Thursday, April 2, 2015

سايكو إنسترومنتس تطلق مضخم عملياتي ثنائي مبتكر صفري الانزياح موافق لمعايير الجودة إيه إي سي- كيو 100

يتيح مضخم "إس-19611 إيه" استشعاراً عالي الدقة للتيار ويساعد في خفض استهلاك الطاقة في وحدة التحكم بالمحرك

تشيبا، اليابان - يوم الخَمِيس 2 أبريل 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي") عن إطلاق المضخم العملياتي الثنائي المبتكر صفري الانزياح "إس-19611 إيه" الموافق لمعايير الجودة من مجلس إلكترونيات السيارات "إيه إي سي–كيو 100"، حيث تم تحسينه لاستخدامه في
السيارات لتضخيم إشارات المستشعرات الصغيرة جداً.

ويمتاز مضخم "إس-19611 إيه" بفلطية منخفضة جداً لمعادلة المدخلات قدرها 17 مايكروفلط، بدرجة حرارة محيطة ودرجة حرارة معادلة الانزياح بقدر 0.1 مايكروفلط/ درجة حرارة مئوية، مما يتيح تضخيم إشارات المستشعر. ويمثل هذا خياراً مثالياً للتطبيقات التي تتطلب تضخيم إشارات عالي الدقة، دون الاستعاضة عن الإشارة، حيث يمكّن المضخم استشعاراً أكثر دقة للتيار وقيمة مقاومة أقل لاستشعار التيار، ما يسهم في خفض استهلاك الطاقة في وحدة التحكم بالمحرك "إي سي يو". وتتضمن التطبيقات المثالية مستشعرات التيار عالية الدقة، وتضخيماً عالي الدقة لإشارات المستشعر، ومضخمات مقياس الانفعال لقياس الضغط، ومقاييس الوزن وغيرها. ويتمتع مضخم "إس-19611 إيه" بطيف واسع من درجات الحرارة التشغيلية تتراوح بين 40- درجة مئوية حتى 105+ درجة مئوية، ويحقق معايير الجودة "إيه إي سي–كيو 100" من الدرجة الثانية. كما ويمتاز باحتوائه على مداخل ربط دارات مباشرة، وعرض نطاق ترددي بسرعة 320 كيلوهرتز، فيما تتراوح الفلطية التشغيلية بين 2.65 فلط و5.5 فلط، ويبلغ استهلاك التيار 200 مايكروأمبير للدارة الواحدة. والحزمة هي من الطراز "تي إم إس أو بي- 8" وتتوافر شهادة "بي بي إيه بي" (عملية الموافقة على إنتاج قطع السيارات).

وفي ذات الوقت، تضيف شركة "إس آي آي" المضخم العملياتي "إس-19610 إيه" لخط منتجاتها من المضخمات العملياتية الثنائية صفرية الانزياح الموافقة لمعايير الجودة :إيه إي سي- كيو 100" المخصصة للسيارات. ويمتاز بكونه منتجاً ذو نطاق ترددي عالي السرعة حيث تصل سرعته إلى 3.0 ميغاهرتز ودرجات حرارة تشغيلية تلائم تطبيقات السيارات بشكل مثالي، بما في ذلك مستشعرات التيار وعدّة مضخمات إشارات المستشعر، وماصات الصدمات، والفلاتر النشطة. وتعمل سلسلة مضخمات "إس-19610 إيه" ضمن درجات حرارة تتراوح بين 40- و150+ درجة حرارة وتحقق معايير الجودة "إيه إي سي–كيو 100" من الدرجة الأولى، وتتمتع بفلطية تتراوح بين 2.7 و5.5 فلط، استهلاك تيار بمقدار 1 ميلي أمبير. والحزمة هي من الطراز "تي إم إس أو بي- 8" وتتوافر شهادة "بي بي إيه بي" (عملية الموافقة على إنتاج قطع السيارات).
ويشار إلى أن كلاً من "إس-19611 إيه" و"إس-19610 إيه" مطوران عبر عمليات "سي إم أو إس".
للحصول على المعلومات المفصلة:

المضخم العملياتي الثنائي صفري الانزياح "إس-19611 إيه"
المضخم العملياتي الثنائي عالي السرعة "إس-19610 إيه"
للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sii-ic.com/en/
لمحة عن شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي")
تعتبر شركة "سايكو إنسترومنتس" من أكبر الشركات التابعة لشركة "سايكو" القابضة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:8050) وتقوم بتطوير وتصنيع وبيع الساعات وأشباه الموصلات ودارات المذبذبات البلورية والبطاريات الدقيقة ورؤوس الطابعات النافثة للحبر ومكونات الأقراص الصلبة والطابعات الحرارية وأنظمة "إف إيه" والطابعات الملونة وملحقات الآلات الموسيقية وغيرها.
الموقع الإلكتروني: http://www.sii.co.jp/en/
يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51063883&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سايكو إنسترومنتس"
ياسوكو آراي
قسم الاتصالات المؤسسية
 +81-43-211-1111
(للاستفسارات باللغة اليابانية فقط)
البريد الإلكتروني: pr@sii.co.jp
للاستفسارات على الإنترنت: https://krs.bz/sii/m/sii_inquiry_en





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14191/ar

 

No comments:

Post a Comment