Tuesday, April 14, 2015

شركة كوتي تعيّن كاميلو باين في منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الفئات


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 14 أبريل 2015 [ME NewsWire]

يقدم خبرة واسعة في مجال الإدارة العليا والتسويق

سينضم المدير التنفيذي الأول إلى اللجنة التنفيذية الخاصة بشركة التجميل العالمية

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوتي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:COTY) عن تعيين كاميلو باين في منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الفئات ابتداء من شهر يوليو. وسينضم السيد باين إلى اللجنة التنفيذية وسيكون رئيسه المباشر بارت بيخت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المؤقت. وقد تم تعيين السيد باين ليخلف ريناتو سيميراري، الذي سيبقى في منصبه خلال الفترة الانتقالية.

وستشمل مسؤوليات السيد باين وضع الاستراتيجيات، والابتكارات، وبرامج الدعم لفئات وعلامات "كوتي" التجارية في جميع أعمالها من عطور، ومستحضرات التجميل الملونة، والعناية بالبشرة والجسم.

وكان السيد باين يشغل مؤخراً منصب نائب الرئيس الأول، مدير الفئات العالمية لصحة المستهلك لدى "ريكيت بينكيزر". وفي ذلك المنصب، كان مسؤولاً عن إدارة واحدة من أكبر وأسرع الفئات نمواً في "ريكيت بينكيزر". وقد بدأ العمل مع "كرافت" وعمل في "ريكيت بينكيزر" لمدة 19 عاماً في مجالات التسويق المحلي، والإدارة العامة، وتطوير الفئات العالمية عبر مجموعة واسعة جداً من الفئات والعلامات التجارية في كل من إيطاليا والولايات المتحدة والبرازيل والمملكة المتحدة.

وقال السيد بيخت: "يعتبر كاميلو واحداً من أكثر القادة احتراماً في قطاع السلع الاستهلاكية ويسرني جداً أنه سينضم إلى فريق ’كوتي‘. وستواصل ’كوتي‘ استراتيجيتها للاستثمار ونمو الإيرادات فيما يتعلق بالعلامات التجارية القوية مع العودة إلى النمو المربح الناتج عن برامج الكفاءة الخاصة بها. وهذا ما يجعل من تطوير الفئات والعلامات التجارية مهمة حاسمة وستجعل خبرة كاميلو الواسعة في هذا المجال من ’كوتي‘ أكثر قدرة على المنافسة وستساعد الشركة على تنفيذ استراتيجيتها".

ومن جهته، قال السيد باين: "يشرفني حقاً أن أنضم إلى ’كوتي‘، وهي شركة لطالما أعجبت بها طوال مسيرتي المهنية في قطاع التجميل. وإنني أتطلع إلى تطبيق خبرتي ومهارتي لمساعدة ’كوتي‘ في مواصلة تركيزها المستمر على تعزيز العلامات التجارية الرائدة وقيادة الابتكار".

وتجدر الإشارة إلى أن السيد باين تخرج من جامعة بوكوني حاملاً شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال ويتحدث الانجليزية والبرتغالية بطلاقة بالإضافة إلى لغته الإيطالية الأم.

بيانات تطلعية

بعض التصريحات الواردة في هذا البيان الصحفي هي بيانات تطلعية. وتعكس هذه البيانات التطلعية وجهات نظر "كوتي" الحالية فيما يتعلق بإدارتها، واستراتيجيتها، وموقعها التنافسي. ويمكن التعرف على هذه البيانات التطلعية بشكل عام عبر كلمات أو عبارات مثل "فرصة"، و"إمكانية"، و"يمكن"، و"تنوي"، و"سوف"، و"قد"، و"تواصل" وغيرها من الكلمات والعبارات المشابهة. يمكن أن تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج المتوقعة نتيجة مخاطر وشكوك تتضمن قدرتنا على الاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين والصعوبات في تنفيذ استراتيجياتنا، بما في ذلك أي أخطاء في الافتراضات المتعلقة بهذه الاستراتيجيات. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول المخاطر والشكوك المحتملة التي يمكن أن تؤثر على أعمال "كوتي" ونتائجها المالية، بما في ذلك موقعنا التنافسي، في قسم "عوامل المخاطر" و"مناقشات الإدارة وتحليل الشروط المالية ونتائج العمليات" في تقرير "كوتي" السنوي وفقاً للنموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2014، وغيرها من التقارير الدورية التي قدمتها "كوتي" أو يمكن أن تقدمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة من وقت لآخر. لا تتحمل "كوتي" مسؤولية تحديث البيانات التطلعية الواردة هنا أو غير ذلك.

لمحة عن شركة "كوتي"

تعد "كوتي" شركةً رائدةً في مجال التجميل حيث وصل صافي عائداتها إلى 4.6 مليار دولار أمريكي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2014. وتعتبر "كوتي" التي تأسست في باريس عام 1904، شركة متخصصة حصراً في مستحضرات التجميل، ولها حافظةٌ من العطور الشهيرة ومستحضرات التجميل الملونة ومنتجات العناية بالبشرة والجسم تباع في أكثر من 130 بلداً ومنطقة. وتتضمن المنتجات التي تقدمها "كوتي" علاماتٍ تجاريةً عالمية مثل: "أديداس" و"كالفن كلاين" و"كلوي" و"دافيدوف" و"مارك جاكوبس" و"أو بي آي" و"فيلوسوفي" و"بلاي بوي" و"ريميل" و"سالي هانسن".

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20150414005391/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كوتي"

علاقات المستثمرين

كيفن موناكو

212-389-6815



 أو

الإعلام

جيسيكا بالتيرا

212-389-7584







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14285/ar

No comments:

Post a Comment