Saturday, April 18, 2015

باناسونيك تعرض حلول 4 كي الاحترافية مع تقنيتها السمعية البصرية وحلول تقنية المعلومات خلال معرض الاتحاد الوطني لجهات البث 2015

4K Handheld Camcorder (AG-DVX200) (Photo: Business Wire)
لاس فيجاس - يوم الخَمِيس 16 أبريل 2015 [ME NewsWire]

معرض الاتحاد الوطني لجهات البث (ناب) لعام 2015

(بزنيس واير): ستقوم "باناسونيك" بعرض أحدث حلول البث وتقنية المرئي والمسموع المتخصصة خلال معرض الاتحاد الوطني لجهات البث "ناب" لعام 2015 الذي سيقام في لاس فيجاس، نيفادا من 13 إلى 16 أبريل 2015. ستقوم "باناسونيك" في هذا المعرض، بعرض كاميرات ذات صور عالية الدقة في بيئة تنقلية عالية، حيث يمكن للعملاء، ولا سيما الأشخاص الذين يستعملون الكاميرات المهنية ، التقاط صور مع واقع معزز. تسهم "باناسونيك" في تحقيق "حياة أفضل، عالم أفضل" مع حلول "4 كي" هذه.

يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات المفصلة على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=Tt47V2QqchI&list=PLE29Nx-sjAHCFVoFiv88acPdU_826Tjjd

من حلول "4 كي" السمعية البصرية إلى "فاريكام 35"، تقوم "باناسونيك" بتسليط الضوء على مجموعتها الواسعة من تقنيات البث خلال المعرض هذا العام. وفي مؤتمر صحفي عقدته الشركة في 13 أبريل، رفعت الشركة النقاب عن العديد من المنتجات الجديدة التي تركز على الجودة العالية وكفاءة الإنتاج السينمائي مثل الكاميرا المصاحبة بتقنية "4 كي" (إيه جي – دي في إكس 200) لسلسلة "فاريكام"، والبث الإذاعي بفضل سلسلة "بي 2" عالية الدقة. بالإضافة إلى ذلك، تطرح "باناسونيك" "بي 2 كاست"، نظام إنتاج أخبار يستند إلى الحوسبة السحابية يقوم بتسريع جمع الأخبار، ولا سيما في حالات الأخبار العاجلة.

كما أعلنت "باناسونيك" خلال معرض "ناب"، أن كاميرا "لوميكس جي إتش 4" الرقمية الحائزة على جائزة ستشهد تحديثاً لبرامجها الثابتة (الإصدار 2.2) الذي سيتوفر في وقت لاحق من هذا الشهر، مما سيتيح تسجيل محتوى فيديو مشوه (أنامورفيك فيديو كونتينت). وخلافاً لعلمية المعالجة الرقمية المعقدة اللاحقة اللازمة للحصول على المظهر الهوليوودي الكلاسيكي، بات بالوسع الحصول على العديد من المؤثرات التي أصبحت شعبية جداً مع تصوير الأفلام المشوهة بشكل بصري (أنامورفيك فيلم كابتشر) من خلال كاميرا "لوميكس جي إتش 4".

تهدف "باناسونيك" من هذه الإعلانات المتعددة، إلى تعزيز الحلول السمعية البصرية الاحترافية الخاصة بها، بالاستفادة من قدراتها في مجال التقنية السمعية البصرية وتقنية المعلومات.

أهم المعروضات في جناح "باناسونيك" خلال معرض "ناب" 2015

تكتسب تقنية "4 كي" زخماً قوياً كصيغة إنتاج بوتيرة متزايدة على الدوام. وكما أظهرت الشركتان الرائدتان في هذا المجال "أمازون" و"نتفليكس"، فقد أحدثت تقنية "4 كي" فارقاً كبيراً على ساحة الأعمال التجارية. مع شحن أكثر من 500 وحدة إلى جميع أنحاء العالم، تكتسب "فاريكام 35" ونموذجها عالي السرعة "فاريكام إتش إس" عملاء جدداً يومياً. كما أن شركات الاستئجار في الولايات المتحدة مثل شركة "بانافيجن"، و"كليريمونت"، "إيبل سيني"، و"دوفينباتش" وغيرها تستخدم كاميرات "فاريكام" في مشاريعها.

