Monday, March 2, 2015

فيزا وإيرتل توسعان خدمات الدفع الجوال لتشمل سبع دول إفريقية

برشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 2 مارس 2015 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:V) وشركة "بهارتي إيرتل"، وهي مزوّد خدمات الاتصالات الرائد بعمليات متوزّعة على 20 دولة في آسيا وإفريقيا، عن دخولهما بشراكة لتقديم خدمات دفع جوالة مبتكرة لسبعة أسوق في إفريقيا متضمنة الغابون وغانا وكينيا ومدغشقر ورواندا وسيشل وتنزانيا.

وتتابع شركتا "فيزا" و"إيرتل" البناء على أسس المقدرات الموجودة في خدمات الدفع الجوالة من شركة "إيرتل"، حيث تتيح للمشتركين استخدام حسابات "إيرتل موني" لتنفيذ عمليات الدفع في المحلات وعبر الإنترنت فور قبول بطاقة "فيزا". وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء سحب الأموال وتنفيذ عمليات الدفع من حسابات "إيرتل موني" وذلك باستخدام بطاقة "إيرتل موني فيزا" المرتبطة بالحساب.

وقال فيش سواني، نائب الرئيس لشؤون الشراكات مع مشغلي شبكات الجوال في شركة "فيزا": "يمكّن لخدمات الدفع الجوالة تغيير حياة الناس في مختلف أنحاء إفريقيا، خاصة وأنهم يتمتعون بوصول شائع للهواتف الجوالة، ولكن ليس للبنوك. وسيمثّل هذا الأمر بالنسبة لمعظم المشتركين الجدد حساب المدفوعات الأول بالنسبة لهم، كما وسيدمج بعض أحدث التطوّرات في الدفع الرقمي مع التجارب اليومية لعملاء ’إيرتل‘".

وبالإضافة لتنفيذ عمليات "فيزا" اليومية في المتاجر عبر الإنترنت والصراف الآلي، يمكن استخدام "إيرتل موني" لتسديد الدفعات البسيطة، وتحويل الأموال، وشراء رصيد الاتصال والكهرباء مسبقة الدفع وباقات الإنترنت، وكل ذلك باستخدام تجربة جوالة سهلة وآمنة. وعلى سبيل المثال، يمكن دفع الفواتير دون الحاجة للسفر والانتظار في طوابير طويلة أو حمل مبالغ نقدية كبيرة.

وقال تشيدي أوكبالا، المدير ورئيس خدمة "إيرتل موني" في إفريقيا: "نشعر بالحماسة حيال المباشرة بالمرحلة التالية من تطوير خدمة ’إيرتل موني‘ مع شريكنا الجديد ’فيزا‘، ونتطلع لتمكين عملاء خدمة ’إيرتل موني‘ من الوصول إلى تنفيذ الدفع في محلات البيع بالتجزئة والصراف الآلي وعبر الإنترنت باستخدام هاتفهم المتصل على شبكة ’إيرتل‘ والبطاقات المرتبطة بحساباتهم، ليتمكنوا من إدارة جميع حاجات الدفع الجوالة".

ويشار إلى أن "فيزا" و"إيرتل" قد أطلقتا بطاقة "إيرتل موني فيزا" في كينيا، وستطلق خدمات في أسواق أخرى بدءاً من مطلع العام 2015.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويروك تحت الرمز NYSE:V) شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 56 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: usa.visa.com/about-visa و visacorporate.tumblr.com و@VisaNews.

لمحة عن "إيرتل" إفريقيا

تعمل شركة "إيرتل" مدفوعة برؤية تقديم خدمات جوالة مبتكرة بأسعار ميسورة لجميع الناس. وتنفذ شركة "إيرتل" عملياتها الإفريقية في بوركينا فاسو وتشاد وجمهورية الكونغو الديموقراطية وجمهورية الكونغو والغابون وغانا وكينيا ومالاوي ومدغشقر والنيجر ونيجيريا ورواندا وسيشل وسيراليون وتنزانيا وأوغندا وزامبيا.

لمحة عن "بهارتي إيرتل"

تعتبر شركة "بهارتي إيرتل" المحدودة شركة اتصالات عالمية رائدة، حيث تنفذ عملياتها في 20 دولة في مختلف أنحاء آسيا وإفريقيا. وتتخذ الشركة من نيودلهي، في الهند مقراً لها، وتحتل الشركة مكاناً لها بين أكبر أربع شركات مزوّدة لخدمات الجوال في العالم من حيث عدد المشتركين. وتتضمن عروض منتجات الشركة في الهند خدمات الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع اللاسلكية، والأعمال التجارية عبر الجوال، وخدمات الخطوط الأرضية، وشبكات الحزمة العريضة "دي إس إل"، وخدمات التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت "آي بي تي في"، والتلفزيون المباشر المنزلي "دي تي إتش"، إلى جانب خدمات المؤسسات التي تضم خدمات المسافات البعيدة لشركات الاتصالات المحلية والدولية. وتقدم الشركة في باقي المناطق خدمات الجيل الثاني والجيل الثالث اللاسلكية والأعمال التجارية عبر الجوال. وبلغ عدد عملاء شركة "بهارتي إيرتل" أكثر من 277 مليون عميل في مختلف قاعدة عملياتها وذلك حتى نهاية شهر سبتمبر 2013.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزا" (جنوب إفريقيا)

كيت كيلي

هاتف: 8318 547 11 27+

البريد الإلكتروني: kakelly@visa.com



شركة "فيزا"

كريسا جونتروم

هاتف: 4870-710-415 1+ (للرسائل النصية)

البريد الإلكتروني: kguntrum@visa.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13824/ar

No comments:

Post a Comment