Thursday, April 2, 2015

كوتي تستكمل استحواذها على علامة مستحضرات التجميل بورجوا من شانيل


نيويورك وباريس - يوم الخَمِيس 2 أبريل 2015 [ME NewsWire]

  (بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "كوتي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:COTY) و"شانيل" عن استكمال استحواذها على علامة "بورجوا" لمستحضرات التجميل من "شانيل" مقابل نحو 15.43 مليون سهم من أسهم "كوتي" العادية من الفئة "أ" .

وتحوي حافظة "بورجوا" على مستحضرات تجميل ملونة تباع عبر نحو 23 ألف نقطة بيعٍ في أكثر من 50 بلداً حول العالم، حيث تتمتع بموقعٍ رياديّ في بعضٍ من أكثر أسواق مستحضرات التجميل الملونة جاذبيةً في العالم، مثل أوروبا الغربية والشرق الأوسط وآسيا. وتأسست "بورجوا" عام 1863 على يد الممثل الفرنسي جوزيف ألبرت بونسين الذي طور خطاً من منتجات التجميل الملونة لزملائه من الممثلين.

بيانات تطلعية

بعض التصريحات الواردة في هذا البيان الصحفي هي بيانات تطلعية. وتعكس هذه البيانات التطلعية وجهة نظر "كوتي" الحالية فيما يتعلق باستكمال الاستحواذ على "بورجوا". ويمكن التعرف على هذه البيانات التطلعية بشكل عام عبر كلمات أو عبارات مثل "فرصة"، و"إمكانية"، و"يمكن"، و"تنوي"، و"سوف"، و"قد"، وغيرها من الكلمات والعبارات المشابهة. يمكن أن تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج المتوقعة نتيجة مخاطر وشكوك تتضمن عدم الدقة في افتراضاتنا في تقييم الصفقة، والصعوبات في دمج علامة "بورجوا" التجارية لمستحضرات التجميل ضمن "كوتي" وصعوبات أخرى في تحقيق الفوائد المرجوة من الصفقة. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول المخاطر والشكوك المحتملة التي يمكن أن تؤثر على أعمال "كوتي" ونتائجها المالية، في قسم "عوامل المخاطر" و"مناقشات الإدارة وتحليل الشروط المالية ونتائج العمليات" في تقرير "كوتي" السنوي وفقاً للنموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2014، وغيرها من التقارير الدورية التي قدمتها "كوتي" أو يمكن أن تقدمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة من وقت لآخر. لا تتحمل "كوتي" مسؤولية تحديث البيانات التطلعية الواردة هنا أو غير ذلك.

لمحة عن شركة "كوتي"

تعد "كوتي" شركةً رائدةً في مجال التجميل حيث وصل صافي عائداتها إلى 4.6 مليار دولار أمريكي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2014. وتعتبر "كوتي" التي تأسست في باريس عام 1904، شركة متخصصة حصراً في مستحضرات التجميل، ولها حافظةٌ من العطور الشهيرة ومستحضرات التجميل الملونة ومنتجات العناية بالبشرة والجسم تباع في أكثر من 130 بلداً ومنطقة. وتتضمن المنتجات التي تقدمها "كوتي" علاماتٍ تجاريةً عالمية مثل: "أديداس" و"كالفن كلاين" و"كلوي" و"دافيدوف" و"مارك جاكوبس" و"أو بي آي" و"فيلوسوفي" و"بلاي بوي" و"ريميل" و"سالي هانسن".

لمحة عن "بورجوا"

جمالٌ بلكنةٍ فرنسيةٍ منذ عام 1863! هذا هو شعار "بورجوا" الشركة الفرنسية التي تعمل في أكثر من 50 بلداً. تقوم العلامة التجارية بتوزيع المنتجات التقليدية والمبتكرة والخارجة عن المألوف منذ أكثر من 150 عاماً، لتضع الأناقة الباريسية الشهيرة في متناول كافة نساء العالم.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوتي"

علاقات المستثمرين

كيفن موناكو

 212-389-6815



الإعلام

جيسيكا بالتيرا

 212-389-7584



شانيل"

الإعلام

كاترين شورير

البريد الإلكتروني: kathrin.schurrer@chanel-corp.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14190/ar

No comments:

Post a Comment