Tuesday, April 14, 2015

الإمارات تشارك في افتتاح مجمع الإنتربول العالمي للابتكار في سنغافورة


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 14 أبريل 2015 [ME NewsWire]

شارك وفد من دولة الإمارات العربية المتحدة؛ برئاسة الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، في حفل افتتاح مجمع الإنتربول العالمي للابتكار في سنغافورة ومؤتمر ومعرض عالم الانتربول؛ الذي أقيم ضمن فعاليات افتتاح المجمع.

حضر افتتاح المجمع عدد من الوزراء والمسؤولين البارزين في مجال الأمن من الدول الأعضاء في الشرطة الجنائية الدولية (الانتربول) والبالغ عددها 190 دولة.

وأكد الفريق سيف الشعفار أن هذا اللقاء يعدّ من اللقاءات المهمة لأجهزة الشرطة الدولية، مشيراً إلى إسهامات دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير ومتميز في مثل هذه المحافل، مشيراً إلى حرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على المشاركة في كافة أنشطة الشرطة الجنائية الدولية؛ لدعم مستوى التعاون وتعزيز الجهود المشتركة.

وأضاف: إن افتتاح مجمع الانتربول العالمي للابتكار يوفر أكثر الإمكانات تقدماً على صعيد البحوث والتطوير للكشف عن الجرائم وتحديد هوية المجرمين، ووضع البرامج التدريبية المبتكرة وتقديم الدعم الميداني وإقامة الشراكات بين الدول الأعضاء.

يذكر أن مجمع الانتربول العالمي للابتكار في سنغافورة يكمل مهام الأمانة العامة للإنتربول في مدينة ليون بفرنسا، ويعزز حضور منظمة الانتربول في آسيا، ويتجاوز في أنشطته النموذج التقليدي للعمل الشرطي؛ ويوفر مناهج بحث استباقية في مجالات عديدة وأحدث تقنيات التدريب، كما يزود أجهزة الشرطة في جميع أنحاء العالم بالأدوات والقدرات الضرورية لمواجهة التحديات والمتغيرات التي يشهدها العالم اليوم.

وضم وفد وزارة الداخلية اللواء خبير خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي، والعميد الشيخ سلطان عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، والعقيد عبدالواحد أحمد الحمادي مدير إدارة الشرطة الجنائية الدولية "الانتربول" بالوزارة، والعقيد إبراهيم سلطان الزعابي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والمقدم أحمد سعيد المزروعي مدير إدارة التعاون الدولي بوزارة الداخلية.

وكان وكيل وزارة الداخلية غادر، والوفد المرافق له، البلاد مساء أمس الأحد إلى جمهورية سنغافورة للمشاركة في الافتتاح الرسمي لمجمع الانتربول العالمي للابتكار؛ ومعرض الانتربول خلال الفترة من 13-16 أبريل، والذي يشارك فيه وزراء ومسؤولون في مجال الأمن من البلدان الأعضاء في الشرطة الجنائية الدولية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14293/ar

No comments:

Post a Comment