Wednesday, April 15, 2015

7 فور أول مانكايند وجونت تخلقان تجربة واقع افتراضي للأزياء


"فيجنز أوف كاليفورنيا": رحلة ثلاثيّة الأبعاد حصريّة وآسرة من باريس إلى كاليفورنيا

لوس أنجلوس - يوم الثُّلَاثاء 14 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت علامة "7 فور أول مانكايند" بالتعاون مع "جونت" و"إل" عن إصدار "فيجنز أوف كاليفورنيا"، وهي تجربة واقع افتراضي ثلاثيّة الأبعاد ثورية. ويعد هذا التعاون المرّة الأولى التي تقوم فيها علامة للأزياء باستخدام الواقع الافتراضي لمشاركة قصّة خياليّة لمجموعتها – ما يمنح المستهلكين فرصةً فريدةً لينغمسوا بالكامل في وجهة نظر "7 فور أول مانكايند" الإبداعيّة. ويُمكن الاطّلاع على طلّات الربيع وروح العلامة المتمحورة حول كاليفورنيا من خلال منظور شامل. وتتوفّر تجربة "فيجنز أوف كاليفورنيا" ابتداءاً من اليوم عبر "جوجل بلاي" لتطبيق "جوجل كاردبورد" والهواتف العاملة بنظام "أندرويد". بالإضافة إلى ذلك، ستتوفّر "فيجنز أوف كاليفورنيا" قريباً عبر أجهزة مختارة تعمل بنظام "آي أو إس" عبر "آبل آب ستور".

وينتشر الواقع الافتراضي حاليّاً بسرعة كبيرة، كما أصبح متاحاً أكثر من أيّ وقتٍ مضى. ويشكّل هذا الوسيط الآليّة المثاليّة لعلامة "7 فور أول مانكايند" لنقل قصّة الربيع للعلامة التجاريّة. وتقوم تجربة "فيجنز أوف كاليفورنيا"، المصوّرة في باريس أمام خلفيّة مكونة من قصرٍ باريسي، بمشاركة المشاهد بتجربة شاملة ما يسمح للعلامة بوصلهم بحالة ذهنيّة كاليفورنيّة حيثما كانوا في العالم. ويعمل خيال الولاية الذهبية على نقل المستهلكين إلى رحلة نابضة بالحياة مع ترك المجال لهم في الوقت نفسه لتقدير الأشكال والقياسات المختلفة وقابليّة الارتداء الرئيسيّة لمجموعة الربيع من "7 فور أول مانكايند".

وقال باري ميجيل، رئيس علامة "7 فور أول مانكايند": "لطالما كانت ’7 فور أول مانكايند‘ رائدة في قطاع الأزياء. كنّا أوّل من قام بالتسويق ضمن فئة الجينز الفاخر والرواد في إطلاق أقمشة وحلول للقياسات المتنوعة متطوّرة على الصعيد التقني، ونحن اليوم الرواد لخلق طريقة ثوريّة كهذه لكيفيّة اختبار العملاء لمنتجنا".

وقامت "جونت"، وهي الشركة الرائدة في مجال الواقع الافتراضي السينمائي، بتصوير "فيجنز أوف كاليفورنيا" بكاميراتها الخاصّة التجسيميّة ثلاثيّة الأبعاد ذات التصوير الشامل والميكروفونات المتطوّرة ثلاثيّة الأبعاد والتي تتمتّع بمجال صوتي، ما يمنح المشاهدين حسّاً مقنعاً وعالي الجودة للحضور. بالإضافة إلى ذلك، تعاونت "إل"، وهي أوّل علامة للأزياء عملت مع "جونت" في عام 2014، مع "7 فور أول مانكايند" لإحياء تجربة "فيجنز أوف كاليفورنيا" كما ستسوّق المحتوى عبر منصاتها الرقميّة.

وأضاف جينز كريستنسن، الرئيس التنفيذي لدى "جونت"، قائلاً: "تشكّل ’فيجنز أوف كاليفورنيا‘ نموذجاً مثالياً عن كيفيّة اجتماع العلامات وصنّاع المحتوى لبلوغ جماهيرهم عبر طرق جديدة جذابة، ويقوم هذا الفيلم بعرض مدى قوّة السرد القصصي عن طريق الواقع الافتراضي".

وعلّق كيفن أومالي، نائب الرئيس الأوّل وناشر لدى "إل": "يمثّل تعاون ’إل‘ مع ’7 فور أول مانكايند‘ و’جونت‘ في هذا المشروع الطرق الابتكاريّة التي قمنا ببنائها من خلال مفاهيم ومحتوى إبداعي مع شركائنا. ويعكس هذا المفهوم أيضاً تقارباً متنامياً بين الإعلام والأزياء والتكنولوجيا".

