Saturday, April 18, 2015

كاماك إنيرجي تعلن عن تغييرات مؤسّسيّة

هيوستن - يوم الجُمْعَة 17 أبريل 2015 [ME NewsWire]


تغيير الاسم إلى "إرين إنيرجي كوربوريشن"
رمز جديد: "ERN"
الإعلان عن تقسيم عكسي للأسهم على أساس 1:6

(بزنيس واير): ستقوم شركة "كاماك إنيرجي" (المدرجة في بورصة "نيويورك إم كي تي" تحت الرمز NYSE MKT:CAK)
(المشار إليها فيما يلي باسم "الشركة") بتطبيق تقسيم عكسي للأسهم على أسهمها العاديّة حيث سيتمّ تحويل كلّ ستّة أسهم عاديّة إلى سهمٍ عاديّ واحد، وسيسري هذا التقسيم ابتداءاً من الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت الشرقي من يوم الأربعاء في 22 أبريل 2015.
وبالتزامن مع التقسيم عكسي للأسهم، أعلنت الشركة عن تغيير اسمها إلى "إرين إنيرجي كوربوريشن" ("إرين إنيرجي") وعن التداول في بورصة "نيويورك إم كي تي" وبورصة جوهانسبورج (جيه إس إي) تحت الرمز "ERN". وسيتمّ التداول بالأسهم العاديّة للشركة بحسب الرمز الجديد وعلى أساس تعديل التقسيم، وذلك ابتداءاً من افتتاح التداول في يوم الخميس 23 أبريل 2015. ستحصل الشركة أيضاً على الرقم الخاص باللجنة المعنية بإجراءا تحديد الهوية للأوراق المالية الموحدة "سي يو إس آي بي" ورقم تعريف دولي للأوراق المالية.

وقال كايس لاوال، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة: "تشكّل هذه التدابير المهمّة بالإضافة إلى إنتاجنا الوشيك من حقل ’أويو‘ المرحلة التالية من تحوّل شركتنا إلى شركة عالميّة مركّزة للاستكشاف والتطوير. إنّنا في الأساس شركة مختلفة عمّا كنّا عليه خلال الأعوام السابقة، وتمثّل شركتنا ذات العلامة التجاريّة الجديدة التغيير الذي خضعت له الشركة على مرّ الوقت. ومع توقّعنا تعادل الإنتاج في بئرَي ’أويو-8‘ و’أويو-7‘، نتطلّع بحماسة كبيرة إلى المستقبل وقدرة النمو الكبيرة لشركة ’إرين إنيرجي‘".
وسيصبح www.erinenergy.com الموقع الإلكتروني الجديد للشركة.

يتعيّن على المساهمين الذين يحتفظون بأسهمهم لدى مصرف، أو سمسار، أو وصيّ، أو مرشّح آخر، أن يتّصلوا بالفرد أو المؤسّسة للاطلاع على المزيد من المعلومات حول تأثير التقسيم العكسي للأسهم على أسهمهم. أمّا المساهمين الذين يمتلكون أسهم مسجّلة مباشرةً لدى وكيل نقل الملكيّة خاصّتنا (شركة "كونتينانتال ستوك ترانسفر آند تراست كومباني" للأسهم المتداول بها في بورصة "نيويورك إم كي تي"، وشركة "لينك ماركت سرفيسز جنوب أفريقيا" المحدودة للأسهم المتداول بها في بورصة جوهانسبورج)، فيتعيّن عليهم أن يتصلوا بوكيل نقل الملكيّة المناسب للاطلاع على المزيد من المعلومات حول تأثير التقسيم العكسي للأسهم على أسهمهم. وستتمّ تسوية أيّة أجزاء من الأسهم ناتجة عن التقسيم العكسي للأسهم نقداً بقيمة تساوي نسبة الأجزاء بحسب سعر السهم عند الإغلاق في يوم الأربعاء 22 أبريل 2015.

لمحة عن "كاماك إنيرجي"

"كاماك إنيرجي" شركة مستقلة تعمل في التنقيب عن وإنتاج النفط والغاز، حيث تركز على مصادر الطاقة في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. وتتألف حافظة أصول الشركة من تسعة تراخيص موزّعة على أربع دول تمتد على مساحة 43 ألف كيلومتر مربع، متضمنة عمليات الإنتاج الحالية ومشاريع التنقيب الأخرى قبالة سواحل نيجيريا، إلى جانب تراخيص التنقيب قبالة سواحل غانا وكينيا وغامبيا، وعلى البر في كينيا. وتتخذ "كاماك إنيرجي" من هيوستن، في تكساس مقراً لها. لمعرفة المزيد من المعلومات عن "كاماك إنيرجي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.camacenergy.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كاماك إنيرجي"
لاتصالات المستثمرين:
كريس هيث
+1 713 797 2945
البريد الإلكتروني: chris.heath@camacenergy.com


لاتصالات الإعلام:
ليونيل ماكبي
 +1 713 797 2960
البريد الإلكتروني: lionel.mcbee@camacenergy.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14325/ar

No comments:

Post a Comment