Thursday, April 9, 2015

إندماج دينتونز–الولايات المتحدة وماك كينا لونج

على إثر الاندماج التاريخي لـ"دينتونز" في الصين، عملية دمج في الولايات المتحدة تقدم منافع كلا الشركتين للعملاء في أمريكا الشمالية وأنحاء العالم

نيويورك وأطلنطا - يوم الخَمِيس 9 أبريل 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): حصلت عملية اندماج "دينتونز –الولايات المتحدة" المحدودة (’دينتونز–الولايات المتحدة‘) مع "ماك كينا لونج آند ألدريدج" المحدودة (’ماك كينا لونج‘) على موافقة شركاء كلا الشركتين. ويأتي هذا الخبر في أعقاب زخم عملية الاندماج التي أُعلن عنها سابقاً بين "دينتونز" و"大成" ("دا تشونج") والتي أدّت إلى إنشاء أكبر شركة محاماة في العالم. وسيستفيد العملاء في الولايات المتحدة بنفاذ منقطع النظير إلى الأسواق في أنحاء العالم وسيستفيد العملاء الدوليون من قوة ونطاق متزايدين في أنحاء الولايات المتحدة.

وستقوم "دينتونز" التي تلتزم بتقديم الاستشارة القانونية الأعلى جودة داخل البلاد وخارجها، بخدمة العملاء انطلاقاً من أكثر من 125 موقع تتوزع على أكثر 50 دولة. وستتميز بوجود نحو 6,600 محامي ومهني في أنحاء العالم يعمل أكثر من 1,100 منهم في الولايات المتحدة. وسيتوزّع الفريق على 21 موقعاً في الولايات المتحدة ومن ضمنها ألباني في نيويورك، وأطلنطا، وبوسطن، وشيكاغو، ودالاس، ودنفر، وهيوستن، وكنساس سيتي في ولاية ميسوري، ولوس أنجلوس، وميامي، ونيو أورليانز، ونيويورك، وأورانج كاونتي في كاليفورنيا، وفينيكس، وسان دييغو، وسان فرانسيسكو، وشورت هيلز في نيو جيرسي، ووادي السيليكون في كاليفورنيا، وساينت لويس، وتايسونز كورنر في فيرجينيا، وواشنطن العاصمة.

وسيقوم الاندماج بـ:

تعزيز خدمة العملاء بشكل كبير ضمن الاختصاصات والقطاعات. وسيكتسب كل قطاع ومجموعة اختصاصية تقريباً عمقاً ونطاقاً ووصولاً جغرافياً إضافياً ما يؤدي إلى إنشاء مجالات أخرى هي على سبيل المثال لا الحصر:

    ممارسة مؤسسية معززة إلى حد كبير؛
    مركز وطني فاعل للتقاضي يقدم طيفاً واسعاً من الخدمات في أكبر أسواق التقاضي في الولايات المتحدة؛
    الممارسة العقارية المهيمنة في العالم مع حضور كبير في مراكز أساسية للقطاع في الولايات المتحدة ومن ضمنها أطلنطا، وكاليفورنيا، وشيكاغو ونيويورك؛
    ميزة تنافسية كبيرة في مجال التأمين؛
    ممارسة ممتازة في مجال السياسة العامة والتنظيم في الولايات المتحدة في واشنطن العاصمة وفي أنحاء الولايات المتحدة بالإضافة إلى تركيز جديد على الولايات المتحدة وكندا؛
    ممارسة بارزة في مجال العقود الحكومية في الولايات المتحدة الأمريكية؛
    ممارسة في مجال الملكية الفكرية مع حضور مهم في أسواق رائدة مثل وادي السيليكون، وواشنطن العاصمة، ونيويورك وسان دييغو.

تعزيز عروض "دينتونز" في أسواق رئيسية في الولايات المتحدة: ستحظى "دينتونز" عقب الاستحواذ بحضور متزايد إلى حد كبير في نيويورك، وأطلنطا، ولوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو وواشنطن العاصمة بالإضافة إلى إمكانات جديدة في دنفر، وسان دييغو، وأورانج كاونتي في كاليفورنيا، وألباني في نيويورك ما يقدم للشركة مكانة معززة إلى حد كبير في جنوب شرق الولايات المتحدة وغربها ومن ضمنها كاليفورنيا وهي ثالث أكبر سوق في البلاد.