وسيتمّ إرسال عارض الواقع الافتراضي عبر النوافذ المنبثقة، من تصميم "دودو كيس"، إلى عدد من المشتركين في "إل" وعملاء "7 فور أول مانكايند". وسيمتلك المعجبون بعلامة الجينز فرصة الاطلاع على تجربة الواقع الافتراضي شخصيّاً والحصول على عارض محدود الإصدار عبر متاجر "7 فور أول مانكايند" في المواقع التالية: سانتا مونيكا، وسان دييغو، وأفينتورا، وسان فرانسيسكو في كاليفورنيا، وفي متجر "سوهو" في نيويورك.

للتحميل، يرجى زيارة www.7forallmankind.com/experience.

للاطلاع على النسخة ثنائية الأبعاد والوصول إلى الرمز المضمّن، يرجى النقر هنا.

لمحة عن "7 فور أول مانكايند"

تُعتبر "7 فور أول مانكايند"، وهي قسم في شركة "في إف كونتيمبوراري براندز"، العلامة الأكثر تميّزاً بالعالم في مجال المنتجات المصنوعة من الجينز لأسلوب الحياة. تمّ تأسيس علامة الجينز المتميزة التي تتّخذ من لوس أنجلوس مقرّاً لها في عام 2000، ولقد حصلت على استحسان نتيجة ابتكاراتها في مجال القياسات المختلفة والقماش واللمسات النهائيّة. وتقدّم علامة "7 فور أول مانكايند" مجموعات من الجينز والألبسة الرياضيّة والإكسسوارات للنساء، والرجال، والأطفال. ويتمّ بيع المنتجات في متاجر "7 فور أول مانكايند" مستقلّة وعلى الإنترنت عبر الموقع التالي www.7ForAllMankind.com وفي مراكز التسوّق الفاخرة والمتخصّصة في أكثر من 80 دولة عبر العالم. وتُشكّل "في إف كونتيمبوراري براندز" شركة تابعة تملكها بالكامل شركة "في إف كوربورايشن". للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "في إف"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.vfc.com. وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول علامة "7 فور أول مانكايند"، يرجى زيارة www.7ForAllMankind.com.

لمحة حول "جونت"

تقوم شركة "جونت" بتطوير التجهيزات والبرمجيات والأدوات والتطبيقات التي تمكّن الواقع الافتراضي السينمائي وتضع قوة الواقع الافتراضي في أيدي أفضل صانعي المحتوى اليوم. وتسمح خوارزميات "جونت" للتصوير الحسابي المركب لصانعي المحتوى بخلق تجارب الواقع الافتراضي السينمائي الغامر بشكلٍ لا يصدق بـ360 درجة التجسيمي ثلاثيّ الأبعاد باستخدام برمجية إنتاج قائمة. ويتألف مستثمرو الشركة من "هايلاند كابيتال بارتنرز"، و"جوجل فنتشرز"، و"ريدبوينت فنتشرز"، وبيتر جوتشر، وبليك كريكوريان، و"بريتيش سكاي برودكاستينج" (corporate.sky.com). يمكنكم اختبار المزيد عبر www.jauntvr.com أو تابعوا "جونت" عبر "تويتر" أو "إنستغرام" (@jauntvr) أو "فيس بوك" (facebook.com/jauntvr).

لمحة عن "إل"

تُعتبر "إل" مجلّة الأزياء الأولى في العالم مع 46 إصدار و34 موقع إلكتروني وأكثر من 200 مؤسسات تابعة عبر العالم. وتبلغ علامة "إل" الأمريكيّة أكثر من 26 مليون قارئ ومستخدم ومعجب ومتابع عبر كافة المنصات، وتشكّل مصدر إلهام للنساء لاستكشاف وتنمية وعيش أسلوب الحياة الشخصي عبر كافة نواحي حياتهنّ. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة ELLE.com أو متابعة "إل" عبر "تويتر" (@ELLEmagazine)، أو "فيس بوك" (facebook.com/ELLEmagazine)، أو "جوجل بلس" (plus.google.com/+ELLE)، أو "إنستغرام" (@ELLEUSA)، أو "بينتريست" (pinterest.com/ELLE)، أو "تمبلر" (ELLE.tumblr.com).

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20150413006359/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"7 فور أول مانكايند"

تيموثي فلاش

مدير العلاقات العامة

646-839-5432

Timothy_Flach@vfc.com



أو

لصالح "7 فور أول مانكايند"

كارن صياح

310-415-1919

karensayah@gmail.com



أو

"سذرلاند جولد جروب" لصالح "جونت"

فيكتوريا باتلر

415-848-7178

jaunt@sutherlandgold.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/-14283/ar

No comments:

Post a Comment