Wednesday, April 15, 2015

العلامة التجارية العالميّة لنقاط البيع بوسيفليكس تحصل على جائزة ريد دوت المرموقة للتصميم لحلّ نقاط البيع الجوالة الهجينة



جوائز رائدة لتصميم المنتجات تسلّط الضوء على جهاز "إم تي-4008 دبليو"

تايبيه، تايوان - يوم الأَرْبعاء 15 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حصلت شركة "بوسيفليكس تكنولوجي"، وهي علامة تجارية رائدة عالمياً في مجال تصميم وصناعة حلول نقاط البيع والأجهزة الطرفية، على تكريم من قبل جائزة "ريد دوت" الشهيرة عالميّاً عن فئة تصميم المنتج لعام 2015. وكان جهاز "إم تي-4008 دبليو"، وهو حلّ ثوريّ لنقاط البيع الجوالة تمّ إطلاقه في نهاية عام 2014، واحداً من المشاركات التي حصلت على شرف الجائزة، كما كان بين الفائزين المختارين من بين 4928 مشاركة من 56 بلد.

وتشيد جائزة "ريد دوت" للتصميم، التي تحتفل بعيدها الستّين هذا العام، بالتميز في تصميم المنتجات ضمن مجموعة من الفئات المختلفة التي تحكم عليها لجنة عالميّة من الخبراء عبر مجالات تصميميّة مختلفة. ولقد تحوّلت هذه الجائزة إلى المنافسة الأكثر شهرة بين المنتجات في العالم حيث تستقطب مشاركات من علامات تجارية عالميّة رائدة.

ويُعتبر جهاز "إم تي-4008 دبليو" من "بوسيفليكس" حلّاً مبتكراً مصمّماً لتزويد تجار التجزئة وشركات الضيافة بتنقلية حاسوب لوحيّ مدمجة مع الأداء الوظيفي القويّ لنقاط البيع الثابتة ضمن نظام هجين واحد. وقال أندريه ناتاف، مدير تطوير الأعمال في "ديجيتال داينينج": "يقوم الحاسب اللوحي الهجين الجديد من ’بوسيفليكس‘ بزيادة وقت تواجد النادلين ضمن الصالة لتسجيل الطلبات فورياً، أو استخدامها كمحطّة عمل قياسيّة ليمكنهم التركيز على العميل بدلاً من المعاملة".

إنّ الجهاز اللوحي بقياس 8 بوصات يدعم ملحق قارئ للأشرطة الممغنطة "إم إس آر"، ويمكن دمجه مع خيار المقبض القابل للفصل أو رباط اليد اعتماداً على التطبيق. وفي حين يتميّز جهاز "إم تي-4008 دبليو" بامتلاكه أداء وظيفيّاً كاملاً كحلّ جوال ومستقلّ لنقاط البيع، إلّا أنّه يمكن وصله بالمحطّة الثابتة لخلق حلّ شامل وفوريّ لنقاط البيع. ويُعتبر هذا المفهوم من نقاط البيع الهجينة حلاً مناسباً تماماً لكلّ من تجارة التجزئة والضيافة، يقدّم تنقليّة تقدمية بالإضافة إلى منافع نظام نقاط البيع الثابتة الذي يقدّم فعالية وسرعة أكبر. وقد حظي "إم تي-4008 دبليو" منذ إطلاقه في الربع الرابع من العام الماضي باستحسان واستجابة إيجابيّة من شركاء "بوسيفليكس" العالميّين خاصّةً في الأسواق الأمريكيّة والأوروبية.

وعلّق أندرياس ويه، الرئيس التنفيذي لشركة "كواد" المحدودة، قائلاً: "يقدّم جهاز ’إم تي-4008 دبليو‘ حلّاً فريداً يجمع منافع نقاط البيع الجوالة والثابتة ضمن محطّة طرفيّة هجينة واحدة. ويزيد أيضاً استثمار معدات نقاط البيع في المتجر، وذلك مع تأمين مرونة كبيرة في الوقت نفسه بأيّ تطبيق يختاره تاجر التجزئة".

وأضاف أوين تشن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بوسيفليكس تكنولوجي": "يسرّنا أنّنا ربحنا جائزة ’ريد دوت‘ عن فئة تصميم المنتج لعام 2015 التي تكرم أفضل من في مجال جودة التصميم وتعزز الأهمية التي نمنحها للتصميم والتصنيع الداخلي على أعلى المستويات. ويعيد جهاز ’إم تي-4008 دبليو‘ تعريف التنقلية من خلال تأمين حلّ جوال بشكلٍ فعلي يكون سهل الاستعمال وخفيف الوزن لكن يمتلك أيضاً كافة منافع نظام نقاط البيع الثابتة".

وستحصل "بوسيفليكس" على جائزة "ريد دوت" عن فئة تصميم المنتج لعام 2015 خلال حفل توزيع جوائز في إسن بألمانيا يوم 29 يونيو.

لمحة عن "بوسيفليكس"

تأسست شركة "بوسيفليكس تكنولوجي" في عام 1984، ولقد قامت منذ ذلك الحين بتصميم وتصنيع حلولها التي تحل علامتها التجارية الخاصة وعالميّة الطراز من نقاط البيع. وحصلت "بوسيفليكس"، التي تمّ الاعتراف بها كرائدة في القطاع، على أكثر من 30 براءة اختراع في التصاميم الإبداعيّة. ويتمّ تصنيع منتجات الشركة في اثنتين من المنشآت الموجودتين في تايوان والحاصلتين على شهادات الآيزو 9001/9002/14001، ويتمّ بيعها عبر العالم عبر قطاعات التجزئة، والقطاعات الفندقية، والمصرفية، ومرافق الرعاية الصحية، والأكشاك، وغيرها من القطاعات الأخرى. تمتلك الشركة مكاتب في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والصين والهند وماليزيا ودبي والأرجنتين بالإضافة إلى شبكات التوزيع العالميّة لتوفير الدعم المباشر والمناسب لعملائنا في أي مكان في العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: www.posiflex.com.

الصورة 1 : يتضمّن جهاز "إم تي-4008 دبليو" وهو نقطة بيع جوالة حائزة على جائزة من بوسيفليكس" جهازاً لوحياً بقياس 8 بوصات مع مقبض قابل للفصل يدعم ملحق قارئ الشرائط المغناطيسية وقارئ الرموز الشريطية. وعندما يتمّ دمج جهاز "إم تي-4008 دبليو" مع القاعدة الاختيارية، يشكّل نقطة بيع متكاملة تكون تحت تصرّف المستخدم. (الصورة: بزنيس واير)

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بوسيفليكس تكنولوجي"

+886-(0)2 2299-1599

sales@posiflex.com.tw



أو

الولايات المتحدة الأمريكيّة:

شركة "بوسيفليكس بيزنيس ماشينز"

رون تشان

+1-510-401-5894

ron.chan@posiflexusa.com



أو

للصحافة في المملكة المتحدة:

جولي كيربي

"أسيندنت كوميونيكيشنز"

+44 (0) 7956 955625

jkirby@ascendcomms.net





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14231/ar

No comments:

Post a Comment