Wednesday, April 1, 2015

الصليب الأحمر اللبناني يختار أجهزة مزيل الرجفان "لايفباك 1000"



فرق الإسعاف الأولي التابعة للصليب الأحمر اللبناني ستستخدم أجهزة "لايفباك- 1000" في كامل أسطولها

ريتشموند، واشنطن - يوم الأَرْبعاء 1 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستقوم فرق الإسعاف الأولي لدى  الصليب الأحمر اللبناني ("إل آر سي") والتي تقوم بتأمين نحو 80 في المائة تقريباً من خدمات الإسعاف والطوارئ في كل أنحاء الجهورية اللبنانية، بتزويد أسطولها من سيارات الإسعاف التي تستخدمها للاستجابة لحالات الطوارئ بأجهزة مزيل الرجفان من "فيزيو كنترول". ويعتبر الصليب الأحمر اللبناني منظمة إنسانية تأسست كمنظمة غير مستقلة غير ربحية.

وأقدم الصليب الأحمر اللبناني، الذي يحظى بتمويل شبه كامل من تبرعات من شركاء حركة الصليب الأحمر، على شراء 100 جهاز مزيل الرجفان الآلي الخارجي "لايفباك 1000" من "فيزيو كنترول" التي ستتولى "بيسكو" توزيعها وتركيبها لتزويد كل سيارة إسعاف في أسطولها بمزيل للرجفان من هذا النوع. ويعكس شراء أجهزة مزيل الرجفان الآلية الخارجية لحالات الاستجابة للطوارئ لكامل الأسطول، هدف الصليب الأحمر اللبناني الذي يكمن في توحيد جودة الرعاية التي يقدمها طاقم كل سيارة إسعاف.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال السيد عبد الله زغيب، مدير فرق الإسعاف والطوارىء: "سيساهم تزويد فرق الإسعاف الأولي لدينا بأجهزة مزيل الرجفان الآلية الخارجية في  تحسين معيار الرعاية التي يمكننا تقديمها للمرضى". وأضاف: "كانت فرق الصليب الأحمر لا تملك في السابق سوى 42 جهازاً من هذا النوع، وهو أمر يؤدي إلى إختلاف في جودة الرعاية التي نقدمها لمرضانا. تساعدنا عملية الشراء هذه على القضاء على هذا الإختلاف".

ويعمل لدى الصليب الأحمر اللبناني أكثر من 2700 متطوع متدرب أو "تقني خبير بطب الطوارئ" في 46 محطة إسعاف موزّعة في أنحاء لبنان للاستجابة للاتصالات الواردة على الرقم الوطني المجاني للطوارئ الطبية "140". ويعتبر الصليب الأحمر اللبناني من الأعضاء المؤسسين في منظمة الأمانة العامة لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر العربية  وهو جزء من الصليب الأحمر الدولي وحركة الصليب الأحمر كما أنه عضو الإتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

وتعتمد خدمات الطوارئ والإسعاف التي يقدمها الصليب الأحمر اللبناني بشكل كامل تقريباً على المتطوعين، لذلك فإنّ التشغيل والتدريب وسهولة الإستخدام هي اعتبارات أساسية في كافة  عمليات شراء المعدات. هذا ويتم تشغيل "لايفباك 1000" بالفعل بمهارة بفضل واجهة سهلة الإستخدام وشاشة تعليمات وعرض واضحة.  كما أنه يتميّز بقابلة عالية على التكيّف بالنسبة للمستجيبين المتخصصين ويقدم قدرات متقدمة يمكنها تسريع نقل مرضى القلب إلى المستوى التالي من الرعاية الحيوية الحرجة. تجدلر الإشارة الى أن الجهاز قادر على توفير طاقة قصوى لإزالة للرجفان تصل إلى 360 جول ودورة حياة بطاريته طويلة ويتميز بتصميم صلب قادر على تحمل البيئات القاسية.

وقالت مارتين فوريسييه، مديرة أعمال "فيزيو-كنترول" في الشرق الأ,سط وأفريقيا: "نأمل من خلال تزويد الصليب الأحمر اللبناني بأجهزة إزالة الرجفان ‘لايفباك’ أن نتمكن من رفع معيار الرعاية التي يمكنه تقديمها عبر كامل أسطول سياراته. ويساهم تزويد سيارات الإسعاف الخاصة بالصليب الأحمر بأجهزة إزالة الرجفان هذه في توحيد التدريب وبروتوكولات وجودة الرعاية. إنه فخر لنا أن نتمكن من مساعدة الصليب الأحمر اللبناني في العمل على تقديم خدمات طوارئ عالمية المستوى".

جهاز مزيل الرجفان الآلي "لايفباك"

جهاز مزيل الرجفان الآلي "لايفباك 1000" هو من فئة أجهزة مزيل الرجفان الآلية الخارجية المؤتمتة المصممة للمتخصصين في مجال الإستجابة للطوارىء. ويتميز الجهاز بشاشة كبيرة حدسية تعرض رسومات وقراءات مخطط كهرباء القلب واضحة وسهلة القراءة. ويتضمن جهاز "لايفباك 1000" أيضاً تقنية "سي بي آر ماكس" التي تخفف حالات إنقطاع الإنعاش القلبي الرئوي من خلال السماح بمواصلة الضغط خلال عملية شحن أجهزة مزيل الرجفان الآلية الخارجية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.physio-control.com/lifepak1000

لمحة عن "فيزيو-كنترول"

تتخذ شركة "فيزيو-كنترول" مقراً رئيسياً لها في ريدموند في واشنطن. وتعمل الشركة التي تأسست في العام 1955 في أكثر من 100 دولة وهي المزود الرائد عالمياً في مجال حلول الاستجابة المتخصصة للحالات الطبية الطارئة التي تستبق أو تتدخل في الحالات الطارئة التي تشكل تهديداً للحياة. وتضم منتجات الشركة جهاز المراقبة /جهاز مزيل الرجفان الآلي "لايفباك" وأجهزة مزيل الرجفان الآلية الخارجية المؤتمتة، نظام "لايفنيت"، وبرمجية إبلاغ الرعاية الصحية الآلي للمريض "هيلث إي أم أس"، ونظام ضغط القفص الصدري "لوكاس 2"، وجهاز التدريب "ترو سي بي آر"، وتنفيذ تطبيق استجابة المتفرج "بلس بوينت". وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.physio-control.com. أو التواصل معنا عبر الفايسبوك: www.facebook.com/physiocontrolinc

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/physio-control-inc-

أو تويتر: @PhysioControl

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51067648&lang=en

Contacts

شركة "فيزيو-كنترول" (الولايات المتحدة الأمريكية)

مات فيكس

+1-425-867-4208

البريد الالكتروني: matt.fikse@physio-control.com



أوتو" للعلاقات العامة (أوروبا)

شون ووتون

+44 (0)7796 338360

البريد الالكتروني: shaun@ottopr.co.uk







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14178/ar

No comments:

Post a Comment