Wednesday, April 1, 2015

كوينتايلز وكويست دياجنوستيكس تشكّلان مشروعاً مشتركاً لتوفير خدمات الدعم المخبرية العالمية للتجارب السريرية

  ريسرش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية وماديسون، نيو جيرسي - يوم الثُّلَاثاء 31 مارس 2015 [ME NewsWire]

    يجمع المشروع المشترك بين مواطن القوة التكميلية ووزن الشركتين الرائدتَيْن في مجال توفير خدمات الصيدلة الحيوية وخدمات معلومات التشخيص
    الكيان الجديد سيخلق عرضاً قيّماً متميزاً من خلال عمق ونطاق كلّ من قدراته وخدماته وخبرته
    سيساعد المشروع العملاء في قطاع الصيدلة الحيوية على طرح علاجات دوائية جديدة في السوق ودعم الطب الدقيق
    المشروع المشترك كان ليحقق عائدات بقيمة 575 مليون دولار أمريكي تقريباً في العام 2014
    ستملك "كوينتايلز" 60 في المائة من المشروع المشترك فيما تصل حصة "كويست دياجنوستيكس" إلى 40 في المائة
    من المفترض أن يجري المؤتمر الهاتفي للمستثمرين في 31 مارس في الساعة 8:30 صباحاً حسب توقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من "كوينتايلز" و"كويست دياجنوستيكس" عن التوصّل إلى إتفاق نهائي لتشكيل وحدة أعمال عالمية في مجال خدمات الدعم المخبرية للتجارب السريرية. وسيقوم الكيان الجديد، الذي سيجمع بين العمليات المخبرية للتجارب السريرية للشركتين الرائدتين في القطاع، بتزويد العملاء بكامل قدرات والخدمات المخبرية للتجارب السريرية المتطورة المطلوبة لتحقيق النجاح في قطاع الصيدلة الحيوية الذي يزداد تعقيداً. وسيقدم الكيان الجديد عرض قيمة جذاب ومقنع لترسيخ مكانته كثاني أكبر شركة للخدمات المخبرية المركزية في العالم.

وبحسب التقديرات، كان يمكن للمشروع المشترك أن يحقّق عائدات تصل إلى نحو 575 مليون دولار أمريكي  في العام 2014 وسيقدم نطاقاً واسعاً ومتميزاً من الخدمات وقائمة إختبارات رائدة في القطاع لعملائها في كافة شرائح قطاع الصيدلة الحيوية، وهي مجموعة تتضمن أفضل 20 شركة تعمل في مجال الصيدلة الحيوية. وعند إتمام الصفقة، ستملك "كوينتايلز" 60 في المائة من المشروع المشترك الجديد فيما تصل حصة "كويست دايجنوستيكس" في المشروع إلى 40 في المائة.

تجدر الإشارة إلى أن وزن ومستوى شركة "كوينتايلز"بالإضافة الى خبرتها في مجال التجارب السريرية وتجربتها العلاجية المتنوعة مقرونة بتميّز "كويست دياجنوستيكس" على صعيد العمليات والعلوم والجودة فضلاً عن شبكة سلسلة التوريد والمعلومات، تبشر بتحقيق الإبتكار والجودة وقيمة أكبر لعملاء قطاع الصيدلة الحيوية. كما سيستفيد العملاء من نموذج أعمال عالمي النطاق ومرن يركّز بشكل خاص على تقديم خدمات مخبرية عالية الجودة ترتكز إلى معلومات طبية وسريرية عميقة.

هذا ويكتسب التميّز السريري والعلمي والإحصائي أهمية متزايدة للمساهمة في نجاح العمل المخبري كجزء من عملية الموافقة التنظيمية. ولتلبية هذه الاحتياجات، سيستفيد الكيان الجديد من الخبرة العميقة التي تتمتع بها كلّ من "كوينتايلز" و"كويست دياجنوستيكس" في مجال العلوم والطب والبيانات، بالإضافة الى الفريق المشترك الذي تملكه الشركتان معاً، والذي يضم نحو 3،500 شخص من الأطباء وحملة الدكتوراه وأخصائيي الإحصاءات الحيوية، فضلاً عن تجربة وخبرات وقدرات فائقة التطور في مجال علم الجينوميات والطب الدقيق.

كما سيستفيد الكيان الجديد من عدد من الموارد الإضافية التي تتميز بها كلّ من منظمتي "كوينتايلز" و"كويست دياجنوستيكس"، من ضمنها منصة تقنية "إنفوساريو" من "كوينتايلز" وقدرات تحليل البيانات القوية من "كويست دياجنوستيكس". كما أن كلا الشركتين رائدتين على صعيد المعلوماتية الحيوية كل في مجالها على التوالي وهي مراتب نجحتا بتحقيقها وصقلها بالارتكاز الى تجارب متنوعة ونفاذ إلى البيانات. وتستفيد "كويست دياجنوستيكس" من 20 مليار نتيجة اختبار فيما تتضمّن أصول "كوينتايلز" سجلات صحية إلكترونية تمثّل أكثر من 60 مليون حياة مريض وشبكة مؤلفة من أكثل من 250 ألف محقق سريري.

