Tuesday, March 3, 2015

إس إي إس: الأقمار الصناعية تلعب دوراً أساسياً في الشبكات المستقبلية

برشلونة - يوم الثُّلَاثاء 3 مارس 2015 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2015
(بزنيس واير): للأقمار الصناعية دور رئيسي لتؤديه في هندسة شبكات المستقبل وتسريع التحول الرقمي. هذه كانت إحدى الاستنتاجات الرئيسية في كلمة كريم ميشيل صباغ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إس إي إس"، التي ألقاها اليوم في المؤتمر العالمي للجوال الذي ينظمه الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" في برشلونة. وقال صباغ في المؤتمر: "تعد الأقمار الصناعية ذات دور رئيسي في التحول الرقمي وجزءاً أساسياً من منظومة الجوال، حيث أنها تضيف امتداداً وفعالية لعمليات شبكات الجوال. وفقط عن طريق الجمع مابين البنى التحتية والتقنيات الأرضية وتلك الخاصة بالأقمار الصناعية يمكن أن نتوصل إلى تحقيق فعاليات من حيث التكلفة وحلول تنافسية وميزات جاذبة للمستهلكين".
وأضاف صباغ، معلقاً على الزيادة الكبيرة المتوقعة على حركة الفيديو في جميع الشبكات، والتي يعززها استحداث التلفزيون فائق الوضوح (ألترا هاي ديفينيشن): "يواجه اللاعبون في مجال الشبكات الجوالة تحديات هائلة وخطر أن يؤدي نمو الطلب على الشبكات ومعدل الاستخدام إلى اكتظاظ لا يمكن إدارته، ما لم ندعو إلى دمج عام ما بين البنى التحتية الخليوية والفضائية. ويمكن لكلا القطاعين ومن خلال توحيد الجهود فقط أن يطورا منظومات تقاربية وبالتالي يزيدا من المنافع العامة والخاصة.
وأكد صباغ على ضرورة مثل هذا الجمع، أو "التعاون الهجين": "لو كان، مثلاً، محتوى الفيديو في وقتنا الحالي يمكن أن يُستهلك بالكامل بموجب الطلب وفقط من خلال شبكة أرضية ثابتة في أوروبا، فإن استهلاك البيانات لكل منزل سيتضاعف بعامل لا يقل عن 35 مرة؛ ومع وجود تقنية الوضوح الفائق سيتضاعف هذا الرقم بثلاث أو أربع مرات". إن كل مقاربة متجانسة للتقنية ستكون معرضة بالتالي لخطر الفشل في الصمود أمام التحديات الهائلة المرتقبة. وحذر قائلاً: "إذا فشلنا، فإن الطلب الساحق على محتوى الفيديو والبث سيزيد من عمق الفجوة الرقمية أكثر".
الدمج بين البنى التحتية الرقمية وجمع نقاط قوة تقنيات البث والحزم العريضة، في المقابل، سيخلق ثنائية فريدة، حسب ما اختتم به صباغ كلامه، حيث قال: "حيث أن الشبكات الأرضية تقدم الربط، من جانب، وتقوم الأقمار الصناعية بتقديم توزيع شامل على السوق للفيديو عبر بروتوكول الإنترنت والمحتوى غير الفيديوي للمنازل، من جانب آخر، يمكننا أن نفرغ حركة المرور الكثيفة من الشبكات الأرضية. وسيساعدنا هذا الأمر جميعاً على التحكم بالتكاليف وزيادة مدى الوصول وخلق منظومات متقاربة بحق ستساعدنا على دفع الطلب لمزيد من تطبيقات وحلول المستهلكين في المستقبل.
تابعونا على:
يمكنكم مشاهدة صور"إس إي إس: على الرابط التالي: https://extranet.ses.com/18706236/pictures
كما يمكنكم مشاهدة تقارير رسمية صادرة عن "إس إي إس" على الرابط التالي: http://www.ses.com/18681915/white-papers
لمحة عن "إس إي إس"
تعتبر "إس إي إس" المشغل العالمي الرائد لأسطول مؤلف من أكثر من 50 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لشركات البث ومزودي خدمات المحتوى والإنترنت ومشغلي شبكات الهاتف الأرضي والجوال والشركات والمنظمات التجارية والحكومية في كل أنحاء العالم.
وتملك "إس إي إس" علاقات تجارية  طويلة الأمد، وخدمات عالية الجودة إضافة الى تميزها في قطاع البث. وتتوزع فرق العمل الإقليمية ذات الخلفيات الثقافية المتنوعة التابعة لشركة "إس إي إس" على مكاتبها في كل أنحاء العالم، وهي تعمل بشكل وثيق مع العملاء من أجل تلبية متطلباتهم المحددة في مجال الخدمة وعرض النطاق الترددي على الأقمار الصناعية.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز NYSE Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز LuxX:SESG) تملك حصصاً في كلّ من شركة "سيل" في كندا، و"كويتز سات" في المكسيك، بالإضافة إلى مشاركتها الاستراتيجية في الشركة الناشئة المختصة بالبنى التحتية للأقمار الصناعية "أو ثري بي نتوركس". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي: www.ses.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إس إي إس"
ماركوس باير
الاتصالات المؤسسية
+352 710 725 500
البريد الإلكتروني:  Markus.Payer@ses.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13841/ar

No comments:

Post a Comment