Wednesday, April 15, 2015

الإعلان عن معرض جديد للاتحاد الوطني لجهات البث حول تبادل الابتكار العالمي في شنغهاي

لاس فيغاس - يوم الأَرْبعاء 15 أبريل 2015 [ME NewsWire]

معرض الاتحاد الوطني لجهات البث "ناب" لعام 2015

(بزنيس واير): أعلن كل من الاتحاد الوطني لجهات البث "ناب" ومعرض "ناب" والقاعدة الوطنية للتجارة الدولية قطاع الأجهزة الثقافية عالية التقنية (تي سي دي آي سي) التي تتخذ من شنغهاي مقراً رئيسياً لها، عن خطط لفعالية جديدة وهي معرض الاتحاد الوطني لجهات البث حول تبادل الابتكار العالمي في شنغهاي، لدعم قطاع الإعلام والترفيه سريع التغير في الصين. وسيعقد المؤتمر في 3-4 ديسمبر 2015 في فندق "شانغريلا كيري" في بودونغ، شنغهاي، الصين.

وسيشمل الحضور مدراء تنفيذيين رائدين في مجال البث والإعلام والترفيه من أنحاء العالم حيث سيناقشون ويروجون للابتكارات الخاصة بالجيل القادم من برامج التلفزيون بالإضافة إلى دور الإنترنت المتزايد كمنصة لتقديم المحتوى في الصين. وسيكون للمشاركين فرصة للاجتماع والتواصل مع كبرى العلامات التجارية، والاطلاع على عروضات المنتجات الحديثة في السوق ومعارض مرافقة.

وقال كريس براون، نائب الرئيس التنفيذي لـ"ناب" لشؤون المؤتمرات والعمليات المؤسسية: "تقدم هذه الشراكة فرصة فريدة للشركات لاستكشاف فرص الأعمال والعلاقات غير المستغلة، بالإضافة إلى تحسين امتدادها العالمي. ومع توسع حضور معرض ’ناب‘ على الصعيد العالمي، يسرنا أن نقدم ملتقى إضافي يخدم مختصي الإعلام والترفيه في جميع أرجاء العالم".

وستتضمن مواضيع الجلسات التقنيات السينمائية ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي وعمليات ما بعد الإنتاج وتكنولوجيا المعلومات في مجال البث والاستحواذ/الإنتاج والجيل القادم من تقنيات السينما وتقنيات العرض للمستخدم النهائي. وتضم قائمة الرعاة جمعية التصوير المتقدم "إيه آي إس" والاتحاد الدولي لتصنيع البث "آي إيه بي إم".

لمحة عن معرض الاتحاد الوطني لجهات البث "ناب"

يعد معرض الاتحاد الوطني لجهات البث "ناب" الذي يعقد من 11 إلى 15 أبريل 2015 في لاس فيغاس أكبر معرض للإعلام الإلكتروني في العالم لتغطية الترفيه المصوّر وتطوير وإدارة وتوصيل المحتوى عبر جميع المنصات. مع أكثر من 98 ألف زائر من 150 دولة وأكثر من 1700 عارض، يشكّل معرض الاتحاد الوطني لجهات البث "ناب" السوق الأمثل للإعلام والترفيه الرقمي. وانطلاقاً من الابتكار ووصولاً إلى الاستهلاك عبر منصات متعددة وجنسيات لا تحصى، يشكّل معرض الاتحاد الوطني لجهات البث "ناب" موطن الحلول التي تتخطى البث التقليدي وتحتضن توصيل المحتوى إلى شاشات جديدة بطرق جديدة. تتوفر التفاصيل الكاملة عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.nabshow.com.

يرجى النقر هنا للتسجل كوسيلة إعلام إخبارية.

لمحة عن الاتحاد الوطني لجهات البث

يعد الاتحاد الوطني لجهات البث الاتحاد الأول في الترويج لمصالح جهات البث في أمريكا. ويقوم اتحاد "ناب" بتطوير مصالح قطاع الإذاعة والتلفزيون في الشؤون التشريعية والتنظيمية والعامة. ويمكّن "ناب"، عن طريق الترويج والتثقيف والابتكار، جهات البث لخدمة مجتمعاتهم وتقوية أعمالهم واغتنام الفرص الجديدة في العصر الرقمي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.nab.org.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتحاد الوطني لجهات البث

آن ماري كامينج

هاتف: 5350-429-202

البريد الإلكتروني: amcumming@nab.org









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14304/ar

No comments:

Post a Comment