Wednesday, March 4, 2015

جلوبال كوليكت تقدّم واجهات تجارة إلكترونية جديدة لتعزيز التحوّل من الأجهزة الجوالة

برشلونة، إسبانيا - يوم الأَرْبعاء 4 مارس 2015 [ME NewsWire]

"المؤتمر العالمي للجوال 2015"

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جلوبال كوليكت"، التابعة لشركة "إنجينيكو جروب"، والمزوّد الرائد عالمياً لخدمة المدفوعات التجارية عبر الأجهزة الجوالة عن إطلاق مجموعة من الحلول الجوالة التي تساعد التجار عبر الإنترنت على تحسين تجربة المستهلك المستندة إلى الأجهزة الجوالة، وتقليل عدد النقرات المطلوبة لإنجاز عملية الدفع الإلكتروني، وتحويل عمليات الزائرين عبر الأجهزة الجوالة إلى إيرادات.

لقد غيّرت الأجهزة الجوالة عالمنا، وأعادت تحديد الطريقة التي يتفاعل فيها المستهلكون مع العالم الإلكتروني ومكان هذه العملية وزمانها، وعندما تتفوّق الأجهزة الجوالة على الحاسبات بكونها المحرّك المهيمن المعتمد من قبل التجار للتجارة عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية، فإن الإستجابة ستكون هي من يحدد النجاح. ويتطلب تحويل الحركة الجوالة لإيرادات إلى تجربة مستهلك تكون متكيفة جيداً مع الجهاز الذي يستعمله المستهلك. لقد تمّ تصميم الواجهات الجوالة من "جلوبال كوليكت" خصيصاً لخلق تجربة مستهلك مثلى، أياً كان الجهاز المستخدم.

ومن خلال الاستفادة من واجهة برمجة تطبيقات جديدة تقوم على هندسة "ريست إيه بي آي"، فإن عروض "جلوبال كوليكت" الجوالة تشمل صفحات دفع مستضافة وتتمتع بالقدرة على الاستجابة، إلى جانب حزمة أدوات تطوير البرمجيات الجوالة لمنصات "أندرويد" و"آي أو إس"، وحزمة أدوات تطوير البرمجات بلغة "جافا سكريبت"، ومنتجات دفع مخصصة للأجهزة الجوالة، وعمليات الدفع بنقرة واحدة من خلال تقنية العملة الرقمية الرمزية.

وقال ريك سنتينو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التكنولوجيا والمنصات لدى شركة "إنجينيكو جروب" في معرض تعليقه على الأمر: "إن نمو التجارة الجوالة بدأ يفوق نمو التجارة الإلكترونية التقليدية، وستحدد تجربة المستهلك على الأجهزة الجوالة أكثر فأكثر النجاح للتجار عبر الإنترنت. لقد قمنا بتطوير واجهاتنا الجوالة الجديدة واضعين نصب أعيننا توفير أفضل تجربة مستهلك ممكنة، أياً كان الجهاز المستخدم، وهذا ما يحرّك عملية التحويل ويولّد في نهاية المطاف الإيرادات للتجار".

لمحة عن شركة "جلوبال كوليكت"

تعتبر شركة "جلوبال كوليكت"، التابعة لشركة "إنجينيكو جروب" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: Euronext: FR0000125346 – ING) مزودة خدمة الدفع الأكثر اشتمالاً على المعلومات في العالم. وتقوم الشركة بمعالجة مدفوعات التجارة الإلكترونية الدولية لأكثر من 600 ماركة تجارة إلكترونية معترف بها في العالم في قطاع السلع والخدمات الرقمية، والسفر، والبيع بالتجزئة وألعاب الفيديو، وغيرها.

إن "جلوبال كوليكت" هي شركة تابعة بالكامل لشركة "إنجينيكو جروب"، الرائدة عالمياً في مجال الدفع السلس. تتخذ "جلوبال كوليكت" من أمستردام مقراً رئيسياً لها ولديها مكاتب إقليمية في أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ، وأمريكا الجنوبية والاتحاد الأوروبي. نحن نركز على تحقيق حضور محلي مع امتداد عالمي وخدمات عالمية لعملائنا. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.globalcollect.com، أو http://www.ingenico.com.