إنشاء تآزرات عالمية: ستمكن عملية الاندماج، شركة "دينتونز- الولايات المتحدة"، اعتماداً على منصة "دينتونز" العالمية والاندماج المقبل بين "دينتونز" و"大成"، من تقديم مزيد من الخدمات في مزيد المواقع لمزيد من العملاء. وتقدم "دينتونز" حالياً خامس أكبر حضور في كندا وسيساهم الجمع بين هذا الحضور وشركة "ماك كينا لونج" في الولايات المتحدة وكندا في تحويل شركة "دينتونز" الجديدة إلى شركة متميزة للعمل في الولايات المتحدة وكندا. وسيساهم مكتب "ماك كينا لونج" في سيول في تطوير حضور الشركة في سوق منطقة آسيا المحيط الهادئ سريع النمو. وسيستفيد العملاء الدوليون الذين يسعون إلى الوصول إلى أسواق الولايات المتحدة من الحضور الأمريكي الموسّع للشركة المندمجة. كما سيستفيد عملاء في الولايات المتحدة ومن أنحاء العالم من الفريق المتحد من الأخصائيين الفعالين والمخضرمين في مجال الشؤون الحكومية بين "دينتونز-الولايات المتحدة" و"ماك كينا لونج". ويتضمن هذا الفريق مسؤولين سابقين في الحزب الوطني، وسفراء، وأعضاء سابقين في الكونغرس الأمريكي وكبار مساعدي الرؤساء والحاكمين وأعضاء مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة.

الاستفادة من مقاربة "دينتونز" متعددة المراكز بالنيابة عن العملاء. تعتمد كل من "دينتونز" و"ماك كينا لونج" التنوّع على صعيد الموظفين، والجغرافيا، والثقافات، والتقاليد القانونية والعملاء. ولن يكون لدى "دينتونز" ثقافة وطنية مهيمنة أو مقر رئيسي واحد. وتعود هذه المقاربة متعددة المراكز بالفائدة على العملاء الذين يتنافسون في أسواق وقطاعات تطغى عليها العولمة. وتقدم مواهب قانونية من خلفيات وبلدان مختلفة تتمع بخبرة معمقة في جميع مجالات القانون ومن ضمنها القانون المدني، والقانون العام، وقانون الشريعة والقانون الصيني.

وستكون "دينتونز-الولايات المتحدة" تحت قيادة الرئيسين التنفيذيين المشتركين جيف هايدت رئيس مجلس إدارة "ماك كينا لونج" وبيتر وولفسون، الرئيس التنفيذي لـ"دينتونز-الولايات المتحدة". وسيشغل مايك ماك نامارا وهو حالياً الشريك الإداري لـ"دينتونز-الولايات المتحدة"، منصب الشريك الإداري لشركة "دينتونز-الولايات المتحدة" المندمجة. وستبقى قيادة الشركة في مناطق أخرى دون تغيير. وعلى الصعيد العالمي، ستبقى "دينتونز" تحت قيادة إليوت بورتنوي في منصب الرئيسي التنفيذي العالمي وجو أندرو في منصب الرئيس العالمي لمجلس الإدارة وبعد إطلاق الاندماج مع "大成"، سيشغل بينج زوفينج منصب رئيس مجلس الإدارة العالمي.

وقال أندرو: "يُظهر الاندماج مع مواهب وخبرات وقيادة ’ماك كينا لونج‘ الهائلة بعد الاندماج مع ’大成‘، أن مقاربة ’دينتونز‘ المبتكرة متعددة المراكز لم تؤدِ إلى إنشاء أكبر شركة محاماة في العالم وحسب وإنما إلى شركة المحاماة الرائدة في العالم بأسره".

وأشار بورتنوي: "قدمت ’دينتونز‘ هذا العام بالفعل العديد من الإنجازات المهمة الأولى من نوعها والتي تدعم مهمتنا التي تتمحور حول العملاء في أنحاء العالم. من اندامجنا في الصين مروراً بتحقيق مكانة من المستوى الأول في مجال التمكين الاقتصادي واسع النطاق للسود في جنوب أفريقيا وصولاً إلى اندماجنا مع ’ماك كينا لونج‘، نحن الآن شركة أقوى مما كنا عليه في بداية العام".

وأضاف هايديت في هذا السياق: "يعتبر اندماجنا مع ’دينتونز‘ نتيجة لعملية تخطيط استراتيجي تتوّجت في مسار إيجابي بالنسبة لمستقبل ’ماك كينا لونج‘ وعملائنا. إن المنافع بالنسبة لعملائنا والعاملين لدينا واضحة ونحن متحمسون لاعتماد منصة عالمية منقطعة النظير في الولايات المتحدة".

وعلق وولفسون قائلاً: "سجلت ’دينتونز‘ خلال العام الماضي أداءها المالي الأفضل في تاريخنا الذي يعود إلى 109 أعوام في الولايات المتحدة. يساهم الدمج مع محاميي وأخصائيي ’ماك كينا لونج‘ الاستثنائيين في مواصلة أولويتنا الاستراتيجية الرامية تعزيز هذا الأداء في مجالات مثل قانون الشركات، والتقاضي، والملكية الفكرية، والسياسة العامة والتنظيم ومجالات حيوية أخرى من خدمة العملاء".

