Thursday, April 9, 2015

كونتيننتال لإعادة التأمين تطلق الجوائز الأفريقية الأولى لصحافة قطاع إعادة التأمين في أفريقيا

جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا ولاغوس، نيجيريا، ونيروبي، كينيا، وأكرا، غانا - يوم الخَمِيس 9 أبريل 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت شركة "كونتيننتال" لإعادة التأمين جوائز الصحافة الأولى في أفريقيا لقطاع التأمين وإعادة التأمين.
وتدعو الشركة الصحفيين من جميع الدول الأفريقية في جميع أنحاء القارة للمشاركة في جوائز صحافة إعادة التأمين 2015 من شركة "كونتيننتال".
وتم إطلاق جوائز الصحافة بهدف تحسين وتطوير العمل الصحفي في مجال التأمين وإعادة التأمين في أفريقيا، ولتشجيع الصحفيين على تطوير معرفتهم وخبرتهم، بالإضافة إلى تكريم الأعمال المميزة للصحفيين من مختلف أنحاء أفريقيا.
وقال الدكتور فيمي أوييتونجي، المدير العام للمجموعة والرئيس التنفيذي لشركة "كونتيننتال": "يلعب قطاع التأمين وإعادة التأمين دوراً مهماً في نمو وتطوّر الاقتصاد الأفريقي ونرغب بتكريم المساهمات القيّمة التي يقدمها قطاع الإعلام لنمو القطاع".
ويضيف السيد أوييتونجي: "تمثل الجوائز امتداداً لالتزامنا المستمر في تحسين الامتياز في القطاع".
وتحرص شركة "كونتيننتال" لإعادة التأمين، بصفتها أكبر شركة إعادة تأمين خاصة خارج جنوب أفريقيا، على تطوير قطاع التأمين وإعادة التأمين في أفريقيا. وتقدّم الشركة الجلسات التدريبية في مختلف أنحاء أفريقيا، حيث تشمل عدّة جوانب في القطاع، كما وتدعو الشركة الصحفيين لحضور الدورات بحسب مناطقهم. ويمكنكم الاطلاع على البرنامج التدريبي للعام 2015 عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.continental-re.com.
وتتألف جوائز الصحافة 2015 من أربعة فئات هي:
1. أفضل مقال عن قطاع التأمين وإعادة التأمين
2. أفضل نقل لأخبار قطاع التأمين وإعادة التأمين
3. أفضل تحليل وتعليق على قطاع التأمين وإعادة التأمين
4. جائزة صحفي العام في قطاع إعادة التأمين في عموم أفريقيا
وتتولى لجنة تحكيم دولية مكوّنة من الخبراء في القطاع والأكاديميين في مجال الصحافة تحكيم المشاركات في جوائز صحافة قطاع إعادة التأمين 2015 من شركة "كونتيننتال".
وتقيّم لجنة التحكيم جميع المواد الصحفية المقدّمة لها من حيث الجودة والمعلومات وإسهام هذه المادة في نشر الوعي بخصوص قطاع التأمين وإعادة التأمين في أفريقيا.
معايير الاشتراك:
على كل مشارك أن يقدّم مقاله المنشور مرفقاً باسمه والمنظّمة الإعلامية التي يتبع لها وتاريخ نشر المقال ولمحة عنهم وصورة شخصية، بالإضافة إلى ملحق مكوّن من 250 كلمة حول دافعهم لكتابة مقالهم الافتتاحي.
يجب تقديم جميع المشاركات قبل 31 ديسمبر 2015، عبر البريد الإلكتروني:
وسيتم الإعلان عن الفائزين بجائزة صحافة قطاع إعادة التأمين 2015 من "كونتيننتال" في احتفالية سيجري تنظيمها في شهر أبريل 2016.
وبصفتها شركة إعادة تأمين في عموم أفريقيا، وتنفذ عملياتها في أكثر من 44 سوق أفريقية، ترغب شركة "كونيننتال" لإعادة التأمين بضمان وصول الدعوة لكل صحفي معني بنقل أخبار قطاع التأمين وإعادة التأمين في كل دولة أفريقية للمشاركة بعرض أعمالهم.
(انتهى)
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "براند كوميونيكيشنز"
الآنسة لينيت لامبيرت
هاتف: 6856 7638 20 44+
البريد الإلكتروني: lynette@brandcommsgroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14251/ar

No comments:

Post a Comment