Wednesday, March 4, 2015

سيجيديم لإدارة العلاقات تعلن عن إمكانيات موسعة ومتعددة الأقنية للفرق التجارية العاملة بعلوم الحياة

 يوفر الدمج المحسن لحل "كادريج آي ديتيلنج" مع حل "موبايل إنتليجنس" الخاص بإدارة العلاقات مع العملاء من "سيجيديم"، تقنية عالية للتفاعلات عن بعد مع المتخصصين في مجال الرعاية الصحية 

باريس - يوم الثُّلَاثاء 3 مارس 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيجيديم" لإدارة العلاقات عن إطلاق مجموعة كاملة ومتعددة الأقنية عبر الدمج المحسن لحل "كادريج آي ديتيلنج" من أجل إجراء التفاعلات عن بعد، مع حل "موبايل إنتليجنس" الخاص بإدارة العلاقات مع العملاء من "سيجيديم". ويعالج حل "موبايل إنتليجنس آي ديتيلنج" زيادة الطلبات في قطاع علوم الحياة من أجل المشاركة المباشرة من خلال الأقنية الرقمية.
أهمية التسويق متعدد الأقنية والتوضيح عن بعد في قطاع علوم الحياة اليوم
من بين العديد من التحولات النوعية الأخيرة في النموذج التجاري لشركات علوم الحياة هو أن المتخصصين في مجال الرعاية الصحية يُملون حالياً متى وكيف يريدون التسويق. وينبغي على شركات علوم الحياة توفير مقاربة متعددة الأقنية من أجل التسويق، تشمل كل من الأقنية الرقمية والتقليدية من أجل تلبية مطالب المتخصصين في مجال الرعاية الصحية. ويعد التوضيح عن بعد أحد الأقنية الرقمية التي أصبحت أكثر انتشاراً الآن والذي شهد زيادة على سبيل المثال بنسبة 180 في المائة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة ما بين 2013-2014 (وفقاً لدراسة أجرتها شركة "سيجيديم ستراتيجيك داتا" عام 2014).
ويساهم تعزيز دمج حل "موبايل إنتليجنس آي ديتيلنج" بتمكين شركات علوم الحياة من تلبية الطلبات على التفاعلات عن بعد. كما يعالج هذا الاتجاه الانخفاض في قوى المبيعات الأمر الذي يتطلب تحسينات في كفاءة التكلفة والإنتاجية؛ والرفض المتزايد للمتخصصين في مجال الرعاية الصحية قبول الزيارات المباشرة والحاجة إلى تسهيل الأدوات المختلفة لمشاركة كاملة ومتعددة الأقنية للعملاء.
وقال أوليفييه كادو، نائب الرئيس الأول لشركة "سيجيديم" لإدارة العلاقات ومؤسس شركة "كادريج" التي استحوذت عليها "سيجيديم" في يناير عام 2014: "مع دمج حل ’آي ديتيلنج‘ بسهولة مع حل ’موبايل إنتليجنس‘، تتمتع شركات علوم الحياة الآن بحل موحد ومتعدد الأقنية لمشاركة العملاء حول العالم، يجمع بين مرونة ’كادريج‘ وخبرتها مع قوة ’سيجيديم‘ وانتشارها. تعتبر مرجعياتنا قوية، وإنها منصة يثق عملاؤنا بها، وحل تقني يتمتع بمتانة مثبتة لن تخذلهم خلال تلك الدقائق الحرجة التي يقضونها مع المتخصصين في مجال الرعاية الصحية".
هذا ويتم استخدام حل "كادريج آي ديتيلنج" من قبل الآلاف من ممثلي القطاع الطبي بهدف إجراء مكالمات هاتفية توضيحية وإلكترونية عن بعد مع عملائهم، ومن قبل العلاقات المتبادلة الطبية لإجراء التفاعلات عن بعد مع المتخصصين في مجال الرعاية الصحية، ومن قبل شركاء البحوث السريرية لتوظيف الأطباء أو إجراء الدراسات، ومن قبل قادة الرأي الرئيسيين لإدارة الندوات التفاعلية عبر الإنترنت. وقد تم إجراء نحو مليون جلسة توضيحية عن بعد خلال الأعوام العشرة الماضية في 30 دولة مختلفة، وذلك باستخدام تقنية "كادريج". وباعتباره متوافق وآمن، يتوافر حل "كادرج آي ديتيلنج" كتطبيق عبر الإنترنت (برنامج كخدمة) لا يتطلب التحميل، وكتطبيق عبر الجوال لمستخدمي "آي باد". وبالإضافة إلى كونه جزءاً لا يتجزأ من حل "موبايل إنتليجنس"، يتوافر "آي ديتيلنج" كنظام مستقل، أو مدمج مع أي نظام آخر من إدارة العلاقات مع العملاء.
لمعرفة المزيد حول مزايا "كادريج آي ديتيلنج" و"موبايل إنتليجنس"، يرجى زيارة الموقع الخاص ب"سيجيديم" لإدارة العلاقات.
لمحة عن شركة "سيجيديم" لإدارة العلاقات
تعتبر "سيجيديم" لإدارة العلاقات المزوّد الرائد للحلول في قطاع علوم الحياة في مجال حلول إدارة العلاقات مع العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. وقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً لها.
للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com/rm.
كما يمكنكم متابعة شركة "سيجيديم" لإدارة العلاقات عبر "لينكد إن" و"تويتر".
لمحة عن "سيجيديم"
تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة عالمية للتقنية والخدمات متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة والمتخصصين في الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضاً واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في قطاع الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" حوالي 8,000 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت إيراداتها 912 مليون يورو في عام 2014. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: (EURONEXT: CGM).
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com.
كما يمكنكم متابعة شركة "سيجيديم" عبر موقع "تويتر": CegedimGroup @.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيجيديم" لإدارة العلاقات
درو بوستوس
الاتصالات العالمية
هاتف: 443.2451 (908) 1+
البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com


"سيجيديم"
أود باليدييه
العلاقات الإعلامية
هاتف: 81 68 09 49 1(0) 33+
البريد الإلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13863/ar

No comments:

Post a Comment