وقال توم بايك، الرئيس التنفيذي لـ"كوينتايلز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يستفيد هذا المشروع المشترك من أفضل مكامن القوة لدى ‘كوينتايلز’ و‘كويست دياجنوستيكس’، الأمر الذي يخلق خدمات هي الأفضل جودة بالنسبة للعملاء. وسيجمع المشروع النطاق والخبرة والقدرات المتكاملة لمنظمتي ‘كوينتايلز’ و‘كويست دياجنوستيكس’ مع تركيز شديد على توفير خدمات مخبرية عالمية المستوى ستساعد على تحسين إحتمالات نجاح العملاء. هذا وتحتل ‘كوينتايلز’ و‘كويست دياجنوستيكس’ بمكانة رائدة في القطاع وهما تقدمان عروضاً قيّمة وقدرات ورؤى تكميلية لتحسين نتائج المرضى وصحة الانسان. نحن متحمسون للفرص التي تنتظرنا والمنافع التي يمكننا تقديمها لعملائنا".

وسيتولى ادارة المشروع المشترك فريق إداري عالمي مخضرم تعيّنه "كوينتايلز" و"كويست ديجانوستيكس". وسيقوم الكيان الجديد الذي يستفيد من قصص النجاح والأسس القوية عالية الجودة لتقديم الخدمات الذي يميز المنظمات التابعة، بتزويد العملاء بمجموعة متنوعة من قدرات وخدمات الإختبار المتقدمة. وستسمح هذه الأخيرة بتطوير إمكانيات التشخيص المرافق المتكاملة من خلال استراتيجات تنظيمية وتجارية، واستراتيجيات السداد، لمساعدة جهود الطب الدقيق للعملاء العاملين في قطاع الصيدلة الحيوية.  وسيساعد أيضاً على تعزيز الجودة والفعالية من خلال الاستفادة من سلسلة توريد "كويست دياجنوستيكس" التي تخدم نحو نصف الأطباء والمستشفيات في الولايات المتحدة وتتضمن 2,200 مركز خدمات و3,000 موزّع وحلول إتصال مستخدمة من قبل 250,000 مزوّد للرعاية الصحية.

وقال ستيف روسكوسكي، الرئيس التنفيذي لـ"كويست دياجنوستيكس": "نحن متحمسّون للشراكة مع مزوّد الخدمات الصيدلانية الحيوية الرائد عالمياً لمساعدة العملاء على النجاح في تجاربهم السريرية ودعم السعي إلى الطب الدقيق. وبالنسبة لـ‘كويست دياجنوستيكس’، سيسمح لنا نموذج المشروع المشترك بتحقيق النمو والقيمة من نجاحاتنا في مجال التجارب السريرية ويعزّز في الوقت نفسه تركيزنا على قسم خدمات معلومات التشخيص الأساسية لدينا".

وتتوقع "كوينتايلز" و"كويست دياجنوستيكس" الإستفادة من الفرص للتعاون في مجالات أخرى تتعدى الفرصة الحالية المتمثّلة في خدمات الدعم المخبرية للتجارب السريرية. وتتضمن هذه الأخيرة سبلاً جديدةً لتعزيز إستقطاب المرضى إلى التجارب السريرية والإبقاء عليهم، وتسريع المصادقة على التشخيصات المرافقة وتطويرها وتسويقها، وتعزيز دعم دراسات المرحلة الأخيرة في الوقت الحقيقي وتطوير تحليلات وأدوات جديدة لقياس صحة السكان.

ومن المتوقّع أن يتم إتمام الصفقة التي تخضع لشروط الإتمام العرفية السارية، في الربع الثالث من العام 2015. ولم يتم الكشف عن تفاصيل إضافية وعن البنود المالية لهذه الصفقة في هذا البيان.

وهذا وسيُقام مؤتمر هاتفي للمستثمرين في الساعة 08:30 من صباح يوم الثلاثاء الواقع في 31 مارس بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية. وسيكون هذا المؤتمر متوافراً مباشرة من خلال البث الحي في قسم علاقات المستثمرين على موقع "كوينتايلز" الإلكتروني: www.Quintiles.com/investors أو قسم علاقات المستثمرين على موقع "كويست دياجنوستيكس" الإلكتروني: www.QuestDiagnostics.com/investor . للمشاركة عبر الهاتف، الرجاء الإتصال على الرقم: 5091-710-855-1+ من داخل الولايات المتحدة أو على الرقم:0591-902-706-1+   من خارج الولايات المتحدة وذلك قبل نحو 15 دقيقة قبل توقيت بدء المؤتمر الهاتفي. الرقم التعريفي للمشاركة في المؤتمر هو: 15324767 .

لمحة عن شركة "كوينتايلز"

شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:Q)، والمدرجة على قائمة "فورتشن 500"، هي المزود الأكبر في العالم لتطوير الخدمات الصيدلانية الحيوية والعقود الخارجية التجارية في هذا المجال. وتمتلك الشركة شبكة تضم 32 ألف موظف يعملون في نحو 100 دولة. لقد ساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 100 دواء من حيث المبيعات في العالم للعام 2013. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية واسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.quintiles.com.