تفتح "فيريكام 35" المجال أمام حلول جديدة بفضل مهام سير العمل خاصتها متعددة الصيغ وسهلة الإنتاج. من خاصية تغيير درجات اللون المدمجة في الكاميرا وتقنية "إل يو تي" ثلاثية الأبعاد للتصور المسبق أثناء التصوير، وصولاً إلى تقنية حساسية الضوء الأصلية المزدوجة خاصتها، تقدم "فاريكام 35" ميزات وظيفية فريدة من نوعها لمدراء المشاريع والمنتجين.

بالإضافة إلى "فاريكام 35"، رفعت "باناسونيك" النقاب عن كاميرا التسجيل الجديدة المحمولة "إيه جي-دي في إكس 200" بتقنية "4 كي" المجهزة بأجهزة استشعار للصورة، قياس 4/3 بوصة خلال معرض "ناب" 2015. ستوفر "دي إكس 200" العديد من الميزات البارزة، بما في ذلك القدرة على تسجيل مقاطع فيديو تتضمن 60 إطاراً بتقنية "4 كي"، وعدسة قياس 13 زوم بصري، وتقنية منحنى غاما "في-لوج إل" لتغطية نطاق أوسع بفضل نقاط الوقوف التي تزيد عن 12 لديها. ستطرح كاميرا "إيه جي – دي في إكس 200" في الأسواق في خريف عام 2015. *تصوير عالي الدقة (3840 × 2160)، عند اختيار وضعية الـ60 إطار.

كما ستطرح "باناسونيك" كاميرا "إيه كي – يو بي300" بتقنية "4 كي" متعددة الأغراض، المثالية للاستوديوهات البعيدة وتقارير الطقس والمرور، وتكبير الصورة وتطبيقات الرياضة. كاميرا "يو بي 300" مجهزة بجهاز استشعار من نوع "إم إو إس" يبلغ قياسه إنشاً واحداً، يولّد إشارة تصوير عالي الدقة  تصل إلى 3840x2160 بسرعة 59.94 إطاراً/50 إطاراً في الثانية، مع القدرة على إنتاج تصوير عالية الدقة في نفس الوقت (حتى 1080/59.94 إطاراً/50 إطاراً في الثانية). ستطرح كاميرا "إيه كي – يو بي 300" في الأسواق في شتاء عام 2015.

فضلاً عن الابتكار في المنتجات، ستركز "باناسونيك" على وظيفة "باناسونيك هوليوود لاب" كمحور لمحترفي مجال الأفلام.

الابتكار في سير العمل

تقدم "باناسونيك" "بي 2 كاست"، نظام إنتاج أخبار يستند إلى الحوسبة السحابية الذي يستفيد من سمات الشبكة الخاصة بكاميرات فيديو الجيل التالي "بي 2 إتش دي" مع خاصية التسجيل "إيه في سي – ألترا": "إيه جي – بي إكس 5000 جي"، و"إيه جي – بي إكس 800"، و"إيه جي – بي إكس 270". تدمج "بي 2 كاست" قدرات الشبكة الخاصة بكاميرات الفيديو هذه، حيث يصبح المحتوى الذي يتم تحميله على السحابة متوفراً فوراً لاستعراضه وتحريره. تم اختبار الخدمة في الأشهر القليلة الماضية من قبل الإذاعات المحلية والدولية الرئيسية، بما في ذلك "نيويورك وان نيوز" التابعة لـ"تايم وارنر كيبل"، القناة الإخبارية على مدار الساعة التابعة للشبكة في مدينة نيويورك. وقال جيري جالاهير، مدير قسم العمليات النائية في معرض تعليقه على الأمر: "استخدمنا بنجاح ’بي 2 كاست‘ مع كاميرات ’بي إكس 270 إي إن جي‘، ونتج عن ذلك أنه أصبح بوسع المنتجين لدينا مشاهدة الأخبار العاجلة في الوقت الحقيقي تقريباً". وأردف قائلاً أن "إثبات المفهوم الحقيقي بالنسبة إلينا حدث أثناء تغطية انفجار وقع مؤخراً على الجانب الشرقي السفلي. قبل وصول الشاحنات، قبل وصول عتاد الغاز الطبيعي المضغوط إلى الموقع، كان بوسعنا رؤية ما يحدث دون إزعاج المصورين، بالإضافة إلى تحميل المقاطع والبدء في كتابة القصة. تتيح لنا ’بي 2 كاست‘ رؤية الأحداث التي تجري أثناء حدوثها".

