Thursday, April 16, 2015

أوبرثر تكنولوجيز توسع عروض منتجاتها القابلة للارتداء مع إطلاق ملصق جديد للدفع غير التلامسي



كولومب، فرنسا. - يوم الخَمِيس 16 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوبرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي في قطاع التجوال، عن إطلاق ملصق جديد للدفع غير التلامسي مصدّق عليه من "فيزا" و"ماستركارد" في إطار مجموعتها "فلاي باي" القابلة للارتداء.

وتعتبر أجهزة الدفع القابلة للارتداء "امتداداً "  لبطاقات الواجهة المزدوجة، التي يمكن للعملاء اصطحابها معهم في جميع الأوقات. وفي هذا القسم من السوق، كانت شركة "أوبرثر تكنولوجيز" ("أو تي") رائدة في إطلاق الملصق الأول منذ ست سنوات، ثم سلاسل المفاتيح والأساور، كما أضافت الشركة اجهزة أخرى مثل  الأساور المطاطية الخاصة باللياقة البدنية أو الساعات الذكية. بالتالي، يشكّل  الملصق الجديد من مجموعة "فلاي باي" عضواً جديداً ضمن هذه العائلة المتنامية من الأجهزة  ويساهم بجلب الحضور الفعلي والراحة للعملاء.

ونحن نعتبر الهاتف الجوال لدينا كامتداد لحضورنا. فأينما نذهب نصطحبه ونبقيه معنا. وبالنسبة لأولئك الذين لا يملكون الهواتف المتوافقة مع تقنية التواصل قريب المدى، تقدم "أوبرثر تكنولوجيز" ("أو تي") ملصقاً جديداً للدفع غير التلامسي المصدّق عليه من قبل "فيزا" و"ماستركارد"، الأمر الذي يوفر سهولة في الاستخدام والأمن والراحة. ويمكن لصقه على أي هاتف جوال لتحويله إلى جهاز داعم للدفع، وهو مضمون وآمن بالكامل لأنه يعتمد على تقنية "إي إم في". ويكفي على المستخدمين النهائيين التلويح بهواتفهم فقط أمام المحطة غير التلامسية لتسديد دفعة سريعة ومريحة. كما توفر شركة "أو تي" للشركات المصدرة وعملائها دليلاً توجيهياً لمواقع الملصق الموصى بها على الهواتف الأكثر شيوعاً (أعلى، أسفل، عمودي، أفقي، الخ).

ويتوجه الملصق الجديد للدفع غير التلامسي من "أوبرثر تكنولوجيز" ("أو تي") إلى العديد من أصحاب المصلحة في منظومة الدفع، ويتم نشره بالفعل من قبل مجموعة متنوعة من العملاء مثل المصارف والشركات المصدرة للبطاقات المدفوعة مسبقاً والشركات المشغلة لشبكات الهواتف الجوالة (إطلاق بطاقات مصاحبة للمحفظات الجوالة). كما يمكن لهذا الملصق استضافة تطبيقات خاصة بقطاع النقل.

وقال إريك دوفوريه، المدير الإداري لوحدة أعمال الدفع لدى "أوبيرثر تكنولوجيز"، في هذا السياق: "باعتبارنا من الرواد في سوق ملصقات الدفع، يسرنا تقديم هذا الملصق الجديد للدفع غير التلامسي المصدق عليه من قبل ‘فيزا’ و‘ماستركارد’. إنها إحدى الحلول النهائية القابلة الارتداء من ‘أوبيرثر تكنولوجيز’، وتقدم المرونة للمستخدمين النهائيين الذين ليس لديهم هواتف متوافقة مع تقنية التواصل قريب المدى".

لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"

تُعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التجوال. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التجوال، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتقدم الشركة التي تتمتع بحضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، حلولاً متكاملة في مجال المعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية ومراقبة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب الـ700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمسة ومركز تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.

تحميل عالم التجوال،

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة على الأجهزة اللوحية في متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

تابعونا عبر:

تويتر

لينكدإن

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/multimedia/home/20150416005332/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:

"أوبيرثر تكنولوجيز"

كلوتيلد هوييه

 +33 1 78 14 76 75

البريد الإلكتروني: c.huet@oberthur.com



قسم الاتصالات الاستراتيجية لدى شركة "إف تي آي" للاستشارات

جيوم جرانيه/ إريك فوهلين-ويل

 +33 1 47 03 68 10

البريد الإلكتروني: oberthur@fticonsulting.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14319/ar

No comments:

Post a Comment