لمحة عن "كويست دياجنوستيكس"

شركة "كويست دياجنوستيكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز  DGX NYSE:)، والمدرجة على قائمة "فورتشن 500"، هي المزود الرائد في مجال توفير خدمات المعلومات التشخيصية اللازمة لاتخاذ قرارات أفضل في مجال الرعاية الصحية. وتقدم الشركة وصولاً أوسع إلى خدمات المعلومات التشخيصية من خلال شبكة من المختبرات ومراكز خدمة المريض، كما أنها توفر استشارات تفسيرية من خلال طاقمها الطبي والعلمي واسع النطاق. "كويست دياجنوستيكس" هي شركة رائدة في مجال تطوير الاختبارات التشخيصية المبتكرة والحلول المتطورة لتكنولوجيا المعلومات في مجال الرعاية الصحية التي تساعد على تحسين رعاية المرضى. تتوافر المعلومات الإضافية عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.QuestDiagnostics.com. يمكنكم متابعنا على الفيسبوك على Facebook.com/QuestDiagnostics وتويتر على Twitter.com/QuestDX.

بيانات تطلّعيّة

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" ليست حقائق تاريخية، بما في ذلك تلك المتعلقة بالمشروع المشترك، بالمعنى المقصود في  القسم "إيه 27" من إصلاح قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من إصلاح قانون البورصة لعام 1934. وتعكس مثل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال دون الحصر، التوقعات الحالية والنتائج المستبقة لعمليات شركة "كوينتايلز" و"كويست دياجنوستيكس" التي تخضع جميعها لمخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة أو غير معروفة يمكن أن تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج والأداء والإنجازات الحالية لشركة "كوينتايلز" وتوجهات السوق ونتائج القطاع، وبين تلك المذكورة أو المشار إليها في مثل هذه البيانات التطلعية. لذلك، يحذر القراء من الاعتماد الزائد على البيانات التطلعية، التي تتحدث فقط اعتباراً من التاريخ الذي أُصدرت فيه. ومن دون أن نحصر ا سبق، يمكن تحديد هذه البيانات التطلعية من خلال استخدام المفردات التالية أو نفس المفردات بصيغ النفي وهي على سبيل المثال لا الحصر: "تتنبأ"، و"تعتقد"، و"تقدر"، و"تتوقع"، و"تنوي"، و"قد"، و"تخطط"، و"تعتزم"، و"يجب"، و"تهدف"، و"ستقوم" فضلاً عن صيغ النفي من المفردات السابقة أو مفردات أو تعبيرات أخرى مشابهة يقصد منها الدلالة على المعنى التطلعي. وتخضع هذه البيانات لمخاطر وشكوك وافتراضات بما في ذلك قدرتنا على إتمام وإدماج وتحقيق أهدافنا المخطط لها حيال المشروع المشترك والبيئة التنافسية والدعاوى القضائية أو الإجراءات الخاصة، والنتائج السلبية من التحقيقات المعلقة للحكومة المستقبلية والعوامل الأخرى التي تمت مناقشتها في الملفات الدورية مع لجنة البورصة والأوراق المالية من قبل كوينتايلز وكويست دياجنوستيكس والشؤون المماثلة الأخرى التي تم وصفها في القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطورة" في (i) التقرير الذي أودعته "كوينتايلز" بتاريخ 12 فبراير 2015 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة وفقاً للنموذج "10-كي" و(ii) التقرير السنوي لعام 2014 الذي أودعته "كويست دياجنوستيكس"  بتاريخ 24 فبراير 2015 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة وفقاً للنموذج "10-كي" خاصة وأنه يمكن تحديث مثل هذه العوامل من وقت لآخر في الملفات المنتظمة التي تودعها الشركات المعنية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة والتي يمكن الاطلاع عليها على موقع اللجنة على الرابط التالي: www.sec.gov. ولا يجب اعتبار هذه العوامل شاملة ويجب قراءتها إلى جانب البيانات التحذيرية الأخرى الواردة في هذا الملف وفي ملفات "كوينتايلز" و"كويست دياجنوستيكس" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وفي ما عدا الحالات التي تفرضها القوانين المرعية، لا تتحمل "كوينتايلز" و"كويست دياجنوستيكس" مسؤولية تحديث مثل هذه البيانات التطلعية لتعكس النتائج الفعلية أو التغيرات في العوامل التي تؤثر على هذه المعلومات التطلعية.

للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

من جانب شركة " كوينتايلز":

العلاقات الإعلامية

فيل بريدجيز

+1-919-457-6347

البريد الالكتروني: phil.bridges@quintiles.com



علاقات المستثمرين

كارل ديونانان

+1-919-998-2789

البريد الالكتروني: InvestorRelations@quintiles.com



من جانب شركة "كويست دياجنوستيكس":

الاتصالات الإعلامية

ويندي بوست

 +1-973-520-2800



علاقات المستثمرين:

دان هايمرلي

+1-973-520-2900



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14168/ar

No comments:

Post a Comment