Thursday, April 16, 2015

هواوي تعلن عن إطلاق بي8 الهاتف الذكي الثوري للرسم الضوئي الذي يجمع بين التكنولوجيا والأناقة والإنسانية والفن بشكل مثالي

لندن - يوم الخَمِيس 16 أبريل 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشفت اليوم مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين، في "أولد بيلينغزغايت" الأسطورية، معرض الفنون والأزياء المشهور في لندن، عن هاتف "هواوي بي8" الذكي، والذي يعد المزيج المثالي بين التكنولوجيا والتصميم الأنيق وقابلية الاستخدام وميزات ثورية لكاميرا التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويعتبر هاتف "بي8" ذروة إرث سلسلة منتجات "بي" في الأناقة والعملية، وهو يقوم مجدداً بإعادة رسم ملامح سوق الهواتف الذكية بميزاته سهلة الاستخدام التي تبهر وتلهم المستهلكين.
وينقل هاتف "هواوي بي8" الجمال إلى المستوى التالي، حاملاً توازناً تاماً بين التصميم الفني والإبداعي. ويقدم الهاتف الجديد، استناداً إلى الفهم العميق لتصميم الآلة للاستخدام البشري، مستوىً جديداً من قابلية استخدام التطبيقات مما يؤثر على الحياة اليومية – في العمل وأثناء الترفيه. وبالحِرفية التي تتخطى حدود الممكن وأنماط الرسم الضوئي الجديدة الثورية يقدم "هواوي بي8" للمستهلك إلهاماً للإبداع.
وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين: "يعد هاتف ’هواوي بي8‘ أكثر الهواتف سهولة للاستخدام على الصعيد العالمي. وقد جمعت ’هواوي‘ بسلاسة بين أفضل عناصر الأناقة والتحمل وتقديم تجربة مستخدم ثورية – وخاصة فيما يتعلق بإمكانيات الكاميرا والاتصال بالشبكات. نحن نؤمن تماماً أن هذا الجهاز سيصبح واحداً من أكثر الهواتف الذكية شعبية في عام 2015".
قابلية استخدام محسنة
يجسد هاتف "هواوي بي8"، استمراراً لنهج التصاميم المبسطة في سلسلة هواتف "بي"، أقصى مستويات الحرفية والتحمل والأناقة. وتتضمن ميزاته الهامة:
  • خيارات بين أربعة ألوان – الفضي والذهبي والأسود والرمادي – وجسم مصنوع من قطعة واحدة من الألمنيوم مع شكل ماسي مصنوع بمهارة مذهلة.
  • تجربة شاشة لمسية ثورية: النقر المزدوج ببرمجة الإصبع تلتقط صورة كاملة للشاشة، ورسم دائرة على الشاشة يقوم بالتقاط سريع للمحتوى.
  • ميزة "العثور على الهاتف عن طريق الصوت" تسمح للمستخدمين بمناداة هواتفهم الضائعة، والتي تقوم بدورها بالاستجابة عن طريق إصدار تنبيه صوتي مسموع.
  • بطارية بقوة 2600 ميلي أمبير/ساعة، ومعالج من نوع "كيرين 930 أوكتا كور 64 بت"، يقدم أداءً متفوقاً يفوق السوق بنسبة 20 في المئة.
  • شاشة "إي-إنك" اختيارية على الوجه الخلفي للهاتف، حيث يمكن أن يتحول السطح المعدني الخلفي إلى شاشة لقراءة الكتب الإلكترونية في ثوانٍ.
الهاتف الذكي الأفضل في فئته مع كاميرا بميزة الرسم الضوئي
يقدم هاتف "هواوي بي8" فلسفة جديدة لتصميم الكاميرا بالاستفادة من مزيج من الأدوات والبرمجيات والخوارزميات المملوكة لمساعدة المستخدمين على التقاط صور جميلة، حتى في أسوأ ظروف الإضاءة، وتتضمن الميزات:
  • تكنولوجيا مثبت بصري للصور رائدة في القطاع تصل إلى 1.2 درجة، مما يمكن من التقاط صور وفيديو عالية الجودة، والتعامل مع اهتزاز الكاميرا لكي تكون الصور واضحة دائماً.
  • أول مستشعر رباعي الألوان في العالم (أحمر، أخضر، أزرق، أبيض) يحسن سطوع الصورة بنسبة 32 في المئة في ظروف الإضاءة عالية التباين، ويقللها بنسبة 78 في المئة في بيئة منخفضة الإضاءة. ومعالج صور مستقل على مستوى كاميرا رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة "دي إس إل آر" يسمح بتخفيض الضجيج أثناء التصوير والتحديد الذكي لبيئة إضاءة عالية التباين.
  • أربعة أنماط للتصوير بجودة احترافية في الإضاءة المنخفضة تعطي المستخدم إمكانية الوصول إلى استوديو افتراضي للصور والفيديو لالتقاط الإلهامات الفنية.
وضع معايير جديدة لاتصالية الجوال
قام هاتف "هواوي بي8" بإعادة تعريف معايير القطاع القياسية للاتصالية السلسة بالشبكات عبر تقنية "سيجنال بلس" المملوكة. ويسمح التصميم المدمج والقوي ثنائي الهوائيات إضافة إلى تقنية الانتقال السريع، للهاتف الذكي بالانتقال بشكل فوري بين الهوائيين، لضمان اتصال قوي مستمر بالشبكة.
هذا وتتوفر نسختان من هاتف "هواوي بي8"، الجهاز القياسي بسعر 499 يورو والنسخة الممتازة بسعر 599 يورو. وستيوفر بشكل مبدئي في أكثر من 30 دولة من بينها الصين وكولومبيا وفرنسا وألمانيا والمكسيك وإسبانيا وجنوب أفريقيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.
لمحة عن مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين
غطت منتجات وخدمات "هواوي"، بحلول عام 2014، أكثر من 170 دولة، وثلث عدد سكان العالم. وقد احتلت شحنات الشركة من الهواتف الذكية المركز الثالث في العالم في عام 2014. وتمتلك "هواوي" 16 مركزاً للبحث والتطوير تتواجد في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتعد مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث شركات ضمن "هواوي"، تغطي كلاً من الهواتف الذكية وأجهزة النطاق العريض الجوالة والأجهزة المنزلية والخدمات السحابية. وتكرس مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين نفسها، بالاستناد إلى خبرة "هواوي" لأكثر من 20 عاماً في قطاع الاتصالات، وبالاستفادة من شبكة "هواوي" العالمية والعمليات في أرجاء العالم والشركاء التجاريين، لتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين وتقديم سعادة التطورات التكنولوجية للناس في جميع أرجاء العالم. تلتزم "هواوي" بوعودها وتحقق الأحلام. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.consumer.huawei.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات العلاقات العامة
"ريس بوينت جلوبال آسيا"
إيما رينيل
هاتف: 9971-311-852+
البريد الإلكتروني: erennell@racepointglobal.com


"ريس بوينت جلوبال أوروبا"
ناتاشا هولواي
هاتف: 266198 7702 44+
البريد الإلكتروني: natasha.holloway@racepointglobal.com


"ريس بوينت جلوبال الأمريكيتين"
بن هابر
هاتف: 3241-624-617
البريد الإلكتروني: bhaber@racepointglobal.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14312/ar

No comments:

Post a Comment