Wednesday, April 1, 2015

باناسونيك تدير حملة عالمية للاحتفال بالذكرى العاشرة على إطلاق إنيلوب، وتقدم الفرصة لتلقي دمية لينة فريدة من نوعها في العالم*1


أوساكا، اليابان - يوم الأَرْبعاء 1 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باناسونيك" أنها ستحتفل بالذكرى العاشرة على إطلاق بطاريات "إنيلوب" على نطاق عالمي في نوفمبر من عام 2015. وفي سياق الاحتفال بهذه الذكرى، ستقوم الشركة بتنظيم حملة لمدة سنة اعتباراً من 1 أبريل 2015 ولغاية 31 مارس 2016. ومن المتوقع أن يتجاوز العدد الإجمالي للبلدان التي تباع فيها بطاريات "إنيلوب" 80 بلداً خلال العام المالي المنتهي في 31 مارس 2016. وستوفر "باناسونيك" موقعاً إلكترونياً يسهل الوصول إليه وستقيم الفعاليات للاحتفال بالذكرى السنوية، بهدف مساعدة العملاء على استخدام بطارية "إنيلوب" على نحو ملائم وسارّ أكثر بغض النظر عن تجاربهم السابقة مع المنتج ومهما كانت اللغة التي يتحدثون بها. وفي 1 أبريل من عام 2015، ستقوم الشركة بافتتاح موقع إلكتروني بـ 13 لغة للاحتفال بالذكرى العاشرة على إطلاق "إنيلوب" ولتقديم ميزات المنتج ومنافذ البيع في كل بلد. وكجزء من الحملة أيضاً، سيتم تنظيم مسابقة لرسومات اليد بحيث يتم اختيار 100 فائز ليحصلوا على دمى لينة فريدة من نوعها*1 ومصنوعة بالاستناد إلى طلباتهم. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم عقد الكثير من اللقاءات في الشوارع بالتتابع في البلدان التي تباع فيها بطاريات "إنيلوب".

هذا وقد تم إطلاق بطاريات "إنيلوب" تحت مفهوم "لأسلوب حياة مستدام"، كمنتجات تجمع بين مزايا البطاريات القابلة للشحن والجافة على حد سواء. ويمكن إعادة شحن بطاريات "إنيلوب" على وجه التحديد واستخدامها مراراً وتكراراً. كما يمكن استخدامها على الفور بعد شرائها وحتى بعد تخزينها لفترة طويلة من الزمن. ومنذ الإصدار الأول لبطاريات "إنيلوب" قياس "إيه إيه" في 14 نوفمبر من عام 2005، تم توسيع سلسلة "إنيلوب" وتعزيز أدائها من خلال الابتكار التكنولوجي. ونتيجة لذلك، بلغ إجمالي شحنات المنتج 330 مليون وحدة اعتباراً من يناير من عام 2015. وبفضل تقنية التحكم الممتازة المتمثلة بالتفريغ الذاتي، تحتفظ بطارية "إنيلوب" المعاد شحنها بالكامل بنحو 90 في المائة من طاقتها بعد فترة تخزين لمدة عام واحد وحوالي 70 في المائة بعد مدة تصل إلى خمس سنوات*2، وهي أطول فترة مسجلة لمعدل الاحتفاظ في القطاع*3. ويمكن بالتالي استخدامها على الفور في أي وقت، بحيث توفر مستويات مماثلة من الملاءمة مقارنة مع البطاريات الجافة التقليدية. وبالإضافة إلى ذلك، وبفضل التحسينات التي أدخلت على مواد البطارية، يمكن إعادة استخدام بطاريات "إنيلوب" إلى حوالي 2100 مرة، وهي أعلى تكرار لإعادة الاستخدام في القطاع*4. وفي استطلاع رضى العملاء الذي أجرته "باناسونيك" حول هذه البطارية الصديقة للبيئة في ألمانيا، والصين، وأستراليا، وتايلاند، وإندونيسيا، والبرازيل، أجاب 90 في المائة أو أكثر من الأشخاص بأنهم راضون عن المنتج*5.

