Saturday, April 11, 2015

آي بي إيه وتوشيبا توقعان على شراكة استراتيجية في مجال العلاج بالجسيمات

لوفان-لا-نوف، بلجيكا وطوكيو - يوم الخَمِيس 9 أبريل 2015 [ME NewsWire]
  • تم التوقيع على اتفاقية التعاون لتعزيز الوصول إلى العلاج بالبروتونات والكربون في جميع أنحاء العالم
  • ستصبح شركة "توشيبا ميديكال سيستمز" الموزع لعلاج "بروتيوس ون" من "آي بي إيه" في اليابان
  • ستصبح "آي بي إيه" وكيل العلاج بالكربون الخاص بشركة "توشيبا" خارج اليابان
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "آي بي إيه" ("أيون بيم أبليكايشنز إس. إيه") وشركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) عن توقيعهما تفاقية تعاون عالمي لتوسيع فرص الحصول على العلاج المتطور بالجسيمات في جميع أنحاء العالم. وستصبح شركة "توشيبا ميديكال سيستمز" الموزع في اليابان لعلاج "بروتيوس ون" وهو حل صغير الحجم للعلاج بالبروتونات من "آي بي إيه" يتسع في غرفة منفردة. كما ستصبح "آي بي إيه" الوكيل للعلاج بالكربون الخاص بشركة "توشيبا" خارج اليابان.
وستتعاون كل من "آي بي إيه" و"توشيبا" في الأنشطة مثل توفير التعليم حول حلّي علاج "بروتيوس ون" والعلاج بالكربون من "توشيبا" للعملاء.
ويساهم التعاون أيضاً بتمكين المنظمتين من تحسين خدماتهما المتبادلة في التشغيل والصيانة.
وقال أوليفييه لوجران، الرئيس التنفيذي لشركة "آي بي إيه": "تعد هذه الخطوة في غاية الأهمية لشركة ’آي بي إيه‘. ويساهم التعاون الوثيق مع شركة بحجم وريادة ’توشيبا‘ بتسريع التوسع في العلاج بالبروتونات في اليابان، وإدخال العلاج بالكربون من ’توشيبا‘ في جميع أنحاء العالم. ويعتبر العلاج بأيون الكربون مناسباً لا سيما لعلاج الأورام المقاومة للعلاج الإشعاعي، ويسمح بزيادة الجرعة، وهو ما ينصح فيه في عدد من التطبيقات السريرية. وستواصل شركة ’آي بي إيه‘، من خلال هذا التعاون الجديد، تعزيز مكانتها الرائدة في العالم على صعيد العلاج بالبروتونات، وستعيد تأكيد مكانتها الرائدة في تقديم أحدث العلاجات المبتكرة للسرطان في جميع أنحاء العالم".
ومن جهته، أشار ساتوشي تسوناكاوا، الرئيس التنفيذي لشركة الرعاية الصحية، في "توشيبا": "تعد العلاجات بالبروتونات والكربون من بين التطورات التكنولوجية الأكثر إثارة في مجال علاج السرطان. وتتطلع ’توشيبا‘ إلى التعاون مع شركة ’آي بي إيه‘ لتعزيز الوصول إلى تقنيات تعد الأفضل في فئتها لكل من مراكز العلاج بالبروتونات والكربون على السواء. ويعطي هذا التعاون، مدفوعاً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة ’توشيبا‘ القائمة على ’الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل‘، لكلا الشركتين لدينا مجموعة معززة من الأدوات لتوفير أفضل التقنيات لعلاج السرطان".
لمحة عن العلاج بالبروتونات والكربون
يعتبر العلاج بالبروتونات العلاج الإشعاعي المتطور والذي يستهدف مرض السرطان بسبب تقديمه المتفوق للجرعات وآثاره الجانبية القليلة. وتضع البروتونات غالبية طاقتها الفعالة ضمن نطاق محدد ومحكم، مباشرة داخل الورم، وتتجنب إصابة الأنسجة السليمة المحيطة. ويمكن تقديم جرعات أكثر للورم من دون زيادة مخاطر الآثار الجانبية والمضاعفات على المدى الطويل، وبالتالي تحسين نتائج المرضى ونوعية حياتهم.
ولا تتمتع أيونات الكربون بخصائص فيزيائية مماثلة للبروتونات فحسب، ولكنها تتمتع أيضاً بتأثيرات إشعاعية - حيوية أكبر بالمقارنة مع بالفوتونات والبروتونات، مما يمكن أن يؤدي إلى دورات علاجية أقصر وتحسين نتائج المرضى.
لمحة عن "آي بي إيه"
