Thursday, April 2, 2015

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعلن عن أول المتحدثين الرئيسيين للمؤتمر لعالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي 2015


سيتحدث قادة من كل من شركة "بي إس إتش هوم أبلاينسز"، و"آيديا سيلولار"، و"كي دي دي آي"، و"نوكيا"، و" ان تي تي دوكومو"، و" تيلينور"، "تلسترا" في شنجهاي

لندن - يوم الأَرْبعاء 1 أبريل 2015 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي 2015

(بزنيس واير): أعلن اليوم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" عن تحديثات متعلّقة بالمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي لعام 2015، بما في ذلك، لائحة بأول مجموعة من المتحدثين الرئيسيين والعارضين الجدد والأحداث والبرامج الإضافية التي سيشهدها هذا الحدث السنوي لقطاع الاتصالات المتنقلة. وينعقد "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" من 15 إلى 17 يوليو 2015 في مركز شنجهاي الدولي للمعارض الجديد "إس إن آي إي سي".

وفي هذا الصدد، قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "جي إس إم إيه":"سيقدم المتحدثون الرئيسيون الذين أعلن عنهم اليوم بتزويد الحضور بالرؤى التحليلية حول الاتجاهات والفرص والتحديات التي تغيّر شكل قطاع الاتصالات المتنقلة اليوم. وبالإضافة إلى المؤتمر، يقدم المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي مجموعة واسعة من البرامج والخبرات التعليمية التي تلبي الاهتمامات المختلفة للحضور، سواء كانت الأحدث في مجال الحياة المتصلة، والتطورات الجديدة في التجارة الرقمية أو الموضوعات الساخنة في قطاع الترفيه المتنقل". 

البرنامج الرئيسي خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي

سيتضمن برنامج المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي ثلاث جلسات رئيسية على مدى يومين، تجمع بين الرؤساء التنفيذيين رفيعي المستوى لاستكشاف أحدث الاتجاهات في قطاع الاتصالات المتنقلة. وتضم لائحة اول المتحدثين الذين تأكدت مشاركتهم في البرنامج الرئيسي في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي 2015 كلاً من:

    كارستن أوتنبرج، الرئيس التنفيذي لدى "بي إس إتش هوم أبلاينسز"
    آن بوفيرو، المدير العام في "جي إس إم إيه"
    هيمانشو كابانيا، المدير الإداري لدى "آيديا سيلولار"
    تاداشي أونوديرا، رئيس مجلس الإدارة في شركة "كيه دي دي آي"
    راجيف سوري، الرئيس التنفيذي لشركة "نوكيا"
    كاورو كاتو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إن تي تي دوكومو"
    جون فريدريك باكساس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "تيلينور جروب" ورئيس مجلس إدارة "جي إس إم إيه"
    ديفيد ثودي، الرئيس التنفيذي في "تيلسترا"

وسيتناول برنامج المؤتمر مجموعة من الموضوعات مثل التجارة الرقمية، وتنقلية الشركات، والابتكار والشركات الصاعدة، وتقنية التطوير طويل الأمد وتقنية الجيل الخامس، وقطاع "آلة إلى آلة"، وإنترنت الأشياء، والهوية المتنقلة والتخصيص، والشبكة الافتراضية ونماذج الأعمال الجديدة للإنترنت المتنقل، وغيرها من المواضيع. وسيتم البدء باستقبال المشاركات في "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" يوم الجمعة 10 أبريل 2015. للمزيد من المعلومات حول برنامج المؤتمر، بما في ذلك استقبال المشاركات، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

www.mwcshanghai.com/learn/conference/

إضافات جديدة إلى معرض "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي"