العروض الرئيسية

الدفع بنقرة واحدة

تقوم "جلوبال كوليكت" فيما يتعلق بالدفعات المتكررة، باستخدام تقنية العملة الرقمية الرمزية لتمكين الدفع بنقرة واحدة من الأجهزة الجوالة، الأمر الذي من شأنه تعزيز تجربة المستخدم وتوليد معدلات تحويل أعلى. تنقل تقنية العملة الرقمية الرمزية أعباء تخزين بيانات المستهلكين الحساسة إلى "جلوبال كوليكت"، ما يؤدي إلى الحد من التعقيدات والتكاليف المرتبطة بالامتثال بمعايير صناعة بطاقة الدفع بالنسبة للتجار. لا يتم تبادل أي بيانات حساسة خلال العمليات، ما يحد من مخاطر انتهاك البيانات وإلحاق ضرر بالسمعة.

منتجات دفع مخصصة للأجهزة الجوالة

تقدم "جلوبال كوليكت" مجموعة واسعة من المنتجات المحلية التي تم تخصيصها للاستخدام على الأجهزة الجوالة. أما صفحات الدفع المستضافة، فيتم أيضاً تحسين جميع منتجات الدفع التي لا يعاد توجيهها إلى طرف ثالث (مثل "باي بال" أو "آي ديل") وذلك ليتم استخدامها مع الأجهزة الجوالة بهدف توفير أفضل تجربة مستخدم، وزيادة التحوّل.

صفحات دفع مستضافة وتتمتع بالقدرة على الاستجابة

تتكيّف صفحات الدفع المستضافة وذات القدرة على الاستجابة تلقائياً مع حجم شاشة جهاز العميل، سواء أكان هاتفاً محمولاً، أو حاسوباً لوحياً، أو حاسوباً مكتبياً. ويضمن محرر الصفحة الفريد من نوعه أن يكون تغيير شكل ومظهر صفحات الدفع المستضافة سريعاً وسهلاً وبوسع شركات التجارة الإلكترونية أن تقوم به بنفسها.

حزمة أدوات تطوير البرمجيات الجوالة لمنصات "أندرويد" و"أي أو إس"

من خلال الاستفادة من واجهة برمجة تطبيقات جديدة تقوم على هندسة "ريست"، تتيح حزمة أدوات تطوير البرمجيات الجوالة الجديدة من "جلوبال كوليكت" للتجار من إيجاد تجربة دفع أصلية، وضمن التطبيق، ما يشكل محركاً رئيسياً للتحويل. كما توفر حزمة أدوات تطوير البرمجيات الجوالة لمنصات "أندرويد" و"أي أو إس" مجالات دفع وتكاملاً خلفياً، مما يسرّع وقت التطوير الخاص بك. تتم معالجة جميع منتجات الدفع غير الموجهة داخل التطبيق، من دون إعادة توجيهها إلى مواقع خارج التطبيق.

حزمة أدوات تطوير البرمجات بلغة "جافا سكريبت"

بالنسبة للشركات التي تفضل تصميم واستضافة صفحات الدفع داخلياً، تقدّم "جلوبال كوليكت" حزمة أدوات تطوير البرمجات بلغة "جافا سكريبت"، التي تقوم تلقائياً بتشفير بيانات البطاقة في متصفح المستهلك باستخدام تشفير العميل. ويتم تخزين بيانات البطاقة من قبل "جلوبال كوليكت" للحد من تكلفة الامتثال بمعايير صناعة بطاقة الدفع بالنسبة لعملائنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

"جلوبال كوليكت"

جوريان تروميلز

هاتف: 20-14-16-30-6(0)-31+

البريد الإلكتروني: Jurriaan.Trommels@globalcollect.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13881/ar

No comments:

Post a Comment