ووافقت الغالبية العظمى من المصلحة الاقتصادية لكلا الشركتين على الدمج وستندمج الشركتان معاً. وبقرار مشترك، لن ينضم المحامون والاخصائيون جميعهم إلى الشركة الجديدة. وبالتوافق مع غير المنضمين، سيتم الإعلان عن القرارات التي سيتخذها هؤلاء حول مكان مواصلتهم لمسيرتهم المهنية.

تاريخ السريان

ومن المتوقع أن تدخل عملية دمج "دينتونز–الولايات المتحدة" و"ماك كينا لونج" حيّز التنفيذ في وقت لاحق من عام 2015.

لمحة عن شركة "دينتونز"

"دينتونز" هي شركة محاماة عالمية تهدف إلى تزويد العملاء بقدرات تنافسية في عالم يزداد تعقيداً وترابطاً. و تلتزم الشركة التي تعتبر من بين أفضل 20 شركة على مؤشر "أكريتاس 2014 جلوبال إليت براند إنديكس"، بتحدي الوضع الراهن في تقديم الجودة المناسبة والثابتة بطرق جديدة ومبتكرة. وبفضل إرث من الخبرة القانونية الذي يعود إلى عام 1742، أُنشئت شركة "دينتونز" من خلال اندماج شركة المحاماة الدولية "سالانز المحدودة"، وشركة المحاماة الكندية "فرايزر ميلنر كازجراين المحدودة" ("إف إم سي")، وشركة المحاماة الدولية "إس إن آر دينتون". ويستفيد عملاء "دينتونز" حالياً من حوالي 2,600 محامٍ ومهنيّ في أكثر من 75 موقعاً يغطي أكثر من 50 بلداً في جميع أنحاء أفريقيا، وآسيا المحيط الهادئ، وكندا، وآسيا الوسطى، وأوروبا، والشرق الأوسط، وروسيا، ورابطة الدول المستقلة والقوقاز، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة. وتخدم الشركة الاحتياجات المحلية والإقليمية والعالمية الخاصة بمجموعة واسعة من العملاء، بما في ذلك الشركات الخاصة والعامة؛ والحكومات والوكالات الحكومية؛ والشركات الصغيرة والشركات الناشئة؛ وأصحاب المشاريع؛ والأفراد. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dentons.com

لمحة عن "ماك كينا لونج آند ألدريدج" المحدودة

تعد "ماك كينا لونج آند ألدريدج" شركة محاماة دولية لديها محامون ومستشارون في السياسة العامة في 15 مكتباً و13 سوقاً. وتتمتع الشركة بمكانة فريدة على تقاطع القانون والأعمال والحكومات وتمثّل عملاء في مجال الدعاوى القضائية المعقدة وقانون الشركات، والطاقة، والبيئة، والمال، والعقود الحكومية، والرعاية الصحية، والبنية التحتية، والتأمين، والملكية الفكرية، والسياسة العامة، والعقارات والتكنولوجيا.

وقد تأسست "ماك كينا لونج" على إثر عملية إندماج في العام 2002 بين شركتين: شركة "ماك كينا آند كونيو" التي تتخذ من واشنطن العاصمة مقراً لها وشركة "لونج ألدريدج آند نورمان" التي تتخذ من أطلنطا مقراً لها. وفي العام 2012، اندمجت "لوس فوروارد، هاميلتون آند سكريبس" المحدودة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها مع "ماك كينا لونج". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mckennalong.com .

لمحة عن شركة "大成"

تأسست شركة "大成" عام 1992، وهي واحدة من أولى شركات المحاماة وأكبرها في الصين. وهي تعتبر موطناً لأكثر من 4 آلاف من المحامين والمهنيين المرخص لهم في جميع أنحاء العالم. وتتخذ شركة "大成" من بكين مقراً رئيسياً لها، ولديها أكثر من 51 فرعاً ومكتباً، مما يتيح لها تقديم الخدمات القانونية المتكاملة بسلاسة لعملائها على أساس عالمي.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "大成" ومحاميها قد فازوا بالعديد من التكريمات والجوائز المرموقة خلال السنوات، بما في ذلك اختيارها لتكون "شركة المحاماة الوطنية المتميزة" من قبل رابطة المحامين الصينيين لعدة سنوات متتالية، واحتلالها المركز الأول في قائمة "الشركات الآسيوية القانونية" "إيه إل بي 50: أكبر شركات المحاماة في آسيا"، وكذلك اختيارها الشركة الأولى في قائمتي "آسيا 50" و"ذا تشاينا 20" التابعة لجوائز المحامين الآسيويين لعام 2015. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dachengnet.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"دينتونز"

آشلي بورك،

+1 202-408-3255

ashley.burke@dentons.com



"ماك كينا لونج آند ألدريدج"

إيلين موسانتي،

+1 202-496-7228

emusante@mckennalong.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14243/ar

No comments:

Post a Comment