Saturday, April 11, 2015

طرح الفيديو بالمدى عالي الديناميكية في برايم إنستانت فيديو من أمازون العام الجاري

تتابع "أمازون" حرصها على تزويد العملاء بتجربة ترفيهية ممتازة من خلال الوصول إلى عناوين الفيديو بالمدى عالي الديناميكية بما في ذلك "أمازون أوريجينالز" العام الجاري 

سياتل - يوم الجُمْعَة 10 أبريل 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أمازون" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ:AMZN) بأن أعضاء وعملاء برنامج "برايم" في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا سيتمكنون من مشاهدة عناوين الفيديو بالمدى عالي الديناميكية هذا العام. وسيكون "أمازون أوريجينالز" الأول في تقديم جودة الفيديو بالمدى عالي الديناميكية في وقت لاحق من العام الجاري. وتعمل شركة "أمازون" مع استديوهات هوليود والمبتكرين الرائدين في قطاع التكنولوجيا وشركات الإلكترونيات الاستهلاكية العالمية بهدف تقديم تجربة لا تضاهى من مشاهدة فيديو بالمدى عالي الديناميكية لأعضاء وعملاء برنامج "برايم" خلال العام 2015.
وقال مايكل باول، نائب الرئيس لشؤون الفيديو الرقمي في شركة "أمازون": "مثّلت دقة الصورة ’4 كيه‘ فائقة الوضوح البداية فحسب، ونشعر بالحماسة لتمكين أعضاء برنامج ’برايم‘ قريباً من مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بما في ذلك ’أمازون أوريجينالز‘ بجودة المدى عالي الديناميكية، والتي تمثّل الخطوة الطبيعية التالية في حرصنا على تقديم تجربة ترفيهية ممتازة، وننتظر بفارغ الصبر تقديم المزيد من الخيارات لمشاهدة عناوين الفيديو المفضلة لديهم عبر ’برايم إنستانت فيديو‘ من ’أمازون‘".
وتتابع شركة "أمازون" تحسين مستوى الترفيه المتميز. وقبل أقل من ستة أشهر قدمت شركة "أمازون" الأفلام والبرامج التلفزيونية لأعضاء وعملاء برنامج "برايم" بالدقة الفائقة، كما وتتابع تطوير فهرس عناوين الفيديو المتوفرة بدقة صور "4 كي" عالية الجودة. وتتمثل الخطوة التالية في تقديم الفيديو بالمدى عالي الديناميكية- وهي التقنية التي تتيح تبايناً أكبر في الشاشة، مع ظلال عالية التفاصيل وتسليط ضوء مميّز لتبدو الألوان أكثر غنى وسطوعاً وحيويةً، كما لم تكن من قبل.
لمحة عن "أمازون"
انطلق موقع "أمازون دوت كوم" Amazon.com على الشبكة العنكبوتية العالمية في العام 1995. وتتمثل مبادئ الشركة بأربعة نقاط هي: التركيز على العملاء بدلاً من المنافسين، والشغف في الابتكار، والالتزام بالامتياز التشغيلي، والتفكير على المدى الطويل. وتشمل بعض أهم المنتجات والخدمات الرائدة التي تقدمها شركة "أمازون": تركيزها على تعليقات العملاء، وتمكين التسوّق بنقرة واحدة، والتوصيات المخصصة، وبرنامج "برايم" و"فولفيلمنت باي أمازون" وخدمات أمازون عبر الويب "إيه دبيلو إس"، و"كيندل دايركت ببليشينج" و"كيندل" وهواتف "فاير" وحواسيب "فاير" اللوحية وأجهزة تلفزيون "فاير".
لمحة عن "برايم إنستانت فيديو"
يتمتع أعضاء برنامج "برايم" من "أمازون" بوصول فوري إلى بث عشرات الآلاف من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك المسلسلات الأصلية من "أمازون" ("أمازون أوريجينالز") الحاصلة على الجوائز، حيث تتوفر جميعها عبر "برايم إنستانت فيديو" دون تكلفة إضافية عن العضوية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أحدث الأفلام مثل "غَن غيرل" و"بويهود" و"بيردمان" والأفلام الكلاسيكية مثل ملحمة حرب النجوم، ومواسم المسلسلات مثل "ذا ووكينج ديد" و"سكاندال" و"بيتر كول سول"، متوفرة جميعاً للآجار والشراء عبر "أمازون إنستانت فيديو" ليتمكن جميع العملاء من مشاهدتها والتمتع بها.
