Thursday, April 9, 2015

إليكسر تطرح تانجو بلس أول منصة برمجيات كخدمة لاتصالات العملاء لتمكين المستخدمين من غير الفنيين بشكل كامل


أوجي، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 9 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إليكسر تكنولوجيز" عن إطلاق "تانجو بلس"، وهو حل إدارة اتصالات العملاء مصمم لتحرير الشركات من قيود سير العمل التي تتحكم بها تكنولوجيا المعلومات، مع تجربة مستخدمين من قطاع الأعمال تمكّن هؤلاء المستخدمين من غير الفنيين من تنفيذ المهام المعقّدة. وتتيح منصة "تانجو بلس" الرائدة، من خلال كونها برمجية كخدمة مرتكزة على السحابة، قدرات تتجاوز أنظمة إدارة اتصالات العملاء التقليدية التي تتيح نطاقاً محدوداً من الوظيفية. ويتيح "تانجو بلس" للمستخدمي من قطاع الأعمال إدارة أي جزء من سير العمل بشكل بسيط إلى حد كبير من خلال تقنية "السحب والإفلات" ("دراغ آند دروب")، ما يتيح لهم دمج وإعادة ترتيب المحتوى حسب الحاجة. ويعتبر هذا الحل الأول في السوق حيث يشكّل بيئة تتيح للتكنولوجيا ومستخدمي الأعمال التعاون بسهولة.

وقال باسط حامد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إليكسر تكنولوجيز": "يتجاوز ’تانجو بلس‘ الطريقة التي تدير بها الشركات تقليدياً اتصالات عملائها. لقد توقعنا منذ عدّة أعوام الطلب المستقبلي لوضع التحكم بالوثائق في أيدي مستخدمي الأعمال، كما أمضينا الأعوام السبعة الماضية في إعادة التفكير بكل وظيفة لكل تفاعل بين الشركات واتصالات الأعمال لديهم. وأدركنا بأن البساطة والسرعة وسهولة الاستخدام تمثّل محوراً لخطتنا منذ البداية- وكانت النتيجة التي وصلنا إليها هي ’تانجو بلس‘. ومما يثير حماسنا هو أن ’تانجو بلس‘ يلبي الحاجة لايجاد حل متكامل لإدارة كامل المحتوى، وهو قادر على تبسيط تطوّر الاتصالات عبر سير عمل يخدم أسلوب أعمال اليوم".

وتشير الشركة إلى أن أوائل المستخدمين "تانجو بلس" في قطاع الرعاية الصحية يشهدون تخفيضاً كبيراً في التكلفة والوقت اللازم لدخول السوق في اتصالات العملاء المرنة المدفوعة وذلك عن طريق إتمام المهام قبل الموعد النهائي. ويتيح "تانجو بلس" هذا الأثر على الأعمال بفضل قدرته على تمكين المستخدمين غير التقنيين من وضع الجداول وإدارة البيانات والتكيّف مع التغييرات التنظيمية بسرعة فور تطبيقها. وبالإضافة إلى ذلك، تمكّن عمليات التصحيح في الوقت الفعلي والتدقيق التفاعلي المستخدمين من ترتيب أولويات سير العمل بسرعة أثناء العمل، ما يحسن الفعالية الإنتاجية.

ويستخدم "تانجو بلس" قواعد وأتمتة الأعمال لإدارة العمليات ومشاركة المستخدمين. وتتضمن المزايا التي تدعم حاجات بيئة العمل التعاونية والوقت اللازم لدخول السوق كلاً مما يلي:

    تكيّف مؤتمت لسير العمل.
    بوابات المستخدمين التي تتم تهيئتها في الوقت الفعلي مع الوظيفية اللازمة.
    جداول ومحتوى وخطط سير عمل قابلة لإعادة الاستخدام.
    بيئة تدقيق ديناميكية مرتكزة على الأذونات.
    عمليات تصحيح وموافقات في الوقت الفعلي.
    دعم البيانات والطباعة بجميع الصيغ المعيارية.
    وظائف إضافية للتطبيقات المكتبية الشائعة.
    وظيفة إدارة هوية وفقاً لمقاييس القطاع والخدمات التوافقية لإدارة المحتوى "سي إم آي إس".
    تسعير نموذج الاشتراك لتطبيقات الملف الواحد والقدرة على إضافة المزيد بحسب تغيّر متطلبات الأعمال.
    تسعير نموذج الاشتراك لاستيعاب خطوط العمل المنفردة.
    إمكانية تطبيقه في مكان العمل أو السحابة المُضافة.

يشار إلى أن السيد حامد يعمل على أحدث التطورات التكنولوجية منذ كان عضواً في الفريق الذي طوّر أول واجهة مستخدم رسومية في عام 1983. وانتقل بعد ذلك إلى شركة "إليكسر تكنولوجيز" عام 1985، حيث نقل البرمجية إلى مستوى جديد عبر الانتقال من الحلول التي تولّد الملفات مع البيانات المدمجة والرسوميات، إلى البرمجيات التي أتاحت محتوىً متغيراً بشكل كامل يمكن تهيئته بشكل دينامكي وطباعته في الوقت الفعلي.

وتم تصميم "تانجو بلس" بالاستناد إلى حل "تانجو" الرائد في القطاع الذي طرحته الشركة، وهو أول حلّ برمجية كخدمة بشكل كامل لتوليد الملفات. وتستخدم أربعة من أهم شركات التأمين الصحي في الولايات المتحدة حل "تانجو" لإدارة اتصالات عملائهم. ويأتي "تانجو بلس" كمحصلة لخبرة الشركة الممتدة لأكثر من 30 عاماً في تطوير الحلول البرمجية المبتكرة التي تلبي الحاجات المتطورة للسهولة وسرعة التطبيق.

للمزيد من المعلومات حول "تانجو بلس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.elixir.com.

لمحة عن "إليكسر"

تقدّم شركة "إليكسر" التقنيات والخدمات التي تساعد المنظمات على تحسين اتصالاتها مع العملاء وتبسيط العمليات وخفض التكاليف التشغيلية. تأسست الشركة عام 1985، حيث قدّمت منذ حينها أحدث التقنيات لمختلف القطاعات من مختلف الأحجام بما في ذلك قطاعات الرعاية الصحية والتأمين والخدمات المالية. وتعتبر شركة "إليكسر" شركة عالمية تتوزع مكاتبها في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط، فيما تتخذ من الولايات المتحدة مقراً رئيسياً لها. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.elixir.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إليكسر تكنولوجيز"

دينيس دافيرت

مدير التسويق

هاتف: 5900-641-805 الرقم الداخلي: 173

البريد الإلكتروني: Denise_Davert@elixir.com

الموقع الإلكتروني: www.elixir.com



أو

شركة "ستيرلينج كيلجور"

جوي سكولارو

تنفيذي أول لحسابات العملاء

هاتف: 8500-964-630 الرقم الداخلي: 224

البريد الإلكتروني: jscolaro@sterlingkilgore.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14235/ar

No comments:

Post a Comment