Saturday, April 11, 2015

كوينتايلز تفوز بجائزة أفضل منظمة للأبحاث السريرية في المؤتمر العالمي للقاحات لعام 2015

ريسيرش تراينغل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الخَمِيس 9 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تمّت تسمية شركة "كوينتايلز" للمرة الثالثة خلال السنوات الأربع الأخيرة، كأفضل منظمة للأبحاث السريرية ضمن جوائز التميّز لقطاع اللقاحات. وتكرّم هذه الجوائز التي تُقدّم خلال المؤتمر العالمي للقاحات في العاصمة واشنطن، جهود وإنجازات الشركات والأفراد في قطاع اللقاحات خلال العام الماضي.

وقال فيل برايتفيلد، نائب الرئيس ورئيس مراكز التميّز العلاجية لدى "كوينتايلز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نشعر بالفخر لفوزنا مجدداً بهذه الجائزة المرموقة التي تعكس رؤية الكثيرين في قطاع الصيدلة الحيوية. ومن الواضح بالنسبة لنا جميعاً أن قطاع الرعاية الصحية يتمتع بفرصة هائلة للتغلب على العبء العالمي للمرض. ونحن نفخر بالعمل إلى جانب عملائنا من أجل تطوير لقاحات ومنتجات مضادة للعدوى وتسويقها تساهم في هذه الجهود وتساعد على الوصول إلى عالم ذي صحة أفضل".

ويتم إختيار الفائز بجائزة أفضل منظمة للأبحاث السريرية من قبل قادة من شركات الصيدلة الحيوية وخبراء آخرين من القطاع الذين يصوّتون عبر الإنترنت للشركة المزودة المفضلة لديهم قبل المؤتمر العالمي للقاحات. ثم تتولى لجنة الحكام وضع النقاط لكل شركة مرشحّة وفقاً للمعايير التالية:

    مجموعة الخدمات المقدمة في مجالات علاجية متخصصة وأساسية؛
    طرق تحسين الأداء أو استحداث خدمات جديدة؛
    الإهتمام بالعلاقات مع العملاء وجودة هذه العلاقات؛
    تحقيق إنجازات ونتائج نهائية/متواصلة؛
    إنشاء شراكات طويلة الأمد والمحافظة على الشراكات القائمة.

وأضاف برايتفيلد في هذا السايق: "نحن نؤمن بأن خبرتنا الواسعة في كافة مراحل التجارب السريرية في مجال اللقاحات، بدءاً من التطوير السريري المبكر وصولاً إلى قدرات الوقت الحقيقي والمرحلة الأخيرة بالإضافة إلى الخدمات التجارية والإستشارية والدعم المخبري قد ساهمت في فوزنا بهذه الجائزة".

للمزيد من المعلومات حول خبرة "كوينتايلز" في مجال اللقاحات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com/therapeutics/vaccines.

لمحة عن شركة "كوينتايلز"

تعدّ شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: Q)، والمدرجة على قائمة "فورتشن 500"، المزود الأكبر في العالم لتطوير الخدمات الصيدلانية الحيوية والعقود الخارجية التجارية في هذا المجال. وتملك الشركة شبكة تضم 32 ألف موظف يعملون في نحو 100 دولة. لقد ساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 100 دواء من حيث المبيعات في العالم للعام 2013. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية واسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com .

للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة " كوينتايلز"

العلاقات الإعلامية

ماري مانسفيلد

   919-998-2639

  919-259-3298

البريد الالكتروني: mari.mansfield@quintiles.com



علاقات المستثمرين

كارل ديونانان

 919-998-2789

البريد الالكتروني: InvestorRelations@quintiles.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14252/ar

No comments:

Post a Comment