Monday, April 6, 2015

تيكوم للاستثمارات تحصل على شهادة "آيزو" لإدارة استمرارية الأعمال

المجموعة من أوائل الشركات الإماراتية الحاصلة على هذه الشهادة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 6 أبريل 2015 [ME NewsWire]

أعلنت مجموعة تيكوم للاستثمارات، العضو في دبي القابضة والمطور والمشغل الشامل لمناطق الأعمال المتخصصة عالمية المستوى، عن حصولها على شهادة "آيزو 22301:2012 لإدارة استمرارية الأعمال التي تمنحها DNV GL، إحدى أكبر المؤسسات العالمية المعنية بإصدار شهادات تصديق الشركات.

وتعتبر تيكوم للاستثمارات من الشركات الإماراتية القليلة التي حازت على شهادة "آيزو 22301:2012".  وهذا التصنيف يمثل اعترافاً عالمياً بقدرة تيكوم للاستثمارات على إدارة انقطاع الخدمات الناتج عن الكوارث الكبرى أو الحوادث البسيطة.

ويؤكد حصول تيكوم للاستثمارات على هذه الشهادة التزامها المستمر بتميّز أعمالها وضمان توفير أفضل الخدمات ضمن فئتها إلى شركاء الأعمال.

وفي هذا الصدد، قال حمد الحريز، الرئيس التنفيذي للخدمات المسانده في تيكوم للاستثمارات: "نحن فخورون بالحصول على هذا الاعتماد العالمي والذي يؤكد التزامنا والتفاني في تميّز الأعمال وضمان استمرارية الأعمال لكافة موظفينا وشركاء أعمالنا. وباعتبارنا إحدى الشركات الكبرى، فلابدّ أن يكون لدينا أنظمة مناسبة في المكان المناسب لدعم التطوير المستمر لأعمال شركائنا حتى نتمكن من الاستمرار في لعب دور فعال في تطوير الاقتصاد. وهذا التصنيف هو جزء من إجراءات طويلة الأمد حصلنا فيها على اعتمادات مماثلة موجهة لدعم تحسين الأداء."

وتوفر شهادة "آيزو" عدد من المزايا بما فيها، ضمان استمرارية الممارسات المعمول بها، وميزة تنافسية، وتعزيز رضا أصحاب المصلحة، وتعزيز ثقة المستثمرين والمساهمين. وهذا بدوره يؤكد على الالتزام بالمعايير العالمية المعتمدة الخاصة بحوكمة الشركات وسلامة الأصول.

-انتهى-

نبذة حول "تيكوم للاستثمارات"

تعتبر تيكوم للاستثمارات، العضو في دبي القابضة، مطوراً عقارياً ومشغلاً عالمياً لمجمعات الأعمال المتخصصة، وتمتلك محفظة ضخمة من الأصول وسجلاً حافلاً من النجاحات. واليوم، تعتبر مجموعة تيكوم للاستثمارات مقراً إقليمياً لأكثر من 4,500 شركة تتوزع بين كبرى الشركات المتعددة الجنسيات والشركات المحلية الصغيرة والناشئة يعمل فيها 74,000 عامل.

وتعمل مناطق أعمال تيكوم للاستثمارات على توفير المرافق والبنى التحتية اللازمة للشركات الناشطة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الإعلام، التعليم، والعلوم الحيوية. وتشمل: مجمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والذي يضم كلاً من مدينة دبي للإنترنت ومنطقة دبي للتعهيد، والمجمع الإعلامي والذي يضم مدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للاستديوهات ومنطقة الإنتاج الإعلامي العالمي، والمجمع التعليمي ويضم قرية دبي للمعرفة ومدينة دبي الأكاديمة العالمية، ومجمع العلوم الحيوية الذي يضم مجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث (ديبوتك)، ومجمع الطاقة والبيئة (انبارك).

وتعتبر مدينة دبي الصناعية منطقة غير حرة مخصصة لقطاع الصناعات التحويلية والخدمات اللوجستية. وتمتد على مساحة 55 كم مربع (560  مليون قدم مربع). وتعد مدينة دبي الصناعية ثاني أكبر مشروع غير عقاري في دبي.

ويختص حي دبي للتصميم، أحدث المناطق الحرة التابعة لتيكوم للاستثمارات، في تعزيز نمو قطاع التصميم والأزياء والفنون والمنتجات الفاخرة. هو حي إبداعي رائد يتمركز في قلب المشهد الإقليمي لقطاع التصميم والأزياء، ويلبي عناصر سلسلة القيمة الخاصة بهذا القطاع. يضم الحي حالياً 11مبنى قيد الإنشاء، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى في أوائل العام 2015.

للمزيد من المعلومات،يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لتيكوم للاستثمارات www.tecom.ae

Contacts

بشار الرفوع

بيل بوتينجر الشرق الأوسط

+971 4 4336115









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14219/ar

No comments:

Post a Comment