"آي بي إيه" ("أيون بيم أبليكايشنز إس. إيه") هي شركة عالمية في مجال التكنولوجيا الطبية تركز على تقديم حلول متكاملة ومبتكرة لتشخيص مرض السرطان وعلاجه. وتعد "آي بي إيه" الشركة التكنولوجية الرائدة حول العالم في مجال العلاج بالبروتونات، وهو الأسلوب الأكثر تقدماً من العلاج الإشعاعي المتوافر حالياً. وتعتبر الحلول العلاجية بالبروتونات من "إيه بي آي" مرنة وقابلة للتكيف، الأمر الذي يسمح للعملاء بالاختيار من بين المراكز العالمية واسعة النطاق للعلاج بالبروتونات، بالإضافة إلى أنظمة صغيرة الحجم التي تتسع في غرفة منفردة. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك "آي بي إيه" شركة لقياس الجرعات الإشعاعية، تقوم بتطوير مسرعات الجسيمات للقطاع الطبي.
وتتخذ الشركة من بلجيكا مقراً رئيسياً لها وتوظف حوالى 1100 شخص في العالم، ووقامت الشركة بتركيب أنظمة في جميع أنحاء العالم، من أوروبا مروراً بالولايات المتحدة وصولاً إلى الأسواق الناشئة. وتم إدراج "آي بي إيه" في بورصة "يورونكست" في جميع أنحاء أوروبا. (IBA: Reuters IBAB.BR and Bloomberg IBAB.BB). وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.iba-worldwide.com.
لمحة عن "توشيبا"
تستفيد شركة "توشيبا"، المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500"، من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة تندرج في إطار خمسة مجالات أعمال استراتيجية وهي: الطاقة والبنى التحتية، وحلول المجتمع، وأنظمة وخدمات الرعاية الصحية، والأجهزة والمكونات الإلكترونية، ومنتجات وخدمات أسلوب الحياة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل"، بدفع عملياتها العالمية بهدف ضمان "النمو من خلال الإبداع والابتكار" كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالم يعيش فيه الناس ضمن مجتمع يوفر السلامة والأمن والراحة في كل مكان.
تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها أكثر من 200 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 6.5 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 63 مليار دولار أمريكي).
للمزيد من المعلومات حول "توشيبا"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm
أنشأت "توشيبا" حديثاً شركة الرعاية الصحية خلال أغسطس الماضي للتركيز على أعمالها في مجال الرعاية الصحية باعتبارها تشكل إحدى الركائز الأساسية الثلاث ضمن أعمالها الشاملة. ومن خلال الجمع بين تكنولوجيا التصوير التشخيصي التي تقدمها "توشيبا ميديكال سيستمز" والمسرع وتكنولوجيا الموصلات الفائقة المستمدة من الأعمال النووية، توفر "توشيبا" نظام العلاج بالأيون الثقيل لعلاج السرطان. وقدمت "توشيبا" مساهمات في المعهد الوطني للعلوم الإشعاعية في اليابان ومركز كاناغاوا لعلاج السرطان.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts


للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:
"آي بي إيه"
جان مارك بوثي،
الرئيس التنفيذي للشؤون المالية
+32 10 47 58 90


أو
توماس رالي
نائب رئيس شؤون الاتصالات المؤسساتية
+32 10 47 58 90
البريد الإلكتروني: communication@iba-group.com


أو
للاستفسارات الإعلامية وبالمستثمرين:
"كونسيليوم ستراتيجيك كوميونيكايشنز"
أمبر بييليكا، ماثيو نيل، جيسيكا هودجسون وايفار ميليجان
+44 (0)20 3709 5700
البريد الإلكتروني:  IBA@consilium-comms.com


أو
"آر إكس كوميونيكايشنز جروب" (الولايات المتحدة)
ميلودي كاري،
+1-917-322-2571
البريد الإلكتروني: mcarey@RxIR.com
أو
الاتصالات الصحفية في "توشيبا":
يوكيهيتو أوشيدا
ماسومي فوكوكا
تاتسورو أويشي
مكتب شؤون العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين في شركة "توشيبا"
+81-3-3457-2100
البريد الإلكتروني: media.relations@toshiba.co.jp


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14245/ar

No comments:

Post a Comment