Monday, April 13, 2015

مقدمي خدمة التكافل يواجهون صعوبات في النمو والربحية

لندن - يوم الإثنين 13 أبريل 2015 [ME NewsWire] 
(بزنيس واير): من المتوقع أن يتواصل النمو الممتاز المهم الذي يشهده قطاع التكافل العالمي ليصل إلى 20 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2017  وتنبع غالبية هذه الزيادة من ماليزيا والمملكة العربية السعودية وفقاً لتقرير خاص جديد صادر عن "إيه إم بيست".

كما يبيّن تقرير "بيست" الخاص الجديد المعنون: "مقدمو خدمات التكافل يواجهون صعوبات في النمو والربحية" أنه وعلى الرغم من النمو السريع في خدمات التكافل في العالم، إلا أنها تواجه صعوبات في السيطرة على أسواق الشرق الأوسط 

  السعودية   المملكة عدا ما  التي تتركز لدى بضعة لاعبين كبار يسيطرون على الأسواق التي يعملون فيها.

ويحتوي التقرير على تحليل لـ14 مقدم خدمات تكافل في دول مجلس التعاون الخليجي و24 شركة تأمين تقليدية في الإمارات العربية المتحدة مستخلصاً الفوارق بين المجموعتين على صعيد الأداء والنتائج التشغيلية. ويؤدي  من للكثير   الصغير  الحجم المؤسسات المقدمة لخدمات التكافل إلى ارتفاع أسس الكلفة ومعدلات النفقات التي تخفض الأداء التشغيلي. فعلى سبيل المثال، سجلت شركات التكافل نسبة متوسط نفقات مرجّح وصلت إلى 30 في المئة في العام 2013 مقارنة مع 20 في المئة بالنسبة لسوق الإمارات العربية المتحدة التقليدي.

وقال  المالي المحلل  دنكلي مايكل  : "نظراً لعدد السكان المسلمين الهائل في العالم، تؤمن ’إيه إم بيست‘ بوجود فرص مهمة لمزودي خدمات التكافل لتقديم حماية مالية سليمة تواكب حساسيات المستهلكين الدينية".

إلا أنه لا يزال هنالك عدد من التحديات ومن ضمنها ظروف السوق التي تترك مقدمي خدمات التكافل عرضة لمنافسة شرسة على صعيد التسعير من قبل شركات تأمين أقدم تستفيد من شهرة علامتها ومن شبكات توزيع أكثر رسوخاً. وتتضمن قائمة التحديات الأخرى تحقيق نمو من دون التأثير على الربحية، والحصول على مكان في شريحة محددة من السوق وقاعدة عملاء وفية.

  مقدمي خدمات التكافل   من يتميزون

لاكتتابI ارباح لتبادل التأمين وثائق حاملي فرصة خلال من التقليدية التأمين شركات

 وفي حين يتطلب المساهمون حصص أرباح لتبرير استثمار رأس المال الخاص بهم يحافظ حاملو وثائق تأمين التكافل على الحق في مشاركة الفائض الناجم عن إدارة جيدة لصندوق التكافل.

الوثيقة حامل حماية الى اضافة التبادلية تحسين في مهم للارباح السليم التوازن

للحصول على نسخة مجانية من هذا التقرير الخاص، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www3.ambest.com/bestweek/purchase.asp?record_code=235591.

شركة "إيه إم بيست" هي الشركة الأقدم والأكثر موثوقية في العالم لتصنيف التأمين ومصادر المعلومات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.

حقوق الطبع محفوظة لشركة "إيه إم بيست" 2015، جميع الحقوق محفوظة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إيه إم بيست"

سلمان صدّيقي

محلل مالي

+(44) 20-7397-0331

بريد إلكتروني: salman.siddiqui@ambest.com



مايكل دانكلي

محلّل مالي

+(44) 20-7397-0321

بريد إلكتروني: michael.dunckley@ambest.com



إيدم كوينيهيا

المدير المساعد لشؤون تطوير الأسواق والاتصالات

+(44) 20-7397-0280

بريد إلكتروني: edem.keunyehia@ambest.com



جيم بيفي

نائب الرئيس المساعد لشؤون العلاقات العامة

 +(1) 908-439-2200

الرقم الداخلي: 5644

بريد إلكتروني: james.peavy@ambest.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14271/ar

No comments:

Post a Comment