Sunday, March 1, 2015

التقرير الخاص لإيه إم بيست: إيه إم بيست تعلق على التشريعات المالية الجديدة لهيئة التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة

لندن - يوم الأحد 1 مارس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصدرت "هيئة التأمين" في دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً "تشريعات مالية لشركات التأمين التقليدية وتكافل" والتي تهدف إلى تحسين مستوى المخاطر وأمن حاملي بوليصات شركات التأمين في دولة الإمارات وذلك عبر وضع حدود على استثمارات المخاطر الأعلى، وتوفير حسابات للتغطية المالية قائمة على المخاطر، ووضع مقاييس معيارية لممارسات الإبلاغ والتخمين.

وأشارت "إيه إم بيست" في تقرير خاص جديد لها نشر تحت عنوان "تعليقات ’إيه إم بيست‘ على التشريعات المالية الجديدة لهيئة التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة"، إلى أنه على الرغم من أن لدى الكثير من شركات التأمين في دولة الإمارات قيمة معدلة حسب المخاطر قوية ومصحوبة بميزانيات غير موسعة وأداء اكتتاب جيد، إلا أن هناك عدد من المشاكل المشتركة منها: شركات التأمين ذات مستويات التعرض العالية للأصول مرتفعة المخاطر، والمعالجة غير الملائمة والمتنوعة لمبادئ محاسبية، والقياس غير المتطور للاحتياطات الفنية، والممارسات الضعيفة –ولكن التي تشهد تطوراً تدريجياً-المؤسسة لمخاطرا ةلإدارالممارسات . وترى "إيه إمبيست" أن هذه القواعد الجديدة ستسهم في التوصل لحلول لهذه المشاكل.

وقال ماهيش ميستري، مدير التحليلات في "إيه إم بيست" في معرض تعليقه: "تتجه تركيبة أصول حافظة الاستثمار لدى أغلب شركات التأمين وبصورة كبيرة في الوقت الراهن إلى العقارات وأصول الأسهم، مع اتخاذ الكثير من قرارات الاستثمار في شركات التأمين من قبل مجالس إدارتها وبمشاركة محدودة لفرق الإدارة العليا لديها. لقد تم تصميم قواعد الاستثمار الجديدة بهدف تحسين حافظات الأصول لشركات التأمين عبر التقليل من تعرض شركات التأمين للأصول مرتفعة المخاطر، ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى استقرار أكبر لعائدات شركات التأمين، وبالتالي التقليل من التقلبات الناتجة عن تغيرات أسعار الأصول في عملياتها وميزانياتها. وتعتقد ’إيه إم بيست‘ بأن التقليل من المخاطر في قاعدة الأصول يجب أن يحسن من القوة المالية للشركات".

وتنص التشريعات الجديدة على ضرورة أن يكون لدى الشركات نظام إدارة مخاطر يتضمن الاستراتيجية والسياسات والإجراءات، وأضاف مايكل دنكلي المحلل المالي: "تختلف معايير إدارة المخاطر في المؤسسات بصورة كبيرة بين شركات التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإن منهجية تصنيف الائتمانات لدى ’إيه إم بيست‘ تشير إلى أن قدرة الشركة على التحكم بالمخاطر يجب أن تكون متناسبة مع حافظة المخاطر مع تركيز أكبر على الممارسات أكثر من مجرد التركيز على نوع إدارة المخاطر. إن متطلبات إطار عمل وسياسة إدارة المخاطر في المؤسسات تمثل خطوة تجاه إدارة مخاطر فعالة، ولكن يجب عليها أن تؤثر على الممارسات والاستراتيجية من أجل تحقيق الإدارة الفعالة للمخاطر في الشركات الخاضعة للتشريعات".

للاطلاع على نسخة من التقرير الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www3.ambest.com/bestweek/purchase.asp?record_code=233998.

  شركة "إيه إم بيست" هي أقدم شركة و أكثر موثوقية في العالم لتصنيف التأمين ومصادر المعلومات، ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.

جميع الحقوق محفوظة لشركة "إيه إم بيست" 2015.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إيه إم بيست"

ماهيش ميستري

مدير التحليلات

هاتف: 442073970325

البريد الإلكتروني: mahesh.mistry@ambest.com



أو

مايكل دنكلي

محلل مالي

هاتف: 442073970321

البريد الإلكتروني: michael.dunckley@ambest.com    



أو

إيفيت إسين

مدير أبحاث القطاع

أوروبا والأسواق الناشئة

هاتف: 442073970322

البريد الإلكتروني: yvette.essen@ambest.com



أو

إيديم كوينيهيا

المدير المساعد، تطوير الأسواق والاتصالات

هاتف: 442073970280

البريد الإلكتروني: edem.kuenyehia@ambest.com

أو

جيم بيفي

مساعد نائب الرئيس للعلاقات العامة

هاتف: 19084392200، الرقم الداخلي: 5644

البريد الإلكتروني: james.peavy@ambest.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13808/ar

No comments:

Post a Comment