سيسلّط معرض "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" الضوء على التقنيات والمنتجات والخدمات الرائدة التي تشكّل مستقبل قطاع الاتصالات المتنقلة، بدءاً بالبنية التحتية للشبكات مروراً بالأجهزة والهواتف المتنقلة وصولاً إلى البرمجيات والتطبيقات وغيرها الكثير. وتضم قائمة الشركات العارضة التي تأكدت مشاركتها حديثاً كلاً من" تشيتا موبايل"، و "درويدرز"، و"لينوفو"، و"أوبن موبايل ألاينس ("أو إم آي")"، و"بي سي سي دبليو"، و"إس دي ألاينس"، "سايلنت سيركل"، و"إس أو تي آي"، إلى جانب الأجنحة الإقليمية من الهند (تحالف الإنترنت والهاتف المتنقل في الهند)، وإندونيسيا، وتايلاند، وولاية واشنطن (الولايات المتحدة الأمريكية). وتشمل قائمة الشركات العارضة التي أعلن عنها في وقت سابق كلاً من:" إير واتش"، و "ألكاتيل لوسنت" و"أسكي"، و"تشاينا موبايل"، و" فار إيستون تيليكوميونيكيشنز"، و"جيمالتو"، و"هواوي"، و"لو تي في"، و "موزيلا"، و" نوكيا نتوركس"، و"إس كي تيليكوم"، و"سوجو سنايل" و"فيزا" و"زد تي إي"، ، فضلاً عن أجنحة من برلين وهونج كونج وإسرائيل وكوريا وشينزن وتايوان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/see-do/exhibition/

البرنامج الجديد في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي

بالإضافة إلى المعرض والمؤتمر، سيضم "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" مجموعة من البرامج التعليمية التي تعالج متطلبات المشاركين المحددة. وستضم "قمة الإنترنت المتنقل"، مع الشريك "سي سي تي في"، مناقشات بين قادة من قطاعي الجوال والإنترنت حول موضوعات ساخنة مثل التجارة عبر الانترنت والدفع المباشر" والتعاون والقضايا الأمنية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترني التالي: www.mwcshanghai.com/mobile-internet-summit/

وستقوم قمة التجارة الرقمية بتبادل أفضل الممارسات لمشغلي شبكات الهواتف المتنقلة ومزودي الخدمات لتبسيط إطلاق المنتجات والتغلب على التحديات التشغيلية. كما سيركز البرنامج على التعاون لدفع التشغيل البيني وتوسيع نطاق النمو الاقتصادي، الى جانب تبادل دراسات الحالات من قطاع التجزئة والخدمات العامة والتمويل وغيرها من التطبيقات. وقد أكد كل من "جلوبال بلاتفورم" و"باي بال" مشاركتهما كشريكين داعمين لقمة التجارة الرقمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترني التالي: www.mwcshanghai.com/digital-commerce-summit/

باب التسجيل في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي مفتوح الآن

باب التسجيل لحضور "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" مفتوح الآن لكافة الحضور وبطاقات المرور. لمزيد من المعلومات حول بطاقات المرور وكيفية التسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.mwcshanghai.com/attend/register/

المشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2015

لمزيد من المعلومات حول "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2015" بما في ذلك كيفية المشاركة في المعرض أو رعايته، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا باستخدام  الوسم  #MWCS15على "تويتر" ومتابعتنا من خلال  @GSMA، أو يمكنكم الحصول على التحديثات المنتظمة عبر صفحة الشركة على موقع "لينكد إن". وفي الصين، يمكنكم متابعتنا على موقع "سينا ويبو" من خلال الرابط  http://weibo.com/mwcshanghai أو على حساب الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "وي شات".

-إنتهى-

لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه"

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد الذي يغطي أكثر من 220 بلداً، بجمع ما يقارب من 800 من شركات الاتصالات المتنقلة في العالم مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة المتنقلة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال : @GSMA.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية:

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة:

زاو كينج (بكين)

+8610 8569 9916

البريد الإلكتروني: qzhao@webershandwick.com



أو

ويل زانج (بكين)

+8610 8569 9855

البريد الإلكتروني: wzhang@webershandwick.com



أو

آفا لاو (هونج كونج)

+852 2533 9928

البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com



أو

المكتب الاعلامي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14187/ar

No comments:

Post a Comment