Tuesday, April 7, 2015

زد تي إي بلايد إس 6 بلس ينطلق في العالم عبر موقع إي باي

أحدث جهاز هاتف لوحي متميز بشاشة 5.5 بوصة وميسور التكلفة من "زد تي إي" ينطلق في السوق العالمية بسعر 299.99 دولار أمريكي

 

شنغهاي - يوم الإثنين 6 أبريل 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي"، المصنع العالمي الرائد لأجهزة الجوال، عن الإطلاق العالمي لجهاز "زد تي إي بلايد إس 6 بلس" عبر "إي باي". ويُمكن حاليّاً شراء الهاتف اللوحي الممتاز والميسور التكلفة من قِبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم عبر "إي باي" بسعر 299.99 دولار أمريكي (199.99 جنيه استرليني و276.99 يورو في المملكة المتحدة وأوروبا على الترتيب).
وقال آدم زينج، الرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي للأجهزة الجوالة": "إنّنا متحمسون للغاية للإعلان بالاشتراك مع ’إي باي‘ عن توفّر ’زد تي إي بلايد إس 6 بلس‘ في جميع أنحاء العالم. وبعد الإطلاق الناجح لجهاز ’بلايد إس 6‘، نقدّم حاليّاً لمستهلكينا بديلاً بشاشة أكبر لجهاز يدمج الأداء والجودة المتطورّين بسعر شديد التنافس".
وتمّ عرض "بلايد إس 6 بلس" للمرّة الأولى في المؤتمر العالمي للجوال لعام 2015، إلى جانب "بلايد إس 6" بقياس 5 بوصات الذي تمّ إطلاقه في يناير 2015. يتمّ تشغيل "بلايد إس 6 بلس"، مثل "بلايد إس 6"، من خلال مجموعة شريحة "كوالكوم سنابدراجون 615" ثمانية النوى ومعالج الصور "أدرينو 405"، وهو يعمل بنظام التشغيل "أندرويد 5.0 لوليبوب" مع واجهة المستخدم "ماي فيفور 3.0" القابلة للتخصيص من "زد تي إي". ويتمتّع "بلايد إس 6 بلس" بشاشة "جيه دي آي" فائقة أكبر بقياس 5.5 بوصات عالية الدقة مع تكنولوجيا "إن-سل" لجودة صورة أفضل وأكثر حيوية، بالإضافة إلى بطارية بقدرة أعلى تبلغ 3 آلاف ميلي أمبير ساعي.
وويتضمن جهاز "بلايد إس 6 بلس" وظيفة فريدة تسمح له أن يُصبح جهاز تحكّم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء. وتسمح هذه الوظيفة، التي تتلاءم مع كافة علامات التجهيزات المنزلية والإلكترونية الكبرى، لمستخدمي "بلايد إس 6 بلس" بالتحكم بأجهزة التلفزيون وأجهزة الاستقبال الفضائية ووحدات التكييف والكاميرات الرقمية ذات عدسات أحادية عاكسة "دي إس إل آر" وغيرها. وهو بسيط وسهل الاستخدام، ويريح المستخدمين من متاعب الانتقال بين عدد من أجهزة التحكم المختلفة.
وأضاف جون لين، المدير المنتدب في "إي باي" بجمهورية الصين الكبرى، قائلاً: "يسرّنا أنّ ’زد تي إي‘ قد قرّرت من جديد أن تُطلق أحدث أجهزتها عبر موقع ’إي باي‘. وسنشترك من خلال سوقنا العالمية مع ’زد تي إي‘ لإطلاق منتجاتها الممتازة إلى 155 مليون عميل لدينا حول العالم".
لغاية اليوم، بيعت أكثر من 20 مليون وحدة حول العالم من أجهزة سلسلة "بلايد" من "زد تي إي"، ما يعكس التزام الشركة بتقديم مجموعة من الأجهزة الممتازة وميسورة التكلفة الموجهة لعدة قطاعات من العملاء. وقد تمّ توفير "بلايد إس 6" من "زد تي إي" سابقاً عبر موقع "إي باي" في المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا.
التسعير والتوافر
لفترةٍ محدودة فقط، سيتمّ بيع "بلايد إس 6 بلس" بسعرٍ مخفّض بقيمة 269.99 دولار أمريكي (182.99 جنيه استرليني و252.99 يورو).
روسيا، والبرازيل، وبولندا، وجمهورية التشيك، والنمسا، وسلوفاكيا، وكرواتيا، وهنغاريا، ورومانيا، وبلغاريا، واليونان، ولتوانيا، ولاتفيا، وبيلاروسيا، وأوكرانيا، ومولدوفا: http://www.ebay.com/itm/351354473428
ألمانيا، والبرتغال، وبلجيكا، وهولندا، والدانمارك، وفنلندا، والنروج، والسويد:
المملكة المتحدة: http://www.ebay.co.uk/itm/351354473084
لعرض الجدول الرجاء الضغط هنا
لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"
"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هي قسم تابع لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة ويقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.
شركة "زد تي إي" هي واحدة من المصنعين الرائدين للأجهزة الجوالة والهواتف الذكية في العالم، حيث تقدم مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية والمودمات والنقاط الساخنة عريضة النطاق الجوالة والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.
وتتمتّع "زد تي إي" بشراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف شركة "زد تي إي" في المرتبة الأولى على صعيد تقديم طلبات للحصول على براءات اختراع بحسب معاهدة التعاون بشأن البراءات في جدول المنظمة العالمية للملكية الفكرية لعامي 2011 و2012. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevice.com.
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا

Contacts


شركة "زد تي إي"
إيفا تشين
 +86 21 68897511
البريد الإلكتروني: chen.zhengying@zte.com.cn


أو
"واجينر إيدستروم كوميونيكيشنز"
لورا ليو
+86 10 59001242
البريد الإلكتروني: laural@waggeneredstrom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14218/ar

No comments:

Post a Comment