Saturday, April 4, 2015

المساهمون في إس إي إس يعقدون الاجتماع السنوي العام

لوكسمبورغ - يوم الجُمْعَة 3 أبريل 2015 [ME NewsWire]

الموافقة على توزيع الأرباح بقيمة 1.18 يورو للسهم

انتخاب السيدة آن كاثرين رايس والسيدة كاترين وير سيتر كأعضاء في مجلس الإدارة

(بزنيس واير): وافق المساهمون في شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك وباريس تحت الرمز: NYSE Paris:SESG، وبورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG)، خلال اجتماعهم السنوي العام، على جميع القرارات المرفوعة للاجتماع.

كما وافق الاجتماع السنوي العام بالاجماع على حسابات الشركة للعام 2014 وتوزيع الأرباح بقيمة 1.18 يورو (إجمالي) للسهم الواحدة من الفئة (أ)، حيث سيتم دفع الأرباح للمساهمين ومالكي أسهم إيصالات الودائع الإئتمانية في شركة "إس إي إس" بتاريخ 22 أبريل 2015.

وانتخب المساهمون السيدة آن كاثرين رايس والسيدة كاترين وير سيتر كعضوتين جديدتين في مجلس إدارة الشركة، حيث تحلان محل السيد رينيه ستايشن والأستاذة الدكتورة ميريام ميكيل على التوالي.

ويشار إلى أن السيدة كاترين وير سيتر هي المدير الإداري لشركة "بي آي بيه إنفستمنت بارتنرز"، وعملت قبل انضمامها لشركة "بي آي بي" في العام 2012 في منصب مديرة في شركة الأسهم العالمية الخاصة "بيرميرا" بين عامي 2000 و2009، وكمستشارة استراتيجية مستقلة والمستشارة الأولى لشركة "بريدج بوينت" بين عامي 2010 و2012. وعملت قبل ذلك في شركة "سيمنس" في مجال الاستشارات الاستراتيجية وإدارة وهندسة المشاريع بين عامي 1995 و2000. ومن ناحية أخرى، تتولى السيدة وير سيتر منصب المدير في عدّة شركات غير مدرجة إلى جانب شركتي "سكاي دويتش لاند" و"نانو جيت".

ومن جانبها، تتولى السيدة آن كاثرين رايس منصب كبيرة مستشاري السياسة لرئيس الوزراء ووزير الإعلام والاتصالات في لوكسمبورغ، حيث ينصب تركيزها على تطوير استراتيجيات الإعلام، وتكنولوجيا المعلومات، والتجارة الإلكترونية. وتم تعيين السيدة رايس مؤخراً في منصب منسّقة مبادرة "ديجيتال ليتزابورغ" الحكومية التي تم إطلاقها حديثاً.

وقال السيد روماين باوش رئيس مجلس إدارة شركة "إس إي إس": "يسرنا أن نرحب بكل من آن كاثرين وكاترين بين أعضاء مجلس إدارة ’إس إي إس‘. وإذ تسهم خبرتهما ومعرفتهما بالقطاع في تقديم قيمة كبيرة للنمو المستمر لأعمالنا، لا ننسى أن نعبر عن امتناننا لميريام لدعمها واسهامها في نجاح شركة ’إس إي إس‘. وأخيراً وليس آخراً، أود أن أشكر رينيه ستايشن، سلفي في منصب رئيس مجلس إدارة ’إس إي إس‘ لفترة طويلة، لجهوده في المحافظة على تركيز مسار الشركة ومواءمة استراتيجياتها وتشجيع المساهمين على اتخاذ القرارات ذات الأثر البالغ والتي أسهمت في رسم معالم شركة ’إس إي إس‘ على مدى حوالي عقدين من الزمن".

وبعد ختام اجتماع المساهمين، انتخب أعضاء مجلس الإدارة الجديد السيد روماين باوش ليتولى منصب رئيس مجلس الإدارة والسيد فرانسوا تيش والسيد جان بول زان ليتوليا منصب نائب رئيس مجلس الإدارة.

وبعد الاجتماع السنوي العام، تم نشر التقرير السنوي للعام 2014، وهو متوفر للتحميل عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.

يمكنكم متابعتنا عبر:

"تويتر": https://twitter.com/SES_Satellites

"فيس بوك": https://www.facebook.com/SES.YourSatelliteCompany

"يوتيوب": http://www.youtube.com/SESVideoChannel

المدوّنة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog

تتوفر صور شركة "إس إي إس" عبر الموقع الإلكتروني التالي: https://extranet.ses.com/18706236/pictures

تتوافر تقارير شركة "إس إي إس" عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.ses.com/18681915/white-papers

لمحة حول شركة "إس إي إس"

تعتبر شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك وباريس تحت الرمز: NYSE Paris:SESG، وبورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG)، مشغلاً عالمياً رائداً للأقمار الصناعيّة، وهي تملك أسطولاً مؤلّفاً من 50 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدّم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعيّة لكلّ من شركات البثّ، ومُزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومُشغّلي شبكات الهاتف الجوّال والأرضي الثابت، والمنظمات التجاريّة والحكوميّة حول العالم.

وتملك الشركة علاقات تجارية عريقة طويلة الأمد، وتعتبر رمزاً للخدمة عالية الجودة والتميز في قطاع البثّ. وتتوزّع الفرق الإقليمية ذات الثقافات المُتنوّعة التابعة للشركة في جميع أنحاء العالم، حيث تعمل بشكل وثيق مع العملاء لتلبية متطلباتهم المحددة فيما يختصّ بعرض النطاق الترددي الخاص بهم على القمر الصناعي ومتطلبات الخدمة.

وتملك "إس إي إس" حصة في "أو ثري بي نتوركس" وهي شبكة أقمار صناعية من الجيل المقبل تجمع بين نطاق الأقمار الصناعية وسرعة اتصالات الألياف.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إس إي إس"

مارك روبرتس

علاقات المستثمرين

هاتف: 490 725 710 352+

البريد الإلكتروني: mark.roberts@ses.com



ماركوس باير

لشؤون الاتصالات

هاتف: 500 725 710 352+

البريد الإلكتروني: markus.payer@ses.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14198/ar

No comments:

Post a Comment