Sunday, March 1, 2015

جونز مانفيل تستثمر لدعم النمو في صناعة اللدائن الحرارية الهندسية

دنفر - يوم السَّبْت 28 فبراير

2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جونز مانفيل" ("جيه إم")، الشركة الرائدة في السوق في مجال تصنيع منتجات الألياف الزجاجية وإحدى الشركات التابعة لـ"بيركشاير هاثاواي"، أنها ستقوم بتوسيع مصنعها المتخصص في عمليات الألياف الزجاجية في منطقة إيتواه بتنيسي لتلبية الاحتياجات المتزايدة في قطاع اللدائن الحرارية المهندسة.
هذا وتحتاج سوق المواد المركّبة في أمريكا الشمالية إلى عرض قوي وموثوق به من الألياف الزجاجية من أجل ترجمة الابتكارات إلى نمو سوقي بمعدل ثابت، وفي هذا السياق فإن عمليات "جيه إم" في أمريكا الشمالية تحتل الموقع المثالي لخدمة العملاء بشكل موثوق عبر القاعدة المركبة التي تشهد نمواً في منطقة وسط غرب وجنوب شرق الولايات المتحدة.
وقال بريان ساب، المدير العالمي لتجارة الألياف الخاصة بمنتجات "جونز مانفيل" المهندسة في هذا الصدد: "يشهد قطاع المواد المركّبة نمواً بشكل مطرد، ونحن مقتنعون بأن الاتجاهات الحالية والمستقبلية سوف تستمر في دفع الطلب المتزايد على منتجات الألياف الزجاجية. ونحن نقوم بهذا الاستثمار من أجل دعم خطط عملائنا للنمو، وسنواصل الابتكارات في مجال التكنولوجيا وتطوير منتجات الألياف لدعم عملائنا".
ويشمل التوسع المخطّط في إيتواه إنشاء فرن جديد لدعم إطلاق الجيل القادم من المنتجات العالمية للمواد المركبة ذات التلدن الحراري المعززة.
وأضاف ساب قائلاً: "نحن واثقون من أن هذا الاستثمار سيستمر بإظهار التزام ’جيه إم‘ تجاه هذا القطاع وعملائنا على حد سواء".
وتجدر الإشارة إلى أن الفرن الجديد، الذي من المقرر أن يبدأ تشغيله في منتصف عام 2016، سيساهم في نمو الإنتاج والمرونة ضمن عائلة منتجات "جيه إم" لصناعة البوليميد، والبوليستر، والبولي بروبين التي تسنخدم في تطبيقات السيارات والتطبيقات الكهربائية والاستهلاكية.
لمحة عن "جونز مانفيل"
شركة "جونز مانفيل" التابعة لشركة "بيركشاير هاثاوي"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BRK.A, BRK.B) هي رائدة عالميًا في تسويق منتجات عالية الجودة لعزل البناء، والعزل الميكانيكي، والتسقيف التجاري، وعزل الأسقف، بالإضافة إلى الألياف والأقمشة غير المنسوجة للتطبيقات التجارية والصناعية والسكنية. وتخدم شركة "جونز مانفيل" الأسواق التي تشمل صناعة الطائرات والسيارات، والنقل، والتعامل مع الهواء، والأجهزة، والأنابيب والمعدات، والتنقية، ومنع تسرب المياه، والبناء، والأرضيات، والديكورات الداخلية، وطاقة الرياح. بدأت الشركة أعمالها التجارية منذ عام 1858، وهي تتخذ من دنفر مقراً رئيسياً لها، حيث تصل مبيعاتها السنوية إلى نحو 2.6 مليار دولار أمريكي، بالإضافة إلى أنها تحمل مناصب قيادية في كل الأسواق الرئيسية التي تخدمها. وهناك نحو 7000 موظفاً في شركة "جونز مانفيل"، وهي تدير نحو 44 مرفقاً للتصنيع في أميريكا الشمالية وأوروبا والصين. للمزيد من المعلومات بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jm.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


فيليب بيكارت
هاتف: 677-980-479-32+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13806/ar

No comments:

Post a Comment