تتوفر "بي 2 كاست" الآن في الولايات المتحدة وأوروبا على أساس تجريبي مجاناً حتى سبتمبر 2015، حيث ستصبح حينها الخدمة خاضعة لرسوم.

كاميرا "بي أو في أكشن-كام" القابلة للارتداء

كما رفعت "باناسونيك" النقاب عن كاميرا فيديو "إيتش إكس – إيه 1 (إيه 1) القابلة للارتداء، وفائقة الصغر. وهي عبارة عن كاميرا خفيفة الوزن (16 أونصة أو نحو 45 جراماً) تجعل من عملية التصوير من دون استخدام اليدين أمراً غاية في السهولة. وهي تسمح بتسجيل مشاهد مثيرة لفترات أطول باستخدام تقنية الدقة العالية الكاملة. إن هيكل "إيه 1" الصلب يحول دون منع دخول الغبار والمياه إلى الكامبرا، ويحميها من الضربات ودرجات الحرارة الباردة. سواء أكنت ستتبلل وأنت تمارس التجذيف أو التزحلق على الثلج أو التزلج في البرد القارس، "إيه 1" هي ضالتك المنشودة لأي مغامرة بفضل متانتها العالية. وتتميز بخاصية أخرى وهي التصوير في الظلام الدامس. باستخدام مصدر ضوء يعمل بالأشعة تحت الحمراء (متوفر تجارياً) ومرشح أشعة تحت الحمراء للوضع الليلي (يأتي مع الكاميرا)، يمكنك أن تصور فيديو في الكهوف من دون وجود ضوء أو الحياة البرية ليلاً.

لمزيد من الأخبار عن "باناسونيك" في معرض "ناب"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: us.panasonic.com/nabpress. لمزيد من المعلومات حول منتجات البث السمعي البصري المتخصصة من "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.panasonic.com/broadcast.

روابط ذات صلة:

مقاطع مباشرة من معرض "ناب" 2015":

https://www.youtube.com/watch?v=-xgu3YeTcdQ&index=3&list=PLE29Nx-sjAHCFVoFiv88acPdU_826Tjjd

ملفات الصحافة:

http://news.panasonic.com/global/presskits/nab2015/

لمزيد من الصور:

https://plus.google.com/photos/102894371789579256396/albums/6137376948224259857

"برودكاست أند بروفيشنال إيه في جلوبال":

http://pro-av.panasonic.net/en/ "باناسونيك" في أمريكا الشمالية:

http://www.panasonic.com/us

لمحة عن شركة "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير وهندسة التقنيات الإلكترونية والحلول لتلبي احتياجات العملاء في مجال التطبيقات السكنية وغير السكنية والجوالة والشخصية. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل أكثر من 500 شركة موحدة في جميع أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.74 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2014. وتسعى الشركة الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط الإنتاج الفرعية، إلى خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://panasonic.com/global/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic Corporation

Global Communication Group

Public Relations Office

+81-3-3574-5729

presscontact@ml.jp.panasonic.com

No comments:

Post a Comment