Wednesday, April 8, 2015

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يقدّم تحديثاً عن مستقبل المؤتمر العالمي للجوال

 المؤتمر العالمي للجوال 2015

لندن - يوم الأَرْبعاء 8 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قدّم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة اليوم تحديثاً عن مستقبل "موبايل وورلد كابيتال" (العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة ) والمؤتمر العالمي للجوال. وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة المحدودة:

"من المفترض أن تنتهي فترة العقد بين الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة ومدينة برشلونة لكي تكون العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة وتستضيف المؤتمر العالمي للجوال بحلول نهاية العام 2018. وحصل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على عرض مهم من شركاء مدينة برشلونة لتمديد العقد لخمسة أعوام إضافية حتى العام 2023".

"يقوم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة حالياً بمراجعة هذا العرض وسيرفع توصية إلى مجلس إدارتنا خلال الأشهر المقبلة. وسنقدّم تحديثاً آخر في حينه".

وتشمل مجموعة شركاء مدينة برشلونة كلاً من وزارة الصناعة والطاقة والسياحة في إسبانيا، وحكومة كتالونيا، ومجلس مدينة برشلونة، ومكتب السياحة في برشلونة، و"فيرا دي برشلونة" ومؤسسة "موبايل وورلد كابيتال برشلونة" (’بي إم دبليو سي إف‘).

وكانت دورة 2015 من المؤتمر العالمي للجوال وهي العاشرة التي تُقام في برشلونة، قد استقطبت أكثر من 93 ألف زائر من 200 دولة وأكثر من ألفي شركة عارضة قدّمت منتجات وخدمات فائقة التطور على مساحة عرض واستقبال وصلت إلى نحو 100 ألف متر مربع. وحضر المؤتمر والمعرض الذي دام 4 أيام، مسؤولون تنفيذيون من شركات الجوال، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت الأكبر والأكثر تأثيراً في العالم بالإضافة إلى شركات من قطاعات صناعية على غرار المركبات والخدمات المالية والرعاية الصحية فضلاً عن بعثات حكومية من أنحاء العالم. ويُعتبر المؤتمر العالمي للجوال حجز الزاوية في مبادرة "موبايل وورلد كابيتال" وهي عبارة عن مبادرة تجمع برامج وأنشطة تدور طيلة العام ولا تنحصر فائدتها بمواطني برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا فحسب وإنما تغطّي قطاع الجوال في العالم بأسره.

-انتهى-

لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، جامعاً ما يقارب من 800 مشغل اتصالات متنقلة مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com . كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال: @GSMA

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

شارلي ميريديث-هاردي

+44 7917 298428

CMeredith-Hardy@webershandwick.com



أو

نوريا بياكاس

+34 93 236 09 00

NPicas@webershandwick.com



أو

المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

pressoffice@gsma.com

No comments:

Post a Comment