Wednesday, April 1, 2015

تتويج "مدارس الشرطة" ببطولة شرطة أبوظبي للتجديف



أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 1 أبريل 2015 [ME NewsWire]

تُوجت إدارة مدارس الشرطة، بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ببطولة التجديف الحديث لشرطة أبوظبي؛ وحققت مديرية شرطة المنطقة الغربية المرتبة الثانية، بينما حلت إدارة تقنية المعلومات والاتصالات بالإدارة العامة للعمليات المركزية في المرتبة الثالثة.

وأقيمت البطولة ضمن برنامج النشاط الرياضي للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، الذي تنظمه إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، ممثلة في قسم النشاط الرياضي، بمشاركة 12 إدارة من إدارات شرطة أبوظبي، وذلك في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على كورنيش أبوظبي.

وأكد العميد عبد الرحمن الحمادي، مدير إدارة الأدلة الجنائية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، خلال تتويجه الفائزين، أهمية النشاط الرياضي والبدني، الذي ينمي مهارات عناصر الشرطة الرياضية، مما ينعكس إيجاباً على نشاطهم الفكري والعقلي، ويسهم في رفع مستوى أدائهم في مهامهم الوظيفية.

وبدوره أكد العقيد محمد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء؛ بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، أن العمل الشرطي يتطلب المعرفة والمهارة والذكاء والخبرة، وأن القيادة الشرطية تحرص على تنمية هذه المهارات بشتى الأنواع والممارسات؛ من خلال تنظيم مثل هذه المنافسات، بما يعزز من مستوى الأداء الشرطي.

وفاز في مسابقات الفردي ضمن بطولة التجديف الحديث، عمر الحمادي من إدارة مدارس الشرطة، بالمركز الأول، وفاز بالمركز الثاني محمد الفارسي من إدارة الطوارئ والسلامة العامة التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية، بينما حل ثالثاً علي الهاشمي من إدارة تقنية المعلومات والاتصالات بالإدارة العامة للعمليات المركزية.

أما في مسابقات الزوجي؛ التي أقيمت ضمن البطولة، فقد فاز بالمركز الأول كل من عزيز أحمد، وعبد الرحيم الحمادي، من مديرية شرطة المنطقة الغربية، وحل في المركز الثاني كل من سعود عزيز، ومحمد جاسم من مديرية شرطة العاصمة، وحقق المركز الثالث كل من إبراهيم مكتوم، وعبد الله شاه، من إدارة شرطة النقل.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14184/ar

No comments:

Post a Comment