Wednesday, April 1, 2015

كاماك إنيرجي تختتم عمليات استكمال بئر "أويو-8" على استعداد لبدء إنتاج النفط

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 31 مارس 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كاماك إنيرجي" (المشار إليها فيما يلي باسم "كاماك" أو "الشركة") و(المدرجة في بورصة "نيويورك إم كي تي" تحت الرمز: NYSE MKT:CAK) أنها أنهت عمليات الاستكمال في البئر "أويو-8"، الذي يقع قبالة سواحل نيجيريا وأنها على استعداد الآن لبدء إنتاج النفط.

وتجدر الإشارة إلى أن بئر  "أويو-8" موصول بسفينة عائمة للإنتاج والتخزين والتفريغ (إف بي إس أو) "أرمادا بيردانا" التي تملكها شركة "بومي أرمادا بيرهاد" (المشار إليها فيما يلي باسم "بومي"). ومع ذلك، فقد قامت "بومي" بإبلاغ "كاماك" أن السفينة ليست على استعداد لاستقبال إنتاج النفط من البئر بسبب عمليات التفتيش الخاصة بتصنيف خطوط مراسي السفينة التي تجرى من قبل المكتب الأمريكي للشحن ("إيه بي إس"). وتقدر "بومي" أن تكتمل عمليات التفتيش هذه في غضون أسبوعين، وعندها سيسمح لبئر "أويو-8" بالإنتاج إلى داخل السفينة.

وفي تلك الأثناء، تقوم "كاماك" بتسريح منصة الحفر "سيدكو إكسبريس" من موقع "أويو-8" وستنتقل المنصة بعد ذلك إلى موقع البئر "أويو-6" من أجل إكمال عملياتها المخطط لها في حقل "أويو". ولا تتوقع الشركة تغييرات أخرى على الجدول الزمني للمشروع الخاص بالبئر "أويو-7" نتيجة للتأخير في تفتيش السفينة.

وفي هذا الصدد، قال كايس لاوال، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة: "يشكل نجاح عمليات استكمال الآبار في موقع ’أويو-8‘ واستعدادنا لبدء إنتاج النفط إنجازات مهمة لخلق القيمة للمساهمين على المدى الطويل. ويعتبر التأخير في بدء الإنتاج بسبب عملية الموافقة من ’إيه بي إس‘ على السفينة عائمة للإنتاج والتخزين والتفريغ أمراً مؤسفاً للغاية؛ إلا أننا واثقون من أن ’بومي‘ تقوم باتخاذ الخطوات اللازمة لإتمام العملية في أسرع وقت ممكن".

لمحة عن "كاماك إنيرجي"

"كاماك إنيرجي" شركة مستقلة تعمل في التنقيب عن وإنتاج النفط والغاز، حيث تركز على مصادر الطاقة في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. وتتألف حافظة أصول الشركة من تسعة تراخيص موزّعة على أربع دول تمتد على مساحة 10 مليون فدان، متضمنة عمليات الإنتاج الحالية ومشاريع التنقيب الأخرى قبالة سواحل نيجيريا، إلى جانب تراخيص التنقيب قبالة سواحل غانا وكينيا وغامبيا، وعلى البر في كينيا. وتتخذ "كاماك إنيرجي" من هيوستن، في تكساس مقراً لها. للمزيد من المعلومات حول "كاماك إنيرجي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.camacenergy.com

البيانات التطلعية

يحتوي هذا الإصدار الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المشار إليه في الفقرة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، والفقرة "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934. كما أن جميع البيانات، باستثناء الحقائق التاريخية، والمتعلقة بالنشاطات أو الأحداث أو التطورات التي تتوقعها الشركة أو تعتقد أو تنتظر حصولها أو إمكانية حصولها في المستقبل، هي بيانات تطلعية. وبالرغم من اعتقاد الشركة بأن التوقعات التي تعكسها هذه البيانات التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أنها تشتمل على افتراضات ومخاطر وشكوك، وقد تثبت عدم صحة هذه التوقعات. وقد تختلف النتائج الفعلية للشركة بشكل ملموس عن النتائج المتوقعة أو المضمنة في هذه البيانات التطلعية وذلك بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك مقدرة الشركة على النجاح في تمويل وحفر وتطوير المواقع المحتملة المحددة في هذا البيان الصحفي والمخاطر وعوامل المخاطر الأخرى المناقشة في التقارير الدورية للشركة والمدرجة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتعتبر جميع البيانات التطلعية مقيدة بشكل صريح في كليتها في هذا البيان التحذيري. ولا يجب التعويل على مثل هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحة فقط في تاريخ صدورها على التوالي. وتتنصل الشركة من أي مسؤولية عن تحديث هذه البيانات التطلعية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كاماك إنيرجي"

لاتصالات المستثمرين:

كريس هيث

+1 713 797 2945

البريد الإلكتروني: chris.heath@camacenergy.com



لاتصالات الإعلام:

ليونيل ماكبي

 +1 713 797 2960

البريد الإلكتروني: lionel.mcbee@camacenergy.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14170/ar

No comments:

Post a Comment