Monday, March 2, 2015

ImmerVision تحدث ثورة في عالم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع الكاميرات الأمامية المدمجة التي تغطي نطاق 360 درجة

برشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 2 مارس 2015 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال 2015

(بزنيس واير): يساهم اليوم إطلاق الكاميرات الأمامية للتصوير البانورامي التي تغطي نطاق 360 درجة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من قبل ImmerVision بإحداث تغيير جذري في كيفية قيام مستخدمي الهواتف الجوالة بالتقاط العالم من حولها واختباره ومشاركته. وبفضل هذا الابتكار، تشكّل الإمكانات لتحويل محادثات الفيديو، والفيديو المتحرك، والصور الذاتية إلى تجارب غامرة بالكامل لكل من المرسل والمتلقي عاملاً أساسياً يغير قواعد اللعبة.

فيتحول مفهوم الصور الذاتية إلى "صور جماعية"، وتصبح مكالمات الفيديو الخالية من الاهتزازات أثناء التنقل ممكنة الآن دون الحاجة إلى إضافات، أو دمج الصور، أو تدوير الكاميرا بما أن كل شيء ضمن نطاق 360 درجة كاملة يتم التقاطه.

ويقول أليساندرو جاسباريني، نائب الرئيس التنفيذي، والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في ImmerVision: "تخيلوا أنكم تقومون بالتقاط ليس مجرد صورة أو مشهد، ولكن تجربة فعلية تقريباً مثل الواقع الافتراضي. ثم تخيلوا أنه يمكنكم أن تتفاعلوا فعلياً مع تلك التجربة، ومشاركتها، أو مشاهدتها على جهاز لوحي آخر، أو على التلفاز، أو خوذة واقع افتراضي مثل ’أوكولوس ريفت‘، أو أي منصة عرض أخرى".

ويتابع قائلاً: "تركّز تقنيات الجوال اليوم على دقة صورة أعلى، وهواتف أنحف، وشاشات أكبر. وتقوم ImmerVision بالتغيير الشامل وتجعل من الممكن لأي شركة تصنيع دمج عدسات التصوير البانورامي فائقة الصغر التي تغطي نطاق 360 درجة، الأمر الذي يتيح للمستهلكين القيام بأمور لم يكن بإمكانهم تخيلها، مثل التقاط اللحظات البانورامية الكاملة في الحياة والمماثلة للتجربة الأصلية بضغطة واحدة".

ويعد المؤتمر العالمي للجوال تمهيداً للعلامات التجارية الرائدة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تدخل السوق في العام المقبل بعدسات 360 درجة. وتضم أول هذه الأجهزة الجوالة تقنية ImmerVision التصويرية والبصرية التي تغطي نطاق 360 درجة، والمدعومة من قبل المعالجات "كوالكوم سنابدراجون" 600 و800 المتميزة، وحساسات من "أومني فيجن" بدقة 5 ميجابكسل عالية الحساسية وعدسات التصوير البانورامي من شركة "كولن" الرائدة في تصنيع عدسات الهواتف الذكية. وتعتبر معالجات "كوالكوم سنابدراجون" من إنتاج شركة "كوالكوم تكنولوجيز".

ومن جهته، يوضح راج تالوري، نائب الرئيس الأول لتقنيات المنتجات، في "كوالكوم تكنولوجيز": "تلتزم شركة ’كوالكوم تكنولوجيز‘ بتمكين خبرات جوال متطورة، بما في ذلك الابتكارات في الكاميرا وهو أمر مهم للغاية للمستهلكين. تقوم سلسلة معالجات ’سنابدراجون‘ 600 و800 بتشغيل بعض الأجهزة الأكثر ابتكاراً في العالم، وتساعد تقنيات التصوير الغامرة من ImmerVision التي تغطي نطاق 360 درجة على نقل التجربة إلى المستوى التالي".

وقال راي سيسنيروس، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات وعمليات البيع العالمية في "أومني فيجن": "مع إطلاق هذه الكاميرا الجديدة، تطرح ImmerVision حسّاس رقاقة الكاميرا عالي الأداء بدقة 5 ميجابكسل، والنتيجة هي منظور ثوري جديد للتصوير الرقمي. ومع كون توجهات التصوير الرقمي مدفوعة بشكل متزايد بتطبيقات متقدمة مثل الكاميرات الأمامية الغامرة التي تغطي نطاق 360 درجة، تفخر ’أومني فيجن‘ بأن يكون لها دور في تحديد مستقبل التصوير الرقمي مع ImmerVision".

وبعيداً عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تمّكن ImmerVision من التقاط المحتوى الغامر، وتجربته، ومشاركته مع أي جهاز معتمد من ImmerVision Enables يغطي نطاق 360 درجة، مثل الأجهزة القابلة للإرتداء، والطائرات بدون طيار، والكاميرات الرياضية، وكاميرات المراقبة بالفيديو، وأجهزة مراقبة الأطفال، والسيارات، وغيرها الكثير.

وتم حالياً ترخيص معيار الفيديو الفريد من نوعه الذي يغطي نطاق 360 درجة والمعروف في قطاع الأمن، في جميع أنحاء العالم، وذلك في إصدار جديد يحمل اسم  ImmerVision Enables 2.0. ويأخذ هذا الإصدار الأداء إلى مستوى جديد كلياً، وذلك بإضافة تثبيت الصورة، فضلاً عن البيانات المضمنة إلى جانب المحتوى الملتقط في الصورة، مثل معدل ضربات القلب، والارتفاع والسرعة ودرجة الحرارة وتوفير إمكانية التشغيل البيني بين أي أجهزة ImmerVision Enables التي تغطي نطاق 360 درجة - حتى بين القطاعات- مما يحسن تجربة المستخدم بشكل كبير.

لمحة عن ImmerVision

قامت ImmerVision التي تحتل مرتبة الريادة في ابتكار التصوير البانورامي بنطاق يغطي 360 درجة، بمنح تراخيص براءات الاختراع الحاصلة عليها في تقنية العدسات ذات التصوير البانورامي والبرمجيات المختصة في هذا المجال إلى منتجي العدسات والمصنعين ومطوري البرمجيات العالميين. وتنفرد هذه العدسات بأنها الوحيدة التي يمكن تركيبها على أي كاميرا أو مجسّ استشعار، وهي مناسبة للأسواق الاستهلاكية والتجارية والحكومية. ImmerVision Enables  هو معيار معترف به للحلول والتطبيقات التي تغطي نطاق 360 درجة.

"كوالكوم سنابدراجون" هو نتاج شركة "كوالكوم تكنولوجيز"، وتعد كل من شركة "كوالكوم" و"سنابدراجون" علامات تجارية لشركة "كوالكوم إنكوربورايتد"، والمسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية وبلدان أخرى.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ImmerVision

لويس برون

هاتف: 5863-315-514-1+

البريد الإلكتروني: louis.brun@immervision.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/immervision-13829/ar

No comments:

Post a Comment