Monday, March 2, 2015

الهاتف الذكي الرائد الجديد جالكسي إس 6 من سامسونج يختار التذكرة الآمنة الضمنية من أوبيرثر تكنولوجيز لتقديم تطبيقات آمنة مبتكرة

برشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 2 مارس 2015 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2015
(بزنيس واير): أعلنت "أوبيرثر تكنولوجيز"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، اليوم عن اختيارها من قبل "سامسونج إلكترونيكس" لتوفير عنصر "بيرل" المدمج الآمن والمتطور للاتصالات قريبة المدى (إن إف سي) في أحدث نسخة له لصالح الهاتف الذكي الرائد "جالكسي إس 6" الذي صدر حديثاً من "سامسونج".
ويعتبر "بيرل" المقدم من "أوبيرثر تكنولوجيز" العنصر المدمج الآمن متعدد التطبيقات الأكثر تقدماً الذي يوفر أكبر ذاكرة في السوق. كما أنه الأول من نوعه الذي يتم اعتماده من قبل "فيزا" و"ماستر كارد" و" أمريكان إكسبريس". كما يسمح "بيرل" بسهولة نشر تطبيقات الدفع الآمن غير التلامسي، والمصادقة القوية وتطبيقات العبور والوصول والولاء.
وتعد "أوبيرثر تكنولوجيز" شركة رائدة ومعترف بها في الدفع الموثوق من قبل مصنعي المعدات الأصلية مع أكثر من 150 مليون وحدة من العنصر المدمج الآمن الخاص بها والميزات متعددة التطبيقات الأكثر تقدماً والمعتمدة في هذا المجال.
وقال سيدريك كولومب، المدير الإداري لوحدة أعمال الاتصالات في "أوبيرثر تكنولوجيز": "تفخر ’أو تي‘ بأن تطرح الجيل الجديد من منتج العنصر المدمج الآمن في السوق، الذي يقدم مختلف التطبيقات الآمنة والتي تتيح للمستخدمين النهائيين الدفع والعبور والمصادقة ببساطة من خلال تمرير هاتفهم الجوال على محطة دفع غير تلامسية. ونحن سعداء بأن نقدم أحدث التقنيات لدينا إلى شركة ’سامسونج‘ في الهاتف الذكي الرائد الجديد لديها. فهذا يفتح عالماً جديداً من التطبيقات لتلبية احتياجات السوق المزدهر من حلول القياسات الحيوية والدفع الجوال".
للاطلاع على العنصر المدمج الآمن من "أو تي"، يرجى زيارتنا في جناح الشركة (الجناح رقم 6I30 القاعة رقم 6) في المؤتمر العالمي للجوال 2015 الذي يقام من 2 إلى 5 مارس في مدينة برشلونة.
لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعدّ "أو تي" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال التعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، بينهم 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أو تي" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على القارات الخمسة ومحور تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.oberthur.com
كل ما تحتاج لمعرفته عن أحدث الصيحات في عالم الجوال، متوفر على "آب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا عبر
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
 +33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com


"إف تي آي" للاتصالات الاستشارية الاستراتيجية
جيليوم جرانييه/إريك فوهلن-ويل
 +33 1 47 03 68 10
البريد الإلكتروني:  oberthur@fticonsulting.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13831/ar

No comments:

Post a Comment