Saturday, April 18, 2015

"كوينتايلز" و"هوسبيتال إيطاليانو بوينس آيرس" توقعان اتفاقية لتسريع التطوير السريري

تطلق الشركة أول "موقع رئيسي" لها في أمريكا اللاتينية

ريسرش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الخَمِيس 16 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوينتايلز" عن الدخول في تحالف استراتيجي مع مستشفى "هوسبيتال إيطاليانو بوينس آيرس" الخاص في إطار البرنامج الخاص بالشركة "برايم سايت" للمواقع الرئيسية. تجدر الإشارة إلى أن "هوسبيتال إيطاليانو" تشكل أول "موقع رئيسي" تابع لشركة "كويتايلز" في أمريكا اللاتينية، ويأتي ليكمّل الشبكة القوية من مواقع التحقيق التي تملكها الشركة في أنحاء العالم.

"الموقع الرئيسي" هو عبارة عن مؤسسة سريرية كبيرة تقوم "كوينتايلز" باختيارها للعمل معاً في سبيل تحسين البنية التحتية للمؤسسة وتمكينها من إجراء التجارب السريرية بهدف تعجيل تطوير واستحداث أدوية جديدة وأكثر فعالية. وتعمل "كوينتايلز" و"الموقع الرئيسي" معاً لإنشاء تجربة سريرية أكثر كفاءة عن طريق تجنيد عدد أكبر من المرضى وتسجيلهم والاحتفاظ بهم خلال مسار التجربة السريرية. ويهدف الاتفاق الجديد مع "هوسبيتال إيطاليانو" إلى إشراك عدد أكبر من المرضى في التجارب السريرية مما كان ممكناً سابقاً في موقع واحد في أمريكا اللاتينية، ما من شأنه تعزيز إمكانية وصول المرضى إلى الأدوية. وفي نهاية المطاف، سوف يساعد هذا الاتفاق في تسريع عملية جمع البيانات الهامة المتعلقة بسلامة العلاجات التجريبية.

وقالت جين هيكت، نائب الرئيس الأول لقسم شبكات المواقع والمرضى لدى شركة "كوينتايلز"، في معرض تعليقها على الأمر: "وفقاً لمركز ‘تافتس’ لدراسة تطوير الأدوية، يتم عادة تمديد الجداول الزمنية إلى ضعفي المدة الأصلية لتلبية مستويات تسجيل المرضى المنشودة عبر كافة المجالات العلاجية – ومن شأن حالات التأخير هذه أن تزيد من التكاليف وتستنزف الموارد، وتطيل الوقت الذي يستغرقه وصول الأدوية إلى المرضى الذين يحتاجون إليها". وأضافت: "تدرك ‘كونتايلز’ هذه التحديات وهي تكرس جهودها من أجل العمل بطريقة مختلفة عبر نظام الرعاية الصحية لتغيير عملية تطوير الأدوية وتحقيق أفضل النتائج للمرضى".

يتضمن "الموقع الرئيسي" في "هوسبيتال إيطاليانو" مرافق بحوث معتمدة، ومنسقي دراسات بدوام كامل، ومختبر محلي معتمد من قبل الكلية الأمريكية لإخصائيي الأمراض وصيدلية كاملة. وحتى تاريخه، أجرت "هوسبيتال إيطاليانو" أكثر من 60 تجربة سريرية في 12 مجال علاجي مختلف مع "كوينتايلز"، على غراير بقية "المواقع  الرئيسية" التي تملكها "كوينتايلز"، وقد سلمت المواضيع المطلوبة لمجموعة من التجارب المعقدة إلى الشركة.

ومن جهته، قال الدكتور فنتورا سيمونوفيتش"، منسق العمليات السريرية في "هوسبيتال إيطاليانو": "تقوم ‘هوسبيتال إيطاليانو’ على ثلاثة مبادئ أساسية هي الرعاية الصحية والتعليم والأبحاث. إننا نعتقد أن هذا الاتفاق بين ‘هوسبيتال إيطاليانو’ و‘كوينتايلز’ يعزز التزامنا تجاه المجتمع بالمحافظة على الحياة بشغف من خلال السعي إلى تحقيق التميز في كافة المجالات الثلاثة".

ويقوم نجاح برنامج "المواقع الرئيسية" على جهود "كوينتايلز" الرامية إلى تحقيق الانسجام والتوافق بين العمليات التشغيلية، وتعزيز الكفاءة عند عملية تأسيس المواقع، وبناء علاقات أفضل مع موظفي الموقع، الأمر الذي، بدوره، يدعم توظيف المرضى. ونظراً لكون التجارب السريرية المعقدة تطرح على نحو متزايد حواجز أكثر أمام التوظيف الفعال للمرضى، تجمع "كوينتايلز" بين قوة المريض المتصل رقمياً مع خبرة الشركة العلمية والعلاجية المثبتة لربط  المرضى المناسبين بالمواقع المناسبة في الوقت المناسب. فعلى سبيل المثال، تقوم الشركة بتطوير شبكات مرضى سبق أن تم تشخيص حالاتهم وتستفيد من تحليلات بيانات السجلات الصحية الإلكترونية التي تمثل أكثر من 61 مليون حياة مريض لتزويد المواقع بالمرضى المؤهلين مسبقاً لصالح دراسات محددة. وبالإضافة إلى ذلك، تحتضن "كوينتايلز" سلسلة من المجتمعات المحلية على الإنترنت مع أكثر من 3.5 مليون من المستخدمين المسجلين الذين يزودون الشركة برؤى تحليلية فريدة من نوعها من أجل تعزيز استراتيجيات تجنيد المرضى الخاصة بها.

وقالت هيكت: "بناء علاقات قوية مع المواقع ليس سوى البداية. إذ تسمح هذه الحلول والخدمات مجتمعة للمرضى بإدارة صحتهم الشخصية على نحو  أفضل، بما في ذلك فرص المشاركة في البحوث السريرية والدراسات القائمة على الملاحظة وبرامج إدارة المرض".

لمحة عن شركة "كوينتايلز"

تعدّ شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: Q)، والمدرجة على قائمة "فورتشن 500"، المزود الأكبر في العالم لتطوير الخدمات الصيدلانية الحيوية والعقود الخارجية التجارية في هذا المجال. وتملك الشركة شبكة تضم 32 ألف موظف يعملون في نحو 100 دولة. لقد ساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 100 دواء من حيث المبيعات في العالم للعام 2013. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية واسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية.. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.quintiles.com.

للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة " كوينتايلز":

ماري مانسفيلد

العلاقات الإعلامية

هاتف المكتب: 2639-998-919-1+

الهاتف الجوّال: 3298-259-919-1+

البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com



كارل ديونانان

علاقات المستثمرين

 +1-919-998-2789

البريد الالكتروني: InvestorRelations@quintiles.com

No comments:

Post a Comment