Monday, March 2, 2015

زد تي إي تطلق المحطة القاعدية السابقة للجيل الخامس في مرحلة ما قبل الاطلاق التجاري

شينزن، الصين - يوم الإثنين 2 مارس 2015 [ME NewsWire]


المؤتمر العالمي للجوال 2015

(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763HK. وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزود الرئيسي العالمي لحلول الاتصال والتقنية للشركات والمستهلكين للإنترنت الجوال، محطة قاعدية سابقة للجيل الخامس، حيث تجمع وحدة النطاق الأساسي ("بي بي يو") ووحدة الراديو عاملة عن بعد ("آر آر يو").

وتحسّن المحطة القاعدية السابقة للجيل الخامس من الفعالية الطيفية بشكل كبير، حيث تستخدم تقنية ضخمة متعددة المداخل والمخارج ("ميمو") وقد حققت حتى الآن الشروط التي تسبق الاطلاق التجاري. وتعرض "زد تي إي" حزمة الخدمات هذه خلال المؤتمر العالمي للجوال 2015 المنعقد في برشلونة.

وتستخدم "ماسيف ميمو" وهي أحد أهم تقنيات الجيل الخامس، تقنيات هوائيات "ميمو" متعددة المستخدمين بهدف تحسين فعالية طيف الراديو بشكل كبير وتساعد المشغلين في زيادة سعة الشبكات من خلال استغلال المواقع ومصادر الطيف الحالية.

ويشار إلى أن الفعالية الطيفية للمحطة القاعدية السابقة للجيل الخامس، والتي تستخدم تقنية "ماسيف ميمو"، أكثر بخمس مرات من الفعالية التي تقدمها المحطات القاعدية التقليدية. ويتمكن المستخدمون بفضل الحلول التقنية المبتكرة لدى "زد تي إي" من استخدام محطات الجيل الرابع التجارية في المحطة القاعدية "ماسيف ميمو" لتحقيق منافع أكبر من التقنية. ويتمتع المستخدمون نتيجة لذلك بأداء الجيل الخامس دون اضطرارهم لتغيير محطاتهم قبل إطلاق معايير جديدة لواجهة الشبكات الهوائية. وأتمّت شركة "زد تي إي" بنجاح أول اختبار ميداني في القطاع في مرحلة ما قبل الاطلاق التجاري لمنتجات "ماسيف ميمو"، حيث سجلت رقماً قياسياً في الناتج وفي تنويع مقدرات "ماسيف ميمو" لتغطية مكثّفة ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى دعم محطات الجيل الرابع.

وتستخدم المحطة القاعدية المصغرّة السابقة للجيل الخامس تقنية المنظمومة على الرقاقة، والتي تم تطويرها بشكل مستقل في شركة "زد تي إي" لمعالجة النطاق الأساسي، كما وتجمع وحدات "بي بي يو" ووحدات تردد الراديو "آر إف يو" والهوائيات، آخذة الاستخدام التجاري والتركيب الهندسي بعين الاعتبار. ويخفض هذا المنتج من المساحة المطلوبة للتركيب، فيما يلغي بشكل كامل الاعتماد على غرف المعدات، ويخفض التكلفة الكلية للملكية بشكل كبير حيال إنشاء الشبكة للمشغلين.

وتمتاز المحطة القاعدية السابقة للجيل الخامس في مرحلة ما قبل الإطلاق التجاري بتصميمها الصناعي المميّز المرتكز على مفهوم "زد تي إي بيبر"، والمستوحى من أحد الاختراعات الأربعة الأهم للصين، وهي الورق. ويحاكي تصميم المنتج مجموعة مكدّسة من الورق التي تتضمن تصميماً فعالاً في تبديد الحرارة. وبالإضافة إلى ذلك، يلائم الشكل الطبيعي المنحني لورقة اتجاه الهوائي، ما يضمن مظهراً أنيقاً مع الحفاظ على أعلى معايير الأداء.

وستعرض "زد تي إي" خلال المؤتمر العالمي للجوال 2015 الفعالية الطيفية ومقدرات الناقل الواحد التي تقدمها المحطات القاعدية السابقة للجيل الخامس، بالإضافة إلى تقديم المعلومات جنباً إلى جنب مع "تشاينا موبايل". واستكملت شركة "زد تي إي" اختبارات مشتركة للمنتج مع شركة "تشاينا موبايل" ومشغلي شبكات رائدين في العالم، حيث تجاوزت كل من بيانات تقدّم المنتج والاختبارات توقعات العملاء. ومن المتوقع أن يتم الإطلاق التجاري للمنتج على نطاقٍ محدود في العام 2015.

وتتبنى شركة "زد تي إي" شبكات الجيل الخامس كاستراتيجية أساسية، بهدف تصدّر قطاع الجيل الخامس. وطرحت شركة "زد تي إي" في شهر يونيو من العام 2014 أفكاراً وخارطة طريق مبتكرة للتقنيات السابقة للجيل الخامس المبتكرة، لتمهد الطريق بذلك أمام تحقيق منجزات عظيمة في الاستخدام التجاري للشبكات السابقة للجيل الخامس. وبعد هذا النجاح، ستطلق شركة "زد تي إي" قريباً حلولاً تقنية أساسية مرتبطة بالشبكات السابقة للجيل الخامس، مثل الشبكات فائقة الكثافة "يو دي إن"، والنفاذ المشترك متعدد المستخدمين "موسا".

لمحة عن "زد تي إي"

تعتبر "زد تي إي" شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة، والأجهزة الجوالة، وحلول تقنية الشركات للمستهلكين وشركات الاتصالات والمؤسسات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة (إم-آي سي تي) الخاصة بالشركة، تلتزم "زد تي إي" بتوفير الابتكارات المتكاملة والمتطورة للعملاء لتزويد التميز والقيمة، في ظل التقارب الحاصل بين قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتقوم الشركة، المدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) ببيع منتجاتها وخدماتها الى أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بأدوار قيادية في عدد من الهيئات الدولية المحدِّدة للمعايير. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.


Contacts



شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

 +86 755 26775207

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn




"أكسيكوم"

دانييل بيتي

هاتف: 8071 8392 20(0)44+

البريد الإلكتروني: daniel.beattie@axicom.com








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13819/ar

No comments:

Post a Comment