Wednesday, April 15, 2015

نمط الحياة الذكيّ يبرز وسط منافسة محتدمة خلال جوائز كومبيوتكس دي آند آي المرموقة



تايبيه، تايوان - يوم الأَرْبعاء 15 أبريل 2015 [ME NewsWire]

"كومبيوتكس تايبيه 2015"

(بزنيس واير): ستعود الفعاليّة السنويّة لقطاع تكنولوجيا المعلومات، "كومبيوتكس تايبيه 2015"، في شهر يونيو وستعود معها جوائز "كومبيوتكس دي آند آي". وتقوم هذه الجوائز الناتجة عن تعاون بين المجلس التايواني لتنمية التجارة الخارجية "تايترا"، وهو الجهة المنظّمة للعرض، ومنظمة "إنترناشيونال فورام ديزاين" المحدودة، وهي مؤسّسة ألمانيّة شهيرة للتصميم، بلفت انتباه كلّ من الشركات المحليّة والعالميّة. وتستعدّ جوائز العام الحالي لتكون أكثر تنافسيّة مع مشاركات من روّاد في القطاع كانوا قد شاركوا في السابق والكثير من الشركات الناشئة.

وأنهت لجنة التحكيم العالميّة والمؤلّفة من ستّة أعضاء اختيار الرابحين لعام 2015 في التاسع من أبريل. وكلّ عضو من اللجنة هو متخصّص في مجالات مختلفة من التصميم، ما يضمن عدم فشل التصاميم الرابحة في جذب اهتمام الجمهور.

واستقبلت جوائز "كومبيوتكس دي آند آي" بنسختها الثامنة ما يقارب من 300 تصميم من سبعة بلدان، من بينها علامات كبرى مشاركة مثل "ديل" و"فيليبس" و"إتش تي سي" و"آيسر" و"أسوس". وتقع غالبيّة المشاركة في مجال التكنولوجيا القابلة للارتداء، والمنتجات المتعلّقة بأمن المنازل الذكيّة وإنترنت الأشياء. وعبّر أوليفييه مولودي، وهو عضو في لجنة التحكيم، في هذا السياق قائلاً: "إنّنا نرى في هذا العام عدداً أكبر من المنتجات التي يُمكن تشغيلها من خلال الهاتف الجوال، ما يبرهن عن التطوّر المستمرّ لإنترنت الأشياء وتأثيراتها. ومن المتوقّع أن تبقى إنترنت الأشياء توجهاً قوياً خلال الموسم التالي". وقال السيّد بيل سيرمون، عضو آخر في لجنة التحكيم، مضيفاً: "بالإضافة إلى المزامنة المبدئيّة للهاتف الذكيّ، تتوجّه التصميمات المشاركة للتكنولوجيا القابلة للارتداء إلى الحياة الذكية من خلال تحديد وتحليل الوظائف الجسديّة للمستخدم".

وسيتمّ الإعلان عن الرابحين في جوائز "كومبيوتكس دي آند آي" لعام 2015 في نهاية شهر أبريل. وستُقدّم الجوائز خلال مؤتمر "كومبيوتكس" الصحفي في الأوّل من يونيو، كما ستُعرض التصميمات الرابحة في صالة معرض "نانجانج" طوال فترة المعرض وقبل الانطلاق في جولة عبر أهمّ المعارض التجاريّة العالميّة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات/الإلكترونيّات - معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس"، والمؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي"، ومعرض تكنولوجيا المعلومات "سيبيت"، ومعرض "آي إف إيه" للإلكترونيات الاستهلاكية، ومعرض "جيتكس".

الصورة 1 :

ستعود الفعاليّة السنويّة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، "كومبيوتكس تايبيه 2015"، في شهر يونيو ومعها جوائز "كومبيوتكس دي آند آي". (الصورة مقدمة من: بزنيس واير)

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

قسم المعارض، في "تايترا"

شون لي

 +886-2-2725-5200

رقم داخلي: 2637

ستيسي فينج

 +886-2-2725-5200

رقم داخلي: 2639

البريد الإلكتروني: 2press@taitra.org.tw

 +886-2-2725-3501









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14303/ar

No comments:

Post a Comment