Tuesday, March 3, 2015

زد تي إي تمكّن إتش كي تي من الوصول إلى شبكة الجيل الرابع المتقاربة المرتكزة على الشبكات الأساسية متعددة المستخدمين وتقنية تجميع الناقلات والاتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد الرائدة عالمياً

شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 3 مارس 2015 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2015
 (بزنيس واير): تمكّن شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزود الرئيسي العالمي لحلول الاتصال والتقنية للشركات والمستهلكين للإنترنت الجوال، شركة هونغ كونغ للاتصالات "إتش كي تي" بشبكة الجيل الرابع المتقاربة الرائدة عالمياً والمدعومة بحلول الشبكات الأساسية متعددة المشغلين ("إم أو سي إن") وتقنية تجميع الناقلات ("سي إيه") والاتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد. ويساعد هذا الحل شركة "إتش كي تي" على تجميع شبكاتها الجوالة بشكل سلس، ويحسّن في الحين ذاته تجربة الاتصال لمستخدمي شبكة الجيل الرابع.
وبعد الاستحواذ على شركة "سي إس إل" في العام 2014، أصبحت شركة "إتش كي تي" تشغّل بالتوازي شبكتين تجاريتين. ولهذا، توجد حاجة لادماج الشبكتين بأسرع وقت وبأبسط طريقة ممكنة لضمان استمرار تمتع مستخدمي الشبكتين بذات تجربة الخدمة دون انقطاعها بسبب التغييرات. ولكونها مزوّد إحدى شبكتي "إتش كي تي" الجوالة، تستفيد شركة "زد تي إي" من قدراتها التكنولوجية الرائدة وتجربتها العالمية الكبيرة ببناء الشبكات التجارية لدعم وتحسين أداء شبكة شركة "إتش كي تي" بتقديم سعات كبيرة وأجهزة ذات عالية الأداء وأحدث البرمجيات القادرة على تحسين تجربة الخدمات. وباستخدام تقنيات "إم أو سي إن" و"سي إيه" والاتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد، تسهم شركة "زد تي إي" في مساعدة شركة "إتش كي تي" في جمع شبكتيها ودمجهما مع أفضل الحلول الشاملة لمشاركة الشبكات لتحقيق النجاح التجاري.
وحققت شركة "إتش كي تي" بفضل حل مشاركة الشبكات الشامل من "زد تي إي" تواصلية الشبكات وإدماج الخدمات واضعةً بذلك معايير جديدة للتشغيل البيني لتقنية التطور طويل الأمد العالمية. وتقدّم شبكة الجيل الرابع المتقاربة من "إتش كي تي" للمستخدمين القدرة على استخدام خدمات الصوت والفيديو عالي الدقة للتواصل مع بعضهم. وستكون مؤشرات الأداء الأساسية كوقت الاتصال عبر تقنية التطور طويل الأمد وجودة الصوت شبه مثالية، حيث سيتمكن المستخدمون من التمتع بتجربة خدمات الاتصال بذات الجودة التي تمتعوا بها في السابق، بالإضافة لقدرتهم على تحميل الملفات بسرعة تصل إلى 300 ميغابت في الثانية.
وكانت شركة "زد تي إي" قد قدّمت في العام 2012 لشركة "سي إس إل" حل اتصال صوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد المرتكزة على النظم الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت "آي إم إس"، مع دعم استمرار الاتصال باستخدام تقنية الاستمرارية المحسّنة للمكالمات الصوتية عبر شبكة الوصول اللاسلكي الواحدة ("إي إس آر في سي سي")، وتم إدخال شبكة الاتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد في الاستخدام التجاري عام 2014.
وفازت شركة "زد تي إي" في القمة العالمية لتقنية التطور طويل الأمد 2014 بجائزة أفضل منتج للشبكات الأساسية لتقنية التطور طويل الأمد، وذلك عن منتجها "إكس جي دبليو" ما عزز من مكانة "زد تي إي" بصفتها مزوّد شبكات البنية الأساسية المتطورة للحزمة ("إي بي سي") في مجال شبكات الجيل الرابع. واليوم، وبفضل حلولها المرتكزة على تقنيات "إم أو سي إن" و"سي إيه" والاتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد، تتابع شركة "زد تي إي" تزويد المستخدمين بأفضل التجارب الممكنة فيما يرتبط بجودة الشبكة، والمقدرات التكنولوجية والخدمات المقدّمة.
لمحة عن "زد تي إي"
تعتبر "زد تي إي" شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة، والأجهزة الجوالة، وحلول تقنية الشركات للمستهلكين وشركات الاتصالات والمؤسسات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة (إم-آي سي تي) الخاصة بالشركة، تلتزم "زد تي إي" بتوفير الابتكارات المتكاملة والمتطورة للعملاء لتزويد التميز والقيمة، في ظل التقارب الحاصل بين قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتقوم الشركة، المدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز:0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) ببيع منتجاتها وخدماتها الى أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بأدوار قيادية في عدد من الهيئات الدولية المحدِّدة للمعايير. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
+86 755 26775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


 أو
"أكسيكوم"
دانييل بيتي
هاتف: 442083928071+
البريد الإلكتروني: daniel.beattie@axicom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13840/ar

No comments:

Post a Comment