Wednesday, April 1, 2015

زين السعودية تمنح أسكوم لاختبار الشبكات عقد خدمات مدارة لمدة ثلاثة أعوام لاختبار خدمات التجوال والتطبيقات

رستون، فرجينيا - يوم الأَرْبعاء 1 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أسكوم لاختبار الشبكات"، المزوّد المستقل الرائد عالمياً لخدمات اختبار جودة الشبكات اليوم أن شركة "زين" السعودية (المملكة العربية السعودية)، وهي جزء من مجموعة "زين"، مشغّل الاتصالات الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قد منحت شركة الاختبار عقد خدمات مدارة لمدة ثلاثة أعوام لتحسين خدمات التجوال الواردة والصادرة، فضلاً عن توفير الاختبار واستشكاف الأخطاء وإصلاحها لخدمات القيمة المضافة والتطبيقات وتراجع الأداء.

وقامت "أسكوم" بنشر حل "تيمز مونيتور ماستر" الخاص بها لتمكين "زين" السعودية من اختبار ومراقبة خدماتها وسيناريوهات التجوال الدولي لتوفير تجربة مستخدم محسّنة. ستتمكن "زين" السعودية من القيام بمراقبة الخدمات والتطبيقات على مدار الساعة، بما في ذلك "فيس بوك"، و"تويتر"، و"واتس أب"، و"يوتيوب".

وقع الخيار على "أسكوم لاختبار الشبكات" في أعقاب عملية إثبات مفهوم ناجحة كانت "زين" السعودية تبحث من خلالها عن الشريك المثالي، الذي يتمتع بحل مناسب يتيح لها التغلب على التحديات المرتبطة بخدمات اختبار التجوال والتطبيقات. تم نشر الحل في ستة مواقع مختلفة في المملكة العربية السعودية وفي 25 وجهة دولية. وقال سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر، مدير الأول للشبكات في "زين": "يحتل توفير أفضل جودة شبكة لعملائنا صدارة أولوياتنا. ويتيح لنا استخدام حل ’أسكوم‘ رصد تجربة عملائنا وهم يستخدمون قنوات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء تواحدهم داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها. ومن خلال استخدام ميزات حلّ المشكلة المتوفرة في الأداة عندما يستخدم العملاء خدمة التجوال الدولي، تمكنا من تحقيق وفورات كبيرة في الإيرادات لشركة ’زين‘".

من جهته، قال فايق خان، نائب الرئيس لمنطقة آسيا، والشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن مسرورون جداً لاختيارنا من قبل ’زين‘ بعد إجراء تجربة ناجحة. بصفتنا شركاء لهم، سنسعى لمساعدتهم على تحقيق أفضل النتائج من شبكاتهم لضمان رضا العملاء، والمساعدة على تحسين إيرادات التجوال".

لمحة عن شركة "أسكوم لاختبار الشبكات"

تقدّم شركة "أسكوم لاختبار الشبكات" محفظة "تيمز"، منصة اختبار، ورصد، وتحسين الشبكات الأكثر استعمالاً في العالم. وتعتبر شركة "أسكوم لاختبار الشبكات" جزءاً من مجموعة "أسكوم"، وهي مزود حلول دولي يتمتع بخبرة فنية شاملة في سير أعمال واتصالات قطاع الرعاية الصحية. وتضم "أسكوم" شعبة "أسكوم وايرليس سوليوشنز" (مزوّد رائد عالمياً للحلول الاتصالات عالية القيمة المخصصة للعملاء في الموقع وتحسين سير الأعمال)، بالإضافة إلى شعبة "أسكوم لاختبار الشبكات" (الرائدة عالمياً في مجال اختبار، ومراقبة، وتجهيز، وتحسين أداء شبكات الجوّال). تتخذ مجموعة "أسكوم" من سويسرا مقراً رئيسياً لها، ولديها فروع في 19 بلداً، يعمل لديها حوالي 1700 موظف حول العالم. هذا تندرج أسهم "أسكوم" المسجلة في بورصة سويسرا تحت الرمز: (ASCN:SIX).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أسكوم لاختبار الشبكات"

إريكا كولينز

مدير التسويق

هاتف: 5355-956-703 1+

البريد الإلكتروني: Erika.collins@ascom.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14175/ar

No comments:

Post a Comment