Tuesday, March 3, 2015

ويبرو تتشارك مع فلايتكست حول حلول تحليلات مستهلكي الجوال

بنجالور، الهند، لندن، شرق برونزويك، نيو جيرسي - يوم الثُّلَاثاء 3 مارس 2015 [ME NewsWire] 
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WIT)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، أنّها عقدت شراكة مع "فلايتكست"، وهي شركة متخصصة في الاستفادة تجارياً من بيانات مستهلكي الجوال من خلال تحليلات البيانات الضخمة، وذلك لتقديم حلول لتجربة العملاء وتحسين العائدات على صعيد عالمي.

وتقوم هذه الشراكة بجمع التكنولوجيا الموثوقة لتحليلات مستهلكي الجوال من "فلايتكست" وخبرة "ويبرو" في قطاع الاتصالات. وستقدم الشركتان معاً حلولاً تعالج تحديات القطاع في توليد قيمة اقتصادية ملموسة من تدفقات البيانات المتنوعة سريعة النمو.

وتساهم حافظة الحلول بتحليل بيانات ذات أحجام ضخمة وسرعة وتنوع كبيرين التي تولدها منظومة الاتصالات، وتنتج معلومات قابلة للتطبيق عن تصرفات العملاء عبر نماذج تحليلية قائمة على علوم البيانات والقرارات. ويساعد هذا مؤسسات الجوال على إدارة برامج تسويق داخلية وخارجية فعالة ذات تأثير عالٍ على العائدات والهوامش والحفاظ على العملاء. ويسمح ذلك أيضاً لمؤسسات الجوال بتأمين تجربة أفضل للعملاء مع عروض ومحتوى مخصص.

وقال أنيل جاين، نائب الرئيس ورئيس الأعمال العالمية لمزودي خدمات الاتصالات في "ويبرو" المحدودة: "يقوم حل ’فلايتكست‘ بتقوية حافظة حلول التحليلات الخاصة بنا في قطاع الاتصالات في مجال تأمين نتائج تجارية في تحسين الإيرادات، وتعدد الأعمال لصالح العملاء، وفعالية الحملات، من أجل ضمان محافظة عملائنا على الإطار التنافسي. ويتماشى هذا جيداً مع هدف ’ويبرو‘ في تقديم حلول شاملة ومتطورة لتجربة عملائنا".

وأضاف الدكتور فينود فاسوديفان، الرئيس التنفيذي لمجموعة "فلايتكست"، قائلاً: "نحن مسرورون ومتحمسون تجاه هذه الشراكة مع ’ويبرو‘. وتزيد هذه الشراكة امتداد حلول التحليلات المتقدمة من ’فلايتكست‘ ذات المنافع التجارية المثبتة في قطاعي الاتصالات والإعلام العالميّين".

تمتلك "فلايتكست" سجلاً عريقاً في توليد 2 إلى 7 في المائة من القيمة الاقتصادية لمشغلي شبكات الاتصالات، وذلك على امتداد مناطق جغرافية وظروف أسواق متنوعة مستفيدة من منصاتها التقنية والنماذج التحليلية المملوكة والممارسة الاستشارية المدفوعة بالتأثيرات. ويكمّل امتداد "ويبرو" في الأسواق العالمية قدرات "فلايتكست" في تأمين قيمة أعمال متزايدة لمؤسسات الجوال عبر تحليلات المستهلك.

لمحة عن "فلايتكست"

تُعتبر شركة "فلايتكست" مزوداً رائداً لحلول تحليلات البيانات الضخمة لمزودي خدمات الاتصالات حول العالم، وتركز على توليد قيمة اقتصادية ملموسة من البيانات. وتقدم الشركة حلولاً خارجية وداخلية للاستفادة مادياً من البيانات بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية لمساعدة مزودي خدمات الاتصالات على زيادة إيراداتهم، وتخفيض عزوف العملاء، وتحسين الوفاء، وتعزيز تجربة العملاء. ويتم استخدام منصة التسويق المغلقة والمتكاملة بالوقت الفعلي من "فلايتكست" من قبل مزودي خدمات الاتصالات رائدين في عدد من المناطق، ما يخدم أكثر من 500 مليون مشترك ويولّد أكثر من 350 مليون دولار أمريكي من العائدات المتزايدة لمزودي خدمات الاتصالات حتى اليوم. وتتخذ "فلايتكست" من هولندا مقراً لها، كما تمتلك مكتباً للأعمال في دبي ومراكز توصيل عالمية في ثيروفانانثابورام ومومباي في الهند. كما أنها تتمتع بحضور في لندن وسنغافورة ومكسيكو ولاجوس وجوهانسبورج ونيروبي ودكا ونيو دلهي. للمزيد من المعلومات حول "فلايتكست"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.flytxt.com.

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تعدّ "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز: NYSE:WIT) شركة رائدة عالمياً في قطاعات تقنية المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال تقدم حلولاً لتمكين عملائها من ممارسة الأعمال بصورة أفضل. وتقدم "ويبرو" نتائج أفضل للشركات من خلال خبرتها العميقة في القطاع واطلاعها الواسع على كامل نطاق مبدأ "ممارسة الأعمال التجارية عبر التكنولوجيا"، وتساعد العملاء على تأسيس شركات ناجحة وقادرة على التكيّف. وتوظف "ويبرو"، وهي شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة وتتبع نهج الممارسة بهدف تقديم الابتكارات وتحقيق الالتزام بالاستدامة على نطاق الشركة ككل، نحو 150 ألف موظف يقومون بخدمة العملاء في أكثر من 175 مدينة في 6 قارات. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.wipro.com.

بيانات تطلعية وتحذيرية

تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال وليس الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. نحن لا نلتزم بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ويبرو" المحدودة

بورنيما بورمان

 +91 80 39916260

البريد الإلكتروني: purnima.burman@wipro.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13837/ar

No comments:

Post a Comment