Thursday, April 16, 2015

ستورم شيلد (آركون نيتاسك) تشارك في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات 2015

من 26 وحتى 28 أبريل 2015 في دبي، الإمارات العربية المتحدة الجناح رقم "إف 10" (F10)

باريس - يوم الخَمِيس 16 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ستورم شيلد" ("آركون نيتاسك")، وهي أحد أهم الشركات في سوق الأمن الإلكتروني، عن مشاركتها في "معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات 2015" ("جي آي إس إي سي 2015") المنعقد في دبي خلال الفترة الممتدة بين 26 و28 أبريل.

وتركز "ستورم شيلد" خلال ورشة عملها في النسخة الثالثة من المعرض على:

"تحديات الأمن الإلكتروني التي تواجه الهيئات والإدارات العامة"

الإثنين 27 أبريل تمام الساعة 2:30 مساءً.

تحدّث الهيئات والإدارات العامة في الوقت الحالي منظماتها وتتبنى استراتيجية رقمية بهدف تحسين فعاليتهم التشغيلية. وعلى أي حال، يجب أن تترافق الحوكمة الإلكترونية مع وعي بقضايا الأمن الإلكتروني. ومن المهم بناء نظام هيكلي متجانس مدمج مع الحلول الموثوقة بهدف تمكين المنظمات العامة من التعامل مع التهديدات المتزايدة في التعقيد التي يصعب رصدها، ولتمكينها من حماية معلوماتها وبيانات المستخدمين.

وتدير "آركون نيتاسك" علامة "ستورم شيلد" التجارية، وتقدم حلولها المبتكرة المتكاملة في فرنسا ومختلف أنحاء العالم، والمرخصة وفق أعلى المستويات في أوروبا ("إي يو ريستريكتد"، حلف شمال الأطلسي "ناتو" والمستوى الرابع لضمان الأمن المعترف به من قبل الوكالة ﺍﻟﻭﻁﻨﻴﺔ الفرنسية ﻷﻤﻥ ﺍﻟﻤﻌﻠﻭﻤﺎت "أنسي" ("إي إيه إل 4 بلس") بهدف حماية الشبكات والمنافذ والبيانات. وقد تم نشر هذه الحلول الموثوقة لدى الشركات والمؤسسات الحكومية والمنظمات الدفاعية من مختلف الأحجام حول العالم.

وستقوم "ستورم شيلد" خلال المعرض بنشر التوعية حول مفهوم "الأمن التعاوني متعدد المستويات" لصالح الشركات الحكومية والخاصة. ويقدم هذا النموذج الشمولي، بالاستناد على التعاون الفعال بين محركات الأمن في مختلف حلول "ستورم شيلد"، جيلاً جديداً من الحماية في مواجهة التهديدات الأمنية المعقدة والقادرة على اختراق التقنيات الأمنية بسهولة. وتمثل هذه المنهجية الجديدة مستقبل الدفاع المعمّق عن أنظمة المعلومات.

هذا وستقدم "ستورم شيلد" حلولها في جناحها، حيث تركز على حماية البيانات بشكل خاص، لعملاء تبيّن بوضوح استهداف مجال أعمالهم في الهجمات الإلكترونية في الشرق الأوسط سواء أكانت من البنوك أو الإدارات العامة أو قطاع النفط، وغيرها.

لمحة عن "ستورم شيلد" ("آركون آند نيتاسك")

www.stormshield.eu

تشغّل "آركون آند نيتاسك" علامة "ستورم شيلد" التجارية وتقدّم حلول أمن مبتكرة حول العالم لحماية الشبكات ("ستورم شيلد" لأمن الشبكات) ومحطات العمل ("ستورم شيلد" لأمن النقاط النهائية) والبيانات ("ستورم شيلد" لأمن البيانات).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"آركون نيتاسك"

جنفياف جيلجينمان

هاتف: 88 13 19 43 6 33 00

البريد الإلكتروني: PR@stormshield.eu









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14320/ar

No comments:

Post a Comment