Wednesday, April 1, 2015

إيه إف إل تختار حلول الترابط لتمثيل الأسواق ذات البيئات القاسية في أوروبا والشرق الأوسط

سبارتانبرج، كارولينا الجنوبية - يوم الأَرْبعاء 1 أبريل 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): تعلن شركة "إيه إف إل"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تصنيع الألياف البصرية وتزويد الخدمات، أنه تم اختيار ’حلول الترابط‘ (إنتركونيكت سوليوشنز) كوكيل لمبيعات "إيه إف إل" في أوروبا والشرق الأوسط. وسيقوم كل من ريتشارد هاتشينسون، مدير شؤون المبيعات وبول توماس، مدير المبيعات حصرياً بتمثيل منتجات "إيه إف إل" في الأسواق العسكرية، والبث، والبتروكيماويات، والنفط والغاز وأسواق الصناعات الإضافية.

وفي هذا الصدد، قال كريغ ستراتون، مدير تطوير الأعمال لدى "إيه إف إل":"تقدم ’حلول الترابط‘ عقوداً من الخبرة في قطاع الألياف البصرية. ومن خلال إضافة القدرات الهندسية والمنتجات الخاصة بشركة ’إيه إف إل‘ لعروضها، سيحصل العملاء في أوروبا والشرق الأوسط على إمكانية الوصول المباشر إلى مجموعة واسعة من حلول كابلات الألياف البصرية والتي تقدم جميعها تميزاً هندسياً استثنائياً".

وستقوم ’حلول الترابط‘ بإدارة خطوط الإنتاج الخاصة ب ’إيه إف إل‘ بما في ذلك كابلات الألياف البصرية التكتيكية للقطاع العسكري والبث، وكابلات الألياف البصرية المقواة للبيئة القاسية والخاصة بالبتروكيماويات وتطبيقات النفط والغاز، وغيرها من الحلول المدرجة ذات نسبة الدخان المنخفضة الخالية من الهالوجين ضمن أوروبا والشرق الأوسط.

وتعمل ’حلول الترابط‘ إلى جانب العملاء لبناء الحلول التي تناسب احتياجاتهم، وبالتالي تقديم الدعم الكامل الذي يشمل خدمات الإمداد والتنفيذ والتكامل والتدريب والاستشارات ودعم العملاء. ويتمتع فريق حلول الترابط بأكثر من 30 عاماً من الخبرة المشتركة التي تمثل وتعمل مع الكثير من الشركات الرائدة المصنعة لكابلات الألياف البصرية.

يمكن الوصول إلى ’حلول الترابط‘ عبر الاتصال على الرقم:227449-1159-(0) 44 +، أو مباشرة على رقم الجوال: 718408-7766- (0) 44 + (ريتشارد هاتشينسون) و 052987-7920- (0) 44 +  (بول توماس) أو عبر البريد الإلكتروني: Richard.Hutchinson@AFLglobal.com أو Paul.Thomas@AFLglobal.com.

للحصول على معلومات إضافية حول "إيه إف إل" ومنتجاتها وخدماتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AFLglobal.com

لمحة عن "إيه إف إل"

توفر "إيه إف إل" منتجات وخدمات رائدة إلى أسواق مرافق الكهرباء، واتصالات النطاق العريض، والاتصالات، والمشاريع، والمصانع، فضلاً عن الأسواق الناشئة للنفط والغاز والتعدين والطاقة النووية وإلكترونيات الطيران والطاقة المتجددة والنقل. وتشمل حافظة منتجات الشركة المتنوعة كابلات الألياف البصرية، وملحقات النقل والمحطات الفرعية، ومعدات المحطات الخارجية، والموصلات، والواصلات الانصهارية، ومعدات الاختبار والتدريب. وتشتمل حافظة خدمات "إيه إف إل" على مراكز رائدة في السوق مع شركات اتصالات متميزة تدعم مجالات المكاتب المركزية داخل المحطات وعمليات الهندسة والتأثيث والتركيب والمحطات الخارجية والمشاريع والمجال اللاسلكي.

تأسست "إيه إف إل" في عام 1984، وهي تملك عمليات في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا وأوروبا وآسيا وأستراليا. ويقع مقر الشركة في سبارتنبرج في كارولينا الجنوبية، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة "فوجيكورا" المحدودة في اليابان. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AFLglobal.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيه إف إل"

كريغ ستراتون

مدير تطوير الأعمال

 864-486-7067

البريد الإلكتروني:  Craig.Stratton@AFLglobal.com



كوري كولب

مديرة العلاقات العامة

 864-433-5409

البريد الإلكتروني: Corie.Culp@AFLglobal.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14172/ar

No comments:

Post a Comment