ويمكن للعملاء مشاهدة البرامج والأفلام عبر تطبيق "إنستانت فيديو" من "أمازون" والذي يتوفر لمئات الأجهزة بما في ذلك أجهزة التلفزيون المتصلة وتلفزيون "فاير" من "أمازون" و"روكو" و"إكس بوكس" و"بلاي ستيشن" وأجهزة الجوال مثل هواتف "فاير" وحواسيب "فاير" اللوحية، وهواتف "آي فون" وأجهزة "آي باد" والهواتف والحواسيب اللوحية العاملة بنظام "أندرويد". كما ويمكن للعملاء المشاهدة عبر الإنترنت من خلال الرابط الإلكتروني التالي: Amazon.com/PIV. ويعد "برايم إنستانت فيديو" خدمة البث عبر الإنترنت فقط، الوحيدة في الولايات المتحدة التي تمكّن مشاهدة العروض دون الاتصال بشكبة الإنترنت، سواء أكنتم على متن الطائرة أو خلال عطلتكم أو في أي مكان لا تصلون فيه للاتصال بالشبكات اللاسلكية.
ويتمتع عملاء "برايم" من أمازون" بوصول حصري للمسلسلات التلفزيونية الشهيرة بما في ذلك البرامج التلفزيونية الرائعة الجديدرة بالمشاهدة المتلاحقة متضمنة مسلسلات "أمازون أوريجينال" التي يتم بثها حالياً مثل مسلسل "ترانسبارينت" الحائز على عدة جوائز "جولدن جلوب" والمسلسل الدرامي "بوش" الذي تُبَث حلقاته لمدة ساعة والمرتكز على كتب مايكل كونيلي التي حققت أفضل المبيعات، والمسلسل الكوميدي "موزارت إن ذا جنغل" من رومان كوبولا وجيسن شوارتزمان، ومسلسل الكوميديا السياسية "ألفا هاوس" من بطولة جون جودمان، بالإضافة إلى برامج شبكة "إتش بي أو" المفضلة مثل "ذا سوبرانوز" و"ترو بلود" و"سِكس فيت أندر" إلى جانب مسلسلات وقت الذروة المشهورة مثل "24" و"كوفيرت أفيرز" و"داون تون آبي" و"إكستانت" و"فولينج سكايز" و"جريم" و"هانبيال" و"جاستيفايد" و"أورفان بلاك" و"تين وولف" و"ذا أمريكانز" و"أندر ذا دوم" و"فيرونيكا مارس". كما ويتمتع أعضاء "برايم" بوصول إلى مجموعة حصرية مختارة من برامج الأطفال التي يتم بثها حالياً، متضمنة المسلسلات المشمولة في "أمازون أوريجينال" مثل: "أنيدرويدس" و"جورتيمير جيبسونز لايف أون نورمال ستريت" و"تامبل ليف" الحائز على جائزة "مهرجان أنيسي الدولي للأفلام المتحركة" وجائزة "آني"، بالإضافة إلى البرامج المشهورة من "نكلوديون" و"نِك جونيور" متضمنة "سبونج بوب سكوير بانتس" و"دورا ذا إكسبلورر" و"تيم يوميزومي" و"بلوز كلوز" و"ذا بوبل جوبيس".
وبالإضافة إلى عشرات آلاف عناوين الفيديو التي يتم بثها مباشرة، تتيح لكم العضوية في "برايم" من "أمازون" (www.amazon.com/prime) الاستماع لملايين الأغاني ومئات قوائم التشغيل عبر "برايم ميوزك"، والشحن المجاني غير المحدود لمئات الأغراض خلال يومين، والوصول المبكر لمجموعة مختارة من صفقات "لايتنينج ديلز" وتخزين لا محدود للصور ووصول لأكثر من 800 ألف كتاب مقابل اشتراك سنوي بقيمة 99 دولار أمريكي.
وتتوافر معلومات شاملة عن الطاقم والممثلين بما في ذلك السير الذاتية وقوائم الأفلام المختلفة على "آي إم دبي بي" من "أمازون" (www.imdb.com)، أشهر مصدر وأكثرها موثوقية فيما يتعلق بمحتوى الأفلام والبرامج التلفزيونية والمشاهير.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "أمازون دوت كوم" (Amazon.com)
الخط الساخن للاتصالات الإعلامية
هاتف: 7180-266-206
البريد الإلكتروني: Amazon-pr@amazon.com
الموقع الإلكتروني: www.amazon.com/pr





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14257/ar

No comments:

Post a Comment