Thursday, April 16, 2015

هواوي تعزز الإبداع مع الإطلاق العالمي للهاتف الذكي هواوي بي8 ماكس


لندن - يوم الخَمِيس 16 أبريل 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): قبل عامين، أطلقت شركة "هواوي" هاتفها الأسطوري "بي6" في لندن، وهو الجهاز الأول من نوعه ضمن سلسلة الأجهزة الذكية والجميلة. وتعود الشركة اليوم إلى لندن لكشف النقاب عن أحدث الهواتف الذكية من سلسلة "بي" خاصتها وهي "هواوي بي8" و"هواوي بي8 ماكس". ويستند جهاز "هواوي بي8 ماكس" على جمال التصميم الخاص بجهاز "هواوي بي8"، ويضم أكبر شاشة بقياس 6.8 بوصة، وبطارية تدوم مدة أطول وكاميرا فريدة من نوعها مع قدرات تتبع ضوئية تناسب جميع البيئات. كما أن هذا الجهاز ورث التصميم الأنيق الشخصي والقدرات التصويرية والضوئية الاستثنائية الخاصة بسلسلة "بي" للهواتف الذكية. وتساهم جميع هذه الميزات بتوفير المزيد من المتعة للمستهلكين من خلال جهاز بحجم أكبر، ولكنه قابل للوضع في "الجيب".

الميزات الرئيسية الخاصة ب"هواوي بي8 ماكس"

    بطارية كبيرة بقياس 4360 ميلي أمبير/ساعة مع تقنية لإدارة الطاقة من "هواوي" لضمان حياة أطول واستثنائية للبطارية، الأمر الذي يسمح للمستهلكين بمشاهدة الفيديو لمدة 15 ساعة؛ وتصفح الإنترنت لمدة 15 ساعة؛ أو الاستماع إلى الموسيقى لمدة 60 ساعة.
    تستخدم الكاميرات الأمامية والخلفية من "هواوي بي8 ماكس" مزيجاً بقياس 5 + 13 ميجابكسل، وتعتبر الكاميرا الخلفية مجهزة بمعالج إشارة الصورة الاحترافي (على غرار التقنية الموجودة في كاميرات إس إل آر) وفلاش مزدوج الألوان بهدف التقاط الألوان المناسبة في الصور الليلية.
    توفر ميزة الإخراج والتصوير الضوئية للأفلام لصالح المستخدمين المزيد من الأدوات الإبداعية في متناول أيديهم.
    يدعم "هواوي بي8 ماكس" بطاقة السيم المزدوجة والبطاقة المزدوجة في حالة الاستعداد لصالح "تشاينا موبايل" و"تشاينا يونيكوم" بسرعة تحميل بتقنية الجيل الرابع تصل إلى 300 ميجابايت.
    يواصل "هواوي بي8 ماكس" الابتكار من أجل مواكبة التطورات، وذلك باستخدام المواد ذاتها للتوصيل ذات الحرارة العالية "دي إكس 19" الموجودة في السيارات الفاخرة.

شاشة أكبر، وبطارية أكبر وأحلام "أكبر"

يستخدم جهاز "هواوي بي8" شاشة عرض عالية الوضوح من مؤسسة "جي دي آي" بقياس 6.8 بوصة وهي أكبر شاشة كاملة وعالية الوضوح في الجهاز في العالم. وتقوم كل من هيكلية التوصيل الحرارية المكونة من سبعة طبقات والحائزة على براءة اختراع للهاتف الذكي ومواد التوصيل ذات الحرارة العالية بتوفير توزيع للحرارة في تصميم نحيف للغاية يعتبر أجمل وأبسط عند اللمس وأسهل عند الحمل.

وتقدم شاشة العرض الخاصة بالجهاز تقنية متقدمة لتعزيز الألوان وواجهة مخصصة للمستخدم تسمح للمستهلكين بمشاهدة المحتوى في نموذج اللوحة، ونموذج الشاشة المقسمة أو المشاهدة بالعرض.

فلسفة جديدة للتصوير الفوتوغرافي والإبداع

يقدم "هواوي بي8 ماكس" فلسفة جديدة لتصميم الكاميرا، حيث صممت بشكل محسن للضوء المنخفض والتباين العالي. ويقوم الجهاز بالاستفادة من مزيج من الأجهزة والبرمجيات وخوارزميات الملكية لمساعدة المستخدمين على التقاط الصور الجميلة، حتى في أسوأ ظروف الإضاءة. وتشمل الميزات ما يلي:

    تقنية الصورة البصرية المثبتة الرائدة في القطاع التي تصل إلى 1.2 درجة، والتي تسمح بالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة واهتزاز مُدار للكاميرا، فتظهر الصور واضحة باستمرار.
    معالج الصور المستقل على مستوى "إس إل آر" الرقمي الذي يمكّن الحد من الضوضاء عند التقاط الصور والكشف الذكي للبيئة الخاصة بالإضاءة عالية التباين.
    أربعة نماذج لالتقاط الصور ذات الجودة الفنية والإضاءة المنخفضة، تساهم في إعطاء المستخدمين فرصة للوصول إلى استوديو الفيديو والصور الواقعي لالتقاط الإيحاءات الفنية.

هذا ويتواجد إصداران من جهاز "هواوي بي8 ماكس". النسخة النموذجية ب549 يورو والنسخة الاستثنائية ب649 يورو. وسيكون الجهاز متاحاً في أكثر من 30 بلداً.

لمحة عن مجموعة أعمال هواوي لأجهزة المستهلك

غطت منتجات وخدمات "هواوي"، بحلول عام 2014، أكثر من 170 دولة، وثلث عدد سكان العالم. وقد احتلت شحنات الشركة من الهواتف الذكية المركز الثالث في العالم في عام 2014. وتمتلك "هواوي" 16 مركزاً للبحث والتطوير تتواجد في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتعد مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث شركات ضمن "هواوي"، تغطي كلاً من الهواتف الذكية وأجهزة النطاق العريض الجوالة والأجهزة المنزلية والخدمات السحابية. وتكرس مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين نفسها، بالاستناد إلى خبرة "هواوي" لأكثر من 20 عاماً في قطاع الاتصالات، وبالاستفادة من شبكة "هواوي" العالمية والعمليات في أرجاء العالم والشركاء التجاريين، لتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين وتقديم سعادة التطورات التكنولوجية للناس في جميع أرجاء العالم. تلتزم "هواوي" بوعودها وتحقق الأحلام. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.consumer.huawei.com.

Contacts

"ريس بوينت جلوبال آسيا"

إيما رينيل    

+852 311 9971

البريد الإلكتروني: erennell@racepointglobal.com



"ريس بوينت جلوبال أوروبا"

ناتاشا هولواي

 +44 7702 266198

البريد الإلكتروني: natasha.holloway@racepointglobal.com



"ريس بوينت جلوبال الأمريكيتين"

بن هابر

 617-624-3241

البريد الإلكتروني: bhaber@racepointglobal.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14310/ar

No comments:

Post a Comment