ستطلق "يونج هوليوود" عدداً من البرامج الجديدة الممتازة والمطوّلة ستكون متوفّرة عبر "آبل تي في" فقط
لوس أنجلوس - يوم الثُّلَاثاء 24 مارس 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "يونج هوليوود" اليوم عن إطلاق برامجها الممتازة التي تركّز على المشاهير عبر "آبل تي في". وتتوفّر الشبكة التي تمّ بناؤها لجيل الألفيّة بشكلٍ حصريّ عبر "آبل تي في"، ما يمنح مستخدمي "آبل تي في" في جميع أنحاء العالم طريقة جديدة لاختبار محتوى فريد من نوعه يتوجّه إلى المشاهير ونمط حياتهم.
وستقوم "يونج هوليوود" بعرض سبع مسلسلات أصلية للمرة الأولى مدّتها نصف ساعة عبر "آبل تي في" خلال هذا الشهر ما يشكّل مجموعاً يزيد عن 100 حلقة. وبعد الإطلاق المبدئي، ستستمرّ "يونج هوليوود" بعرض مسلسلات جديدة لأول مرة عبر "آبل تي في"، بما في ذلك إطلاق برنامج إخباري ترفيهي رئيسيّ يُعرض أسبوعيّاً تحت اسم "يونج هوليوود ناو".
وتخطّط "يونج هوليوود" لتوسيع ماركتها خارج نطاق المقابلات مع المشاهير، وستطوّر برامج مستحدثة ضمن عدد من أنواع البرامج – بما في ذلك برامج واقعية ومسلسلات مع سيناريو، ورسوم متحرّكة، وحلقات خاصّة، وبرامج وثائقيّة، كلّها تتوجه إلى جمهور الألفيّة. ابتداءاً من الأخبار والبرامج الترفيهية والموسيقية ووصولاً إلى البرامج الرياضيّة وبرامج الجمال/الموضة وبرامج الطبخ ونمط الحياة، ستقدّم مجموعة البرامج وصولاً فوريّاً إلى المحتوى عند الطلب الذي يمتدّ على نطاق واسع من الأهواء والاهتمامات.
وقال آر جي ويليامز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "يونج هوليوود"، في هذا السياق: "يسرّنا عرض برامجنا الفريدة من نوعها عبر ‘آبل تي في‘. وتُعتبر انطلاقتنا الحصريّة عبر ’آبل تي في‘ مرحلتنا التالية من النمو، وإنّنا نخطّط إلى زيادة قيمة محتوانا إلى أعلى حدّ من خلال منصة التوزيع هذه الأفضل ضمن فئتها".
وبالإضافة إلى العرض الأوّل لمجموعتها الأولى من البرامج الطويلة، ستقدّم "يونج هوليوود" محتوى عند الطلب من حافظتها الواسعة التي تضمّ ما يزيد عن 2500 ساعة من المقابلات مع المشاهير والتي تستمرّ بالحدوث بانتظام في استديوهات "يونج هوليوود" داخل فندق فور سيزونز بلوس أنجلوس، وفي عدد من المناسبات داخل الخيم، وخلال أحداث خاصة بالمشاهير حول العالم.
وأضافت تريسي بيهر، نائبة الرئيس الأوّل للتسويق واستراتيجية الماركة، قائلةً: "ستقدّم ’يونج هوليوود‘ عبر ’آبل تي في‘ تجربة ممتازة جديدة بالكامل للاطلاع على الفيديوهات بالنسبة إلى ملايين المشاهدين. إنّ المشاهدين تواقون لإيجاد محتوى رقمي ممتاز مع وجهة نظر متميّزة حول مسائل يمكنهم التواصل معها، وإنّنا ننظر إلى تجربة ’يونج هوليوود‘ عبر ’آبل تي في‘ كوجهة جيل الألفية".
وتستمرّ "يونج هوليوود" بتأمين برامج مبتكرة حول المشاهير ونمط حياتهم إلى ملايين المستخدمين عبر جميع الأجهزة بما في ذلك الجوال والحواسيب الشخصية والحواسيب اللوحية والتلفزيون وحاليّاً أجهزة التلفزيون المتصلة.
لمحة عن "يونج هوليوود"
تُعتبر "يونج هوليوود"، التي أسّسها آر جيه ويليامز في عام 2007، واحدة من استديوهات الترفيه الرائدة في العالم من الجيل الجديد تتوجّه إلى جيل الألفية. وبالإضافة إلى تمويل وإنتاج وتوزيع أكثر من 500 ساعة في العام من البرامج المبتكرة حول المشاهير ونمط حياتهم، تتضمّن نشاطات الشركة امتلاك وتشغيل عدد من منصات الترفيه الرقمية الرائدة وترخيص علامة "يونج هوليوود" التجارية على صعيد عالمي لمجموعة من المنتجات الاستهلاكية والخدمات.
وتتابع "يونج هوليوود" عبر "آبل تي في" فترة نمو رقمي موسّع على مستوى الشبكة.
للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.yhworldwide.com ومتابعة أخبارنا عبر تويتر على @Younghollywood.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"بي إم كي*بي إن سي"
كريس ديوريو
310-854-4866
البريد الإلكتروني: chris.diiorio@pmkbnc.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14101/ar
No comments:
Post a Comment