Thursday, April 2, 2015

"زن فيجين": إيميرشن – "تروم زيت – دوم" أكبر شاشة متحركة في العالم للعرض السينمائي بنطاق 360 درجة في وسط راست!


برلين - يوم الأَرْبعاء 1 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): افتتحت أكبر شاشة عرض غامرة (‘آي إم إس’) في العالم (شريط دعائي، 1:45). المكان؟ بالطبع في منتزه الترفيه والتسلية "يوروبا بارك راست"، إحدى الوجهات الترفيهية الأكثر إستقطاباً للزوار في ألمانيا وأفضل متنزه ترفيهي في أوروبا وفقاً لجوائز موقع "تريب أدفايزور" ترافلرز تشويس 2014". .

وقد تم تطوير قبة العرض الجديدة من قبل شركة "زن فيجين" التي تتخذ من برلين مقراً لها وتعتبر المزود الرائد عالمياً للقباب الجيوديسية فيما تولّت وكالة "تراياد" الإبداعية تركيبها في "يوروبا-بارك".

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال رولاند ماك، الرئيس التنفيذي لمنتزه "يوروبا-بارك راست" والرئيس السابق للاتحاد الدولي لمدن الملاهي والمتنزهات (’آي آيه آيه بي آيه‘): "إنه فعلاً حلم! وتعتبر الذكرى الأربعين على افتتاح منتزه ‘يوروبا-بارك’ مناسبة خاصة للغاية لنا جميعاً عندما نمنح زوارنا وضيوفنا أجمل اللحظات الأوروبية على شكل تجربة متعددة الوسائط وذلك على شاشة عرض غامرة بقياس 630 متر مربع، هي أكبر نظام رقمي متحرك  كاملعلى شكل قبة: تروم زيت-دوم" (قبة الأحلام)".

ويمكن الوصول إلى أقصى حدّ من المشاركة العاطفية من خلال وسيلتين: إما أن يكون  المستخدم منعزلاً بالكامل عن بيئته باستخدام "أوكولوس ريفت" أو التمتع بتجربة مشتركة/جماعية من خلال العروض في القبة المستخدمة في "تروم زيت-دوم". وتعتبر شاشة "آي إم إس" مساحة عرض مدمجة في القبة، ما يعني أن الزائر يستطيع إما النظر إلى الأعلى عند الوقوف أو الاسترخاء في أحد أكياس القماش المتاحة في المكان للإنغماس في العرض.

وتقدم التقنية المتطورة المستخدمة داخل وعلى قبّة "زن دوم" عرضاً سلساً تقريباً بواسطة الإستخدام المتزامن لأجهزة عرض متعددة ومن خلال دعم الصور بنظام صوتي محيطي مثالي. هذه التقنية تستحوذ على انتباه ورؤية الزائر بالكامل فيشعر معها المتفرج وكأنه قد أصبح جزءاً من المشهد المعروض.

وإلى جانب قبة "زيس بلانيتاريوم" الفلكية (برلين)، وهي قيد البناء حالياً، والقبة الفلكية في مانهايم، تعتبر القبة الجيوديسية في "يوروبا-بارك" في راست أكبر مرفق يضم قبة رقمية كاملة في ألمانيا.

ويوفر الهيكل القشري الرقيق لقبة العرض المتحركة في "تروم زيت-دوم" في "يوروبا-بارك" التي تتميز عن منافساتها في أنحاء العالم بسبب حجمها فقط، بعداً جديداً بالكامل من التجربة الغامرة. كما تضع "زن دوم" في راست معايير مقارنة تقنية جديدة: فهي تستخدم أول غطاء قشري متحرك في العالم للقبب من حجم 25 متر وتستخدم نظام ضغط سالب للمحافظة على إستقرار الشاشة.

ولا يشكل النطاق الكبير للقبة الجديدة أو تقنيتها وحدهما سبباً للإعجاب فقط وإنما سرعة إنجاز البناء الملفتة والذي يمكن القول انه حطم الأرقام القياسية. وقد استغرق الإخصائيين لدى "زن فيجين" ثلاثة أيام فقط لتجميع شاشة "آي إم إس". ومن الواضح أن التجربة الواسعة والمعارف الشاملة التي يتمتع بها أفراد الفريق قد لعبت دوراً في إنجاح العملية. وقد تم إستخدام قبب "زن دوم" التي تولي إهتماماً كبيراً بالتفاصيل ولا سيما معايير الجودة العالية، كبنى متحركة وملفتة للنظر في فعاليات عدة في أنحاء العالم منذ نحو 10 سنوات تقريباً. وفي مجال وسائط الإعلام الغامرة الجديدة، تعتبر شركة "زن فيجين" الشابة والتي تتخذ من برلين مقراً لها، إحدى الشركات الرائدة المتخصصة في هذا المجال في العالم. إنها أفضل تقليد هندسي ألماني يعمل. ويشكّل كلّ من منتزه "يوروبا-بارك" الترفيهي وقبة "زن دوم" الجديدة الخاصة بها شراكة مبتكرة تهدف إلى تقديم أكبر قيمة ترفيهية للزوار.

الصور

لمحة عن "زن فيجين"

"زن فيجين" هي المبتكر الرائد ومزود الخدمات الموثوق للبنى الهندسية المتحركة. نحن شركة قائمة على الأبحاث تركّز على العروض ذات نطاق 360 درجة/ وسائط الإعلام الغامر والبنى الثورية مفتوحة المصدر. نهدف إلى جعل البنى الهندسية المتحركة مثيرة ومستدامة قدر الإمكان في الوقت نفسه. ويتراوح قياس منتجاتنا بين 9 وأكثر من 1000 متر مربع. وتعتبر "زن دوم" و"زن كيوب" أبنية ملفتة للنظر بالفعل لكافة أنواع الفعاليات الحصرية وفي جميع الثقافات.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"زن فيجين"

جورديان أوفرشميت

البريد الالكتروني: go@zenvision.berlin

+49 170 855 77 50

"سكايب": gordian.zendome

info@zenvision.berlin









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14186/ar

No comments:

Post a Comment