Monday, April 6, 2015

متاجر إدغار في زمبابوي تختار نظام "أوريون" لإدارة موارد الشركات من 3 آي انفو تيك لتطوير عملياتها


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 5 أبريل 2015 [ME NewsWire]

احتفت "3 آي انفو تيك" وهي من أهم الشركات المقدمة للخدمات والحلول التقنية على مستوى العالم بإضافة عميل جديد ومهم إلى قائمة عملائها حول العالم وهي شركة "ادغار ستورز ليمتد" في زمبابوي. وتعتبر "ادغار ستورز ليمتد" أكبر شركة لتجارة الأزياء والالبسة في زمبابوي حيث تملك 53 متجرا فيها.

وتواجه شركة ادغار لكونها من أضخم المجموعات التجارية وتملك متاجر عديدة في مواقع مختلفة في زمبابوي، تحديات ومشاكل في العمل ترتبط بشفافية وتوحيد البيانات لاعتمادها على النظم القديمة في إدارة اعمالها. وقد جعل ذلك عملياتها أكثر تعقيدا وحد بدوره من تطوير وتوسيع أعمالها وسبل النمو لديها. مما دعا إلى الحاجة  للبحث عن حل مبتكر لإدارة مواردها بشكل أفضل.

وقال السيد اشيش داس رئيس شركة  "3 آي انفو تيك" في الشرق الأوسط وأفريقيا معلقا على انجاز شركته في زمبابوي: "تعتبر شركة ادغار من الشركات المهتمة في تطوير سبل النمو لديها لذلك فهي تقر بأهمية التقنية الحديثة لتحقيق ذلك، وقد قام فريق شركتنا بزيارة اقسام عديدة لدى شركة ادغار محاولين فهم المشاكل والعقبات التي يواجهونها والتي تعيقهم في تأدية عملياتهم اليومية. وهذا الاسلوب ساعدنا بدوره في فهم ما يمكن أن يسهل عمليات الشركة وبالنهاية تحقيق الهدف المتمثل بنمو الأعمال لديهم" .

و في نفس السياق أضاف :" نحن نعتقد بأنه من خلال نظام "اوريون" لن تتمكن شركة ادغار من توحيد وتنظيم عملياتها فقط، بل سوف تصبح من أقوى المنافسين في مجالها عن طريق حصولها على المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب.

وأشار السيد باباك كوباري، وهو نائب رئيس قسم المبيعات في "انفو تيك" معلقا على أهمية الشراكة مع ادغار والتي لعب هو دورا مهما في تحقيقها:" تعتبر هذه الشراكة من أهم الإنجازات لدينا حيث أنها تعد دخولا قويا لنظام "اوريون" الى السوق الافريقية بشكل عام وزمبابوي على وجه الخصوص.حيث أنه وبعد قصة النجاح الطويلة لنظام "اوريون" في الشرق الأوسط وافريقيا لمدة تزيد عن 20 عاما بأكثر من 700 عميل ساهم فيها في نمو العديد من الشركات والمشاريع المتوسطة الحجم، فإن الشراكة مع اسم كبير كشركة ادغار من شأنه أن يعزز ثقتنا أكثر في منتجنا".

وعليه، ستوفر شركة "3 أي انفوتيك" أحدث نسخة من نظام "سويت اوريون 10.7" الذي سيقدم خدمات تتعلق بالإدارة والتحليل المالي، إدارة عمليات التوريد، إدارة عمليات البيع بالتجزئة، إدارة المخازن وإدارة رأس المال البشري.

وقالت السيدة ليندا ماسترسون، الرئيسة التنفيذية لدى مجموعة "ادغار ستورز ليمتد" :" تعد شركة ادغار رائدة في سوق الأزياء والألبسة في زمبابوي من خلال توفير منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة. كما ان رؤيتنا تتمثل في تقديم خدمة عملاء ذات قيمة ونوعية تتمتع بمستوى عالمي، واننا على ثقة بأن ادخال هذه الحلول التقنية المتطورة من شأنه إضافة قيمة جديدة لأعمالنا مما سينعكس على عملائنا الذين هم أثمن ما لدينا. كما أننا سعداء بهذه الشراكة مع شركة مزودة للخدمات تتفهم أهدافنا".

وأضافت ماسترسون:" إن الآراء وردود الفعل الإيجابية من عملاء حاليين لدى شركة 3" اي انفوتيك" مثل أي- ماكس وشانكر للتجارة هو ما عزز قرارنا الاستراتيجي بتطبيق نظام "اوريون".

ومن خلال ادماج نظام اوريون، فإن شركة ادغار وضعت على الطريق الصحيح للنمو الاستراتيجي عن طريق تسهيل العمليات التي من شأنها التقليل من الادخال اليدوي للبيانات، بالإضافة إلى معالجة اكثر دقة للمعلومات وسرعة في الوصول إلى البيانات من خلال الشبكة لديها.

حول 3 أي انفوتيك

تأسست شركة 3 أي انفوتيك عام 1993، وهي شركة رائدة في تزويد  الخدمات والحلول التقنية على مستوى العالم من خلال دعم تطوير الأعمال. وتفخر شركة 3 أي انفوتيك بأنها توفر منتجات البرامج وخدمات تقنية المعلومات للبنوك وشركات التأمين والصناديق المشتركة والحكومات وشركات الاتصالات وشركات التصنيع والتوزيع. ومن أشهر منتجات الشركة حول العالم هي أنظمة إدارة موارد الشركات مثل "اوريون" و "بريميا" و "ام فاند" و "كاسل" و "تراديس".

كما تقدم الشركة مجموعة كبيرة من خدمات تقنية المعلومات تشمل الخدمات الفنية والتطبيقات والبرامج، التطوير والصيانة، الذكاء التجاري وتخزين المعلومات ونموذج عالمي لتوصيل خدمات تقنية المعلومات الحديثة من خلال توفير مصادر معلومات برا وبحرا بهدف تقديم حلول مثالية تعنى بأنظمة إدارة موارد الشركات في العالم.

وتملك الشركة التي تتخذ من مدينة مومباي الهندية مقرا لها أكثر من 7000 موظف يعملون في أكثر من 20 مكتبا موزعين في 12 دولة وأكثر من 1000 عميل في أكثر من 50 دولة موزعين على 5 قارات حيث للشركة حضور قوي لدى العملاء في مناطق جغرافية عديدة مثل جنوب آسيا، الشرق الأوسط، أفريقيا، الصين، دول آسيا والمحيط الهادي، المملكة العربية السعودية وأميركا الشمالية. 

Contacts

ماريسا بينتو

وكالة أبسولوت كوميونيكيشنز لعلاقات العامة

+971-50-7541420

Marissap@absolutecommunications.ae









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14210/ar

No comments:

Post a Comment