لمحة عن الموقع الإلكتروني الخاص

إسم الموقع: موقع خاص للاحتفال بالذكرى العاشرة على إطلاق بطارية "إنيلوب"

الرابط الإلكتروني: http://eneloop.com/10th/

الفترة: 1 أبريل 2015 إلى 31 مارس 2016

اللغات: 13 لغة

الإنجليزية، والصينية المبسطة، والصينية التقليدية، والألمانية، والفرنسية، والبرتغالية، والاسبانية، والبولندية، والإندونيسية، والإيطالية، والفيتنامية، والتايلاندية، واليابانية*6

محتوى الموقع:

    مقدمة عن أحداث الحملة

    المسابقة

 سيحصل الفائزون على دمى لينة فريدة من نوعها في العالم. فترة تقديم الطلبات تبدأ في 1 أبريل 2015 وتستمر لغاية 31 يناير 2016 بحسب التوقيت الياباني.

  -الفعاليات التي ستقام في الشوارع

سيجري تنظيم الفعالية في البلدان التي تباع فيها بطاريات "إنيلوب".

    مقدمة عن "إنيلوب"

    تاريخ يمتد على 10 سنوات
    المفهوم والميزات
    منافذ البيع في كل بلد

*1 في هذه المسابقة التي تقام للرسومات اليدوية الأصلية، سيحصل الفائزون على دمى لينة فريدة من نوعها مصنوعة  حسب الطلب في ورشة عمل للخبراء على أساس الرسومات المقدمة.

*2 الطاقة المحتفظة المقدرة على أساس شروط الاختبار "آي إي سي61951-2(7.3.2). إذا تم تخزين بطاريات "إنيلوب" وبطاريات "إنيلوب" الخفيفة المعاد شحنها بشكل كامل في درجة حرارة 20 درجة مئوية لمدة خمس سنوات، فستحتفظ بنحو 70 في المائة من طاقتها (باستثناء بطاريات "إنيلوب" النموذجية). يرجى ملاحظة أن البطاريات قد لا تكون صالحة للاستعمال أو قد تكون صالحة للاستعمال فقط لفترة زمنية أقصر تبعاً لظروف التخزين والأجهزة التي تستخدم فيها.

*3 لبطاريات هيدريد النيكل والمعدن قياس "إيه إيه" مع سعة 2000 ميلي أمبير في الساعة التي تباع في السوق؛ اعتباراً من مارس 2015؛ والتي خضعت لاستطلاع "باناسونيك".

*4 المدى العمري المقدر على أساس ظروف الاختبار "آي إي سي61951-2(7.5.1.3). قد لا تكون البطاريات صالحة للاستعمال حتى المستوى المعلن عنه تبعاً للأجهزة التي تستخدم فيها وشروط الاستخدام.

*5 وفقاً لنتائج الاستطلاع الذي أجرته "باناسونيك" عبر الإنترنت والذي شمل الأشخاص الذين اشتروا بطارية "إنيلوب" وذلك بتاريخ أغسطس 2014 (800 مشتر في كل من البلدان المستهدفة).

*6 محتوى الموقع الياباني هو عبارة عن مقدمات حول مسابقة الرسومات اليدوية الأصلية وجائزة الدمى اللينة الفريدة من نوعها بالاستناد إلى طلبات الفائزين.

المواقع ذات الصلة

الموقع الإلكتروني العالمي الخاص ببطارية "إنيلوب" (باللغة الإنكليزية)

http://eneloop.com

الصفحة المخصصة ل"إنيلوب" على موقع "فيسبوك": ""إنيلوب جلوبال" (باللغتين الإنكليزية واليابانية)

https://facebook.com/eneloop/

الفيديو الخاص ببطارية إنيلوب": "إنيلوب" على قناة يوتيوب

https://www.youtube.com/eneloopglobal/

لمحة عن شركة "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير وهندسة التقنيات الإلكترونية والحلول لتلبي احتياجات عملاء التطبيقات السكنية وغير السكنية والجوالة والشخصية. ومنذ أن تأسست عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل أكثر من 500 شركة موحدة في جميع أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.74 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2014. وتسعى الشركة الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط الإنتاج الفرعية، إلى خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://panasonic.net/.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51069872&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

 Panasonic Corporation

Global Communication Group

Public Relations Office

+81-3-3574-5729

eneloop10th@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14176/ar

No comments:

Post a Comment