 6.1" زيادة عرض الحزمة بالموجات الراديوية إلى 240 ميجاهرتز اللازمة لانتشار شبكات سي-ران  (شبكات الوصول الراديوي السحابي) بتقنية الربط الأمامي. وعند اقتران هذه النسخة مع معيار معهد المعايير الأوروبية للاتصالات وواجهة الراديو المفتوحة ومجموعة مواصفات القطاع لخوارزمية ضغط البيانات بدون خسائر 2:1 بتقنية التطور طويل الأمد، يمكن زيادة فعالية عرض الحزمة بالموجات الراديوية للنسخة 6.1 من الواجهة المشتركة لموجات الراديو العامة "سي بي آر آي في. 6.1"  ليصل إلى 480 ميجاهرتز خلال تلبية متطلبات الأداء والوصول بالموجات الراديوية بالتطور طويل الأمد لمشروع الشراكة للجيل الثالث.
وتساهم "سي بي آر آي في. 6.1" مع محرك الضغط المتوافق مع واجهة الراديو المفتوحة في منصة الدارات المتكاملة المخصصة باستخدام أجهزة "نيكستريم-3" قياس 28 نانومتر من "إي آزيك" بالسماح للمطورين بتطبيق أنظمة هوائيات رقمية موزعة أكثر كفاءة وحلول مرسل راديوي عن بعد في عامل شكل معدوم البصمة. ومثال على ذلك الراديو ذي الطاقة المنخفضة x22 الذي يمكن نشره باستخدام عرض الحزمة بالموجات الراديوية بقياس 240 ميجاهرتز للسلك الهوائي الواحد إما في تطبيقات الطيف المتجاورة أو غير المتجاورة، الأمر الذي يجعله مثالي للمشغل المتعدد والمضيف المتعادل عالي الأداء وتطبيقات أنظمة الهوائيات الموزعة متعددة الحزمات. وبدلاً من ذلك، يمكن وضع المرسل الراديوي4x4  باستخدام عرض الحزمة بالموجات الراديوية بقياس 120 ميجاهرتز لكل هوائي.
ويساهم الجمع بين منصات الدارات المتكاملة المخصصة باستخدام أجهزة "نيكستريم-3" من "إي آزيك" وأجهزة الاستقبال التسلسلية بقياس 12.5 جيجابايت و"سي بي آر آي في. 6.1" عالية التكامل من "كومكورس" مع محرك الضغط المتوافق مع معيار واجهة الراديو المفتوحة بتوفير حل جاذب يستهلك جزءاً من قوة البدائل، من خلال تمكين وحدات الراديو معدومة البصمة والتقليل من مقدار توصيل الألياف البصرية بشكل جذري.
وقال جاسبيندر بوت، نائب رئيس شؤون التسويق العالمي في شركة "إي آزيك": "تعكس الكفاءة من حيث التكلفة والطاقة والوقت اللازم لعرض المنتج في السوق، أهمية قصوى بهدف تمكين أنظمة الاتصالات اللاسلكية المتقدمة والخاصة بالجيل الخامس". وأضاف: "لا تساهم النسخة 6.1 من الواجهة المشتركة لموجات الراديو العامة ’سي بي آر آي في. 6.1‘ المقدمة من ’كومكورس‘ في المنصة ’نيكستريم-3‘ المقدمة من ’إي آيزيك‘ بتمكين الراديو للجيل القادم فقط، ولكن أيضاً بنشر مجموعة واسعة من تطبيقات أنظمة الميكروويف البصرية والخارجية بتقنية الربط الأمامي".
لمحة عن شركة "إي آزيك"
"إي آزيك" هي شركة مختصة في أشباه الموصلات تقدم حلاً مميزاً يمكننا من توفير أجهزة الدارات المتكاملة المخصصة بسرعة وفعالية من حيث التكلفة عبر خلق قيمة للمعدات والبرمجيات الخاصة بأنظمة عملائنا. ويضم حل "إي آيزيك" منصة "إي آيزيك" التي تشمل مجموعة قاعدة متنوعة، ومحددة مسبقاً وقابلة لإعادة الاستخدام والطبقة أحادية القناع، "آزيك"، يتم تسليمها باستخدام منهجيات إيزي كوبي أو آزيك القياسية خاصتنا وأدوات التصميم الخاصة بنا. ونعتقد أن هذه التقنية المبتكرة تسمح لشركة "إي آيزيك" بتقديم الجمع الأمثل بين الوقت السريع لطرح المنتج في السوق، والأداء العالي، واستهلاك الطاقة المنخفض، وتكلفة التطوير المنخفضة وتكلفة الوحدة المنخفضة لعملائنا. يقع المقر الرئيسي لشركة "إي آزيك كوربوريشن" في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا. وتتضمن لائحة المستثمرين كلاً من "خوسلا فنتشرز" و"كريسيندو فنتشرز" و"سيجايت تكنولوجي" و"كلاينر بيركينز كوفيلد آند بايرز" (كي بي سي بي) و"إيفيرجرين بارتنرز".
لمحة عن "كومكورس"
شركة "كومكورس"، هي مزود رائد في مجال أساسات الملكيّة الفكريّة غير المميزة الخاصة بالسيليكون للاتصالات اللاسلكيّة مع تركيز خاصّ على الربط الأمامي وشبكات الوصول الراديوي السحابي (كلاود-ران). وتُشكّل المهارة المتطوّرة والخبرة العمليّة التي تمكِّن التوصيل في الأنظمة اللاسلكيّة عنصرًين أساسيين في توفير "كومكورس" لأساسات الملكية الفكرية الفريدة وعالية الجودة وموثوقة الإنتاج. ولا تقوم حلول "كومكورس" بتسريع التطوير وخفض التكاليف فحسب، بل تزيد الموثوقية الشاملة للتصميم وإمكانيات التنبؤ بالمشروع.
لمعرفة المزيد عن عروض أساسات الملكيّة الفكريّة المقدمة من "كومكورس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.comcores.com أو الاتصال بنا عبر إرسال رسالة إلكترونية على info@comcores.com.
تتّخذ شركة "كومكورس" ذات الملكية الخاصّة من منطقة كوبنهاغن بالدنمارك مقرّاً رئيسياً لها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إي آزيك"
برينت برزيباس
هاتف: 9200-855-408
البريد الإلكتروني: bprzybus@easic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13832/ar

No comments:

Post a Comment