Tuesday, April 7, 2015

بان أتلانتيك تعلن عن إضافة السيد روبرتو مارينو غارسيا الى فريق العمل لتولي منصب المدير القطري في كولومبيا

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 7 أبريل 2015 [ME NewsWire] 
 (بزنيس واير): تعلن شركة "بان أتلانتيك إكسبلوريشن" عن إضافة السيد روبرتو مارينو غارسيا الى فريق العمل لتولي منصب المدير القطري في كولومبيا. وكان للسيد إتش. دانيال هوجان، نائب الرئيس الأول في شركة "بان أتلانتيك" التعليق التالي في هذا الشأن: "نحن سعداء لانضمام روبرتو إلى فريق العمل لدينا في كولومبيا. وبفضل خلفيته الهامة في الشؤون التنفيذية وخبرته الأخيرة التي استمرت سنتين ونصف السنة في وكالة الهيدروكربونات الوطنية في كولومبيا كمستشار لرئيس الوكالة، سيكون للسيد مارينو تأثيراً فورياً وإيجابياً على عملياتنا".

شركة "بان أتلانتيك" هي حالياً المشغل لمجمّع "توربيال" على السواحل في كولومبيا. ويقع هذا المجمّع الذي يمتد على مساحة 450 متر مربع في الوادي الخصيب لماجدالينا الأوسط، وتحيط به الحقول الكبيرة المنتجة للنفط. وتملك شركة "بان أتلانتيك" 50 في المائة من الأسهم مع شريكها "أبكو" الذي يملك النصف الباقي. وبينما تواصل "بان أتلانتيك" توسيع حافظتها وتوازنها، تعلن الشركة عن افتتاح مكتب تابع لها في بوغوتا، وستبدأ قريباً باختبار البئر "توربيالس"-3.

للمزيد من المعلومات أو للاتصال بنا، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.panatlanticexploration.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

بان أتلانتيك"

إتش. دانييل هوجان

713-210-8400









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14225/ar

No comments